اخبار الفن

خطوبة التيكتوكر حسحس من رحمة بسام (تفاصيل)

خطوبة التيكتوكر حسحس من رحمة بسام حيث انتشرت أخبار خطوبة حسحس من رحمة بسام بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد شكك البعض بهذه الخطوبة وقال انها عبارة عن مسرحية للمزيد من الشهرة وجمع اللايكات، فما هي حقيقة خطوبة التيكتوكر حسحس من رحمة بسام، وماهو حساب رحمة؟ ومواضيع اخرى تتابعونها معنا على موقع المنتج. فابقوا معنا.

خطوبة التيكتوكر حسحس من رحمة بسام

اعلنت التيكتوكر العراقية الأصل رحمة بسام يوم أمس عن إطلاق مراسم خطوبتها من التيكتوكر العراقي الشهير حسام الأمير المعروف باسم حسحس وقد قالت على حسابها على منصة فيسبوك:”ادعو جميع محبي رحمة وحسام الأمير غدًا مراسيم خطوبتي في دبي وسيتم توزيع جوائز ثمينة جدًا شكرًا لكل من بارك لنا نستقبل التهاني والتبريكات”.

حسحس يطلب يد رحمة على الهواء
حسحس يطلب يد رحمة على الهواء

حسحس يطلب يد رحمة على الهواء

في الواقع أنه في بث مباشر جمع كل من حسحس أو حسام الأمير ورحمة بسام، فاجأ التيكتوكر حسحس رحمة بطلب خطبتها. حيث استهل الكلام بقوله:” أكو موضوع كل الناس تنتظره وهوا اني اريد اخطبش”. فقالت له ممازحة أنها تريد الآيفون أولًا حتى تتأكد انه ليس رجل بخيل.

قد يهمك: شروق زوجة دكتور فود ويكيبيديا.

تيك توك رحمة بسام

إن تيك توك رحمة بسام هو التالي  www.tiktok.com. بعد انتشار خبر خطوبة التيكتوكر العراقي حسحس من رحمة بسام يسأل الكثير عن حساب رحمة عل التيك توك. وهو الحساب الذي تنشر فيه رحمة كل نشاطاتها وتشارك كل المعجبين الصور والبثوث المباشرة خاصة البث الذي يكون مع حسحس، حيث يصل الى مستويات عالية من المشاهدة.

تيك توك رحمة بسام
تيك توك رحمة بسام

فيديو خطوبة حسحس ورحمة بسام

تمت بالفعل مراسم خطوبة حسام الامير من التيكتوكر رحمة بسام في دبي. وقد انقسم الجمهور بين من يقول أنه قد تمت الخطوبة فعلًا ومن يقول أنها مجرد مسرحية لجمع اللايكات. ولكن ظهر فيديو حقيقي للخطوبة نقدمه لكم وهو التالي:

من هو حسام الامير

إن حسام الامير هو تيكتوكر عراقي الجنسية نال شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. وهو من ناشري المحتوى الفكاهي الذي ليس له أي تصنيف. وبدأت شهرته عندما بدأ يظهر مع التيكتوكر المصرية ندي المقيمة في الإمارات في مجموعة من البثوث المباشرة. وقد ظهر وانتشر بشكل سريع ومفاجئ حيث كان يصل البث له الى 30k.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حول خطوْبة التيكْتوكر حسْحس من رحْمة بسّام وقد تمت مراسم لخطوبة فعلصا بالرغم من المشككين. وقد وضعنا لكم فيديو الخطوبة من داخل منزل رحمة. نتمنى للزوار الكرام قراءة مفيدة وممتعة.