منوعات
أخر الأخبار

تعرف على خطيب ميرهان حسين السابق؟ ولماذا حذفت ميرهان صورها مع شيرين؟

خطيب ميرهان حسين السابق، تصدر اسم خطيب ميرهان حسين السابق محركات البحث بعد أنباء أفادت بارتباطه بالنجمة شيرين عبد الوهاب. وذلك بعد انفصالها القريب من زوجها المطرب حسام حبيب. حيث ظهر خطيب ميرهان حسين السّابق بجوار النجمة شيرين عبد الوهاب في حفلها الأخير في كواليس الحفلة. وهذا ما أشار إلى حقيقة العلاقة بين هذين الثنائي لذا ما رأيكم بأن نتعرف على من هو خطيب ميرهان حسين السّابق. كما سنتعرف على سبب حذف الأخيرة صور شيرين عبد الوهاب وما هي القصة الحقيقية فلنتابع.

خطيب ميرهان حسين السابق

إن خطيب ميرهان حسين السابق هو الدكتور تامر سليم. وهو طبيب أمراض نسائية حاصل على دكتوراه في أمراض النساء والتوليد بكالوريوس في الطب البشري. وقد كان يجمعه مع الفنانة ميرهان حسين خطوبة دامت 6 شهور من أغسطس السابق. حيث كانا ينويان الزواج في فبراير 2024م. ومن ثم انفصلا قبيل فترة من استعدادهما للزواج. إذ كشف البعض أن ميرهان حسين وسليم تامر قررا فسخ الخطوبة قبل موعد الزفاف بعدة أسابيع دون الإفصاح عن السبب.

قد يهمك: ابراهيم سليمان المهوس ويكيبيديا

خطيب ميرهان حسين السابق

كذلك اقرأ: من هو الطبيب المصري حبيب شيرين الجديد

لماذا حذفت ميرهان حسين صورها مع شيرين عبد الوهاب

حذفت ميرهان حسين صورها مع شيرين عبد الوهاب بعدما علمت ميرهان بالعلاقة التي تجمع كلًا من النجمة شيرين عبد الوهاب مع خطيبها السابق تامر سليم. حيث ظهر تامر برفقتها في كواليس حفلتها الأخيرة في دبي. حيث تعرف تامر سليم على النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب وتوطدت علاقتهما ومن المتوقع إعلان علاقتهما رسميًا في الفترة القادمة.

خطيب ميرهان حسين السابق

كما نشرت ميرهان حسين عبر حسابها في حساب الانستقرام الآية القرآنية: “وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ”.

علاقة خطيب ميرهان حسين مع شيرين عبد الوهاب

يوجد علاقة جدية تجمع النجمة شيرين عبد الوهاب مع الدكتور تامر سليم. حيث إن شيرين أدخلته إلى دائرتها الخاصة حيث عرفته على أهلها وأصدقائها كما رافقها إلى حفلتها الأخيرة. حيث ظهر برفقتها وسط بعض النجوم ومنهم النجمة نجوى كرم التي هنأت شيرين بما وصفته بالجو الجديد بعد مصافحة الدكتور تامر سليم لها.

انستقرام ميرهان حسين

إن حساب انستقرام ميرهان حسين هو mirhanhusseinmima. حيث تنشر في حسابها الصور الخاصة بها إضافة إلى أعمالها الفنية.

إلى هنا نكون قد ختمنا هذا المقال في موقع المنتج حيث ناقشنا خطيب ميرهان حسين السابق ولماذا حذفت ميرهان حسين صورها مع شيرين عبد الوهاب بالإضافة إلى علاقة خطيب ميرهان حسين مع شيرين عبد الوهاب.