منوعات

الرابط الرسمي.. ديوان الخدمة المدنية الأردني استعلام الترتيب التنافسي والدور 2024 إلكترونيًا عبر enq-sys.csb.gov.jo

ديوان الخدمة المدنية الأردني استعلام الترتيب التنافسي والدور 2024، لقد أعلن ديوان الخدمة عن إعلان النتائج المتقدمين من العمال والموظفين العاطلين عن العمل والباحثين عن وظائف لدى الدولة إلكترونيا على الموقع الرسمي للمديرية. حيث تم إطلاق هذه الميزة لكي يتم تسهيل الأمور والإجراءات للمستفيدين من الخدمة ولتخفيف الضغط على المديرية. ولذلك خصصنا لكم هذا المقال عبر موقعنا المنتج لنذكر لكم رابط النتائج وطرق الاستعلام عنها. ابقوا معنا.

ديوان الخدمة المدنية الأردني استعلام الترتيب التنافسي والدور 2024

لقد أطلق ديوان الخدمة المدنية الأردني رابط الاستعلام عن الترتيب التنافسي 2024 للمتقدمين على الوظائف لدى الدولة والرابط هو enq-sys.csb.gov.jo. لكي يتم تسهيل الأمور للمتقدمين والمستفيدين من الخدمة، وتخفيف الضغط على المديرية.

ديوان الخدمة المدنية الأردني استعلام الترتيب التنافسي والدور 2024
ديوان الخدمة المدنية الأردني استعلام الترتيب التنافسي والدور 2024

اقرأ أيضا:رابط الاطلاع على نتائج الحج 2024 الأردن

خطوات استعلام الترتيب التنافسي والدور 2024

يوجد عدة خطوات الاستعلام عن الترتيب التنافسي لعام 2024 وهي كالتالي:

  • ادخل إلى موقع هيئة الخدمة والإدارة العامة enq-sys.csb.gov.jo.
  • ثم ضع رقم البطاقة المدنية الخاصة بالمتقدم.
  • كذلك ضع الرقم الوطني الخاص بالمتقدم في مكانه المخصص.
  • وبعدها  ادخل تاريخ الولادة في المكان المخصص له.
  • وأخيرا سوف تظهر لك النتيجة الخاصة بالمتقدم حسب عدد النقاط.
  • والجدير بالذكر بأنه في حال كانت النتيجة هي مع الرفض يمكنك الاعتراض عليها من خلال الخيار المخصص له. ويتم تحديد موعد لتقديم الاعتراض على النتيجة من قبل هيئة الخدمة والإدارة العامة.
خطوات استعلام الترتيب التنافسي والدور 2024
خطوات استعلام الترتيب التنافسي والدور 2024

موعد فحص الدور والترتيب التنافسي 2024

لم يتم تحديد موعد نتائج فحص الدور والترتيب التنافسي 2024 في المملكة العربية الهاشمية لغاية الوقت. ولكن بعض التوقعات تشير إلى أنه سيتم إعلانها في الساعات القليلة القادمة وفي حال تأخر تدقيق الفحص سيتم إعلانها في مطلع الأسبوع القادم.

تطبيق فحص الدور والترتيب التنافسي 2024

لقد أطلق قسم تكنولوجيا المعلومات التابع لمديرية ديوان الخدمات المدنية منصة الاستعلام عن خدمات ديوان الخدمة المدنية لمستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد لكي يتم تسهيل أمور التقديم وكافة الإجراءات للمستفيدين من الخدمة. ويجدر بالذكر بأنه يتم من خلال هذا التطبيق الاستعلام عن كافة المعلومات المتعلقة بالمواطن المستفيد من الخدمة مثل: خدمة الاستعلام عن الدور و الترتيب التنافسي 2024، وسيتم تحديث التطبيق لكي يدرك فيه خدمة البطاقة الإلكترونية وبالإضافة إلى نظام الشكاوي. وكذلك يوجد بالتطبيق العديد من الميزات منها: فيديوهات خاصة عن أخبار ديوان الخدمة المدنية.

إلى هنا نكون قد وصلنا معكم لنهاية مقالنا والذي ذكرنا لكم فيه ديوان الخدمة المدنية الأردني استعلام الترتيب التنافسي والدور 2024، وذكرنا كذلك خطوات استعلام الترتيب التنافسي والدور 2024. مع تمنياتنا لكم بالتوفيق والنجاح.