مصر

خروجات رأس السنة 2024 في مصر.. أفضل الأماكن للاستمتاع بأجواء مميزة

خروجات رأس السنة 2024 في مصر، أفضل الأماكن للاستمتاع بأجواء مميزة  إذ يعتبر شهر ديسمبر من أهم الشهر في السنة  وذلك لأن فيه تقترب ليلة رأس السنة  لنستقبل عام ونودع عام جديد ونستعد للتجهيزات للإحتفالات بهذه المناسبة وتقوم الجمهورية العربية المصرية كغيرها من الدول التحضيرات والتجهيزات استعداداً لاستقبال العام الجديد ونظراً لتوافد السياح إليها وكذلك المواطنين المصريين  لقضاء ليلة رأس السنة وذلك لتوفر أجمل وأروع الأماكن المتنوعة في مصر كالمدن والسواحل والخلجان وكذلك سلسلة مطاعم وفنادق وحفلات لخدمتكم و للإستمتاع بقضاء هذه الليلة ومن خلال موقعنا المميز المنتج سنقدم لكم كما عودناكم على أهم التفاصيل عن أفضل الأماكن لقضاء رأس السنة في مصر فتابعونا.

شاهد أيضا >> الألعاب النارية ليلة رأس السنة في مصر

خروجات رأس السنة 2024 في مصر

إن مصر تعتبر وجهة أكبر عدد من السياح لقضاء حفلة رأس السنة الجديدة 2024 وذلك لوجود اجمل واشهر الاماكن السياحية فيها وكذلك مناخها المعتدل والمطاعم والفنادق الشهيرة وسنقدم لكم أهم وأشهر اماكن حفلات ليلة رأس السنة في مصر 2024 وهي ما يلي:

رأس أبو جالوم والبحيرة الزرقاء

رأس أبو جالوم والبحيرة الزرقاء من الأماكن السياحية الممتعة التي يمكنك فيها الاحتفال برأس السنة في مصر حيث يعد رأس أبو جالوم  واحد من أهم المناطق السياحية الممتعة  والبحيرة الزرقاء تقع في سيناء على خليج العقبة على بعد حوالي 15 كيلومترا من دهب وهنا  يمكنك التخييم تحت النجوم سواء في المحمية الطبيعية أو على ضفاف البحيرة الزرقاء التي تبعد عن رأس جالوم بحوالي 8 كيلومترات من ناحية الشمال،  ويمكنك ممارسة العديد من الأنشطة اليومية كالغوص والسباحة وركوب الأمواج الشراعية .

الفيوم

وتعتبر مدينة الفيوم  واحدة من أفضل المناطق لقضاء ليلة رأس السنة وتجذب الكثير من السياح  وذلك لأنها تجمع بين المياه وكذلك الصحارى و والمساحات الخضراء  والحياة الريفية والحضرية  القديمة والحديثة من المدن الجميلة التي تجذب العديد من السياح والسكان المحليين على حد سواء، حيث تجمع هذه الوجهة بين الصحاري والمياه والمساحات الخضراء والحياة الريفية والحياة الحضرية والقديمة والحديثة وكذلك يوجد أماكن للتخييم في الكثبان الرملية الواقعة على شاطىء البحيرة.

رأس الشيطان

وكذلك ساحل رأس الشيطان  الواقع بين نويبع وطابا في شبه جزيرة الذي  يتميز  بمجموعة واسعة من المخيمات والأكواخ والتي تستطيع من خلاله الاستمتاع بليلة هادئة ومشمسة ويمكنك أخذ حمام شمسي على الشاطئ وكذلك في رأس الشيطان يمكنك أن تلذذ بأشهى الأطباق اللذيذة  مع عروضات رأس السنة.

رأس الشيطان
رأس الشيطان

4. خليج أبو دياب

ويعد خليج ابو دياب كذلك من أشهر وأجمل لقضاء ليلة رأس السنة 2024 في مصر إذ يمكنك التخييم في خيمة  أو الإقامة في فنادق راقية ذو خمس نجوم وسط أجواء رائعة من المرح وممارسة النشاطات المختلفة.

خروجات رأس السنة 2024 في مصر

يوجد في مصر العديد من الأماكن  السياحية المشهورة عالمياً للخروج في ليلة رأس السنة في مصر والتي يقصدها السياح من كل مكان للإحتفال العام الجديد 2024 ومن هذه المناطق:

منطقة الأهرامات

إذ تعتبر منطقة الأهرامات من الأماكن التي يقصدها السياح في كل المناسبات وعلى مدار العام للتعرف على تاريخها وعلى جمالها الأخاذ وتتميز بإطلاق مجموعة من الألعاب النارية  على الأهرامات.

عشاء رحلة نهر النيل

إذا كنت من الراغبين بالاستمتاع بقضاء أمسية رومانسية لا تنسى مع العائلة أو الأصدقاء إلا  فما عليك إلا حضور عشاء فاخر على متن الرحلات النيلية في نهر النيل وهي أحد التجارب التي تتمتع بالرفاهية الكاملة.

جولة سفاري صحراوية بالأقصر

وإذا كنتم من محبي المغامرات يمكنك القيام بجولة سفاري صحراوية في الأقصر في عالم ساحر وعجيب مليئة بالكثبان الرملية، ويمكنك قضاء ليلة رأس السنة والإستمتاع بمشاهدة النجوم  والشواء في الهواء الطلق.

4. إقامة فاخرة بفندق شيراتون المنتزه بالإسكندرية

حيث تعد الإسكندرية الإسكندرية من أفضل المدن الساحلية في مصر وواحدة من أروع وأفضل الأماكن لقضاء رأس السنة 2024 في مصر،  وفيها  فندق شيراتون  المميز والذي يحتوي على العديد من المطاعم والفنادق كا La Mamma  ومطعم  Coquillage  لقضاء أجمل الأوقات في رأس السنة الجديدة.

يطل الفندق على جمال الشواطئ البكر ويعد الفندق من أفضل الخيارات المثالية للضيافة والراحة وذلك لكونه خيارًا مناسبًا لإقامة العائلات.

إقامة فاخرة بفندق شيراتون المنتزه بالإسكندرية
إقامة فاخرة بفندق شيراتون المنتزه بالإسكندرية

حفلة رأس السنة 2024 في القاهرة

وكذلك مدينة القاهرة الساحرة  التي تقدم احتفالات مميزة في ليلة رأس السنة في مطاعمها وفنادقها مع عشاء فاخر وبعض المشروبات الخاصة لهذه المناسبة كا The Tap East Grill and Bar.

نصائح لقضاء ليلة رأس السنة في مصر

إذا كنتم  من الراغبين في قضاء ليلة رأس السنة في مصر  و تستمتعوا بقضاء اجمل الاوقات  فسوف نقدم لكم أهم النصائح للإستمتاع بهذه السهرة.

  1.  أولاً يجب عليك أن  تختار  الوجهة التي تريد الذهاب إليها  للاحتفال برأس السنة.
  2. ثم قم بتحديد الأجواء التي تفضلها.
  3.  وبعد ذلك جرب المأكولات الشهية التقليدية المصرية في ليلة رأس السنة مثل الكشري والفلافل والمشويات المصرية.
  4.  وكذلك استمتع بالعديد من العروض الترفيهية والفنية في مصر ليلة رأس السنة.
  5. ويمكنك قضاء ليلة رأس السنة على الشواطئ الساحلية في مصر فهي تجربة مثالية للاحتفال وتجربة رائعة للاستمتاع بالعديد من الأنشطة الشاطئية والمائية.

وأخيراً وبنهاية هذا المقال نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الفائدة المرجوة وعرفناكم على اهم الاماكن المشهورة في مصر لقضاء ليلة رأس السنة الجديدة  وكذلك نكون قد قدمنا لكم بعض النصائح الهامة لاختيار الأماكن التي تفضلونها و الأجواء التي ترغبون  بها ونتمنى أن تقضوا اجمل الاوقات و تستمتعوا بوداع سنة واستقبال سنة جديدة ونتمنى لكم عام سعيداً.