منوعات

رابط مسابقة المبشرون بالجنة من “اذاعة القرآن الكريم”.. إجابة السؤال

رابط مسابقة المبشرون بالجنة

رابط مسابقة المبشرون بالجنة من اذاعة القرآن الكريم، والتي بدأت في شهر نوفمبر لعام 2023 بالتعاون بين إذاعة القرآن الكريم ووزارة الأوقاف للتعريف عن المبشرين بالجنة ومكانتهم. إذ يذاع سؤال بشكل يومي للإجابة عليه بشكل إلكتروني من مختلف الدول العربية. فما هو رابط الاشتراك في مسابقة المبشرون بالجنة؟ وما هي خطوات الاشتراك في المسابقة؟ وما هو إجابة السؤال الثامن والعشرين؟ والكثير من التفاصيل سنتعرف عليها عبر هذا المقال في موقع المنتج.

رابط مسابقة المبشرون بالجنة من اذاعة القرآن الكريم

إن رابط مسابقة المبشرون بالجنة من إذاعة القرآن الكريم هو: docs.google.com. إذ يتيح هذا الرابط اختيار الدولة (مصر، خارج مصر) ثم تسجيل دخول وإدخال البيانات المطلوبة بالشكل الصحيح، للاشتراك في المسابقة والإجابة على السؤال.

مسابقة المبشرون بالجنة من "اذاعة القرآن الكريم"
مسابقة المبشرون بالجنة من “اذاعة القرآن الكريم”

خطوات الاشتراك في مسابقة المبشرون بالجنة

تتمثل خطوات الاشتراك في مسابقة المبشرون على النحو التالي:

  1. افتح رابط مسابقة المبشرون docs.google.com.
  2. اختر مكان إقامتك (داخل جمهورية مصر العربية وجائزة الفائز 1000 جنيه، خارج جمهورية مصر العربية وجائزة الفائز تشريفية، إذ يذاع اسمه على أثير الإذاعة).
  3. ادخل الاسم والدولة في الحقول المخصصة لذلك.
  4. اكتب رقم الهاتف لتتلقى كود التفعيل.
  5. ثم ادخل الكود.
  6. انقر على إرسال.

اقرأ أيضا: مواعيد الأيام البيض لشهر جمادى الأولى

موعد مسابقة المبشرون بالجنة

إن موعد مسابقة المبشرون بالجنة الساعة 7:35 صباحًا بتوقيت القاهرة على أثير إذاعة القرآن الكريم. إذ بدأت المسابقة في أول شهر نوفمبر لعام 2023. وكما تعاد المسابقة قبل آذان المغرب في اليوم نفسه.

قيمة جائزة مسابقة المبشرون بالجنة

إن قيمة جائزة مسابقة المبشرون بالجنة 1000 جنيه، كما تمنح ثلاث جوائز شرفية (اثنتان منها من داخل مصر، وواحدة من خارجها).

الإجابة على سؤال المبشرون في الجنة

إن رابط الإجابة على سؤال مسابقة المبشرون في الجنة هو: docs.google.com. حيث يتطلب هذا الرابط إدخال المعلومات المطلوبة ثم الإجابة على السؤال من مسابقة المبشرون.

السؤال الثامن والعشرون من مسابقة المبشرون بالحنة

إن سؤال مسابقة المبشرون في الجنة (28) هو:

“افتقده رسول الله صلى الله عليه وسلم بعد غزوة من غزواته، ثم وجدوه قد قتل فوجده قد قتل سبعة من المشتركين ثم قتل، وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم بعد الغزوة أنت مني وأنا منك”.

الإجابة عن السؤال الثامن والعشرون في إذاعة القرآن الكريم

إن الإجابة على سؤال مسابقة المبشرون في الجنة (28) هو الصحابي جليبيب رضي الله عنه، إذ يمكن الإجابة بشكل إلكتروني عبر الرابط السابق.

وفي ختام مقالنا تعرفنا على رابط مسابقة المبشرون من اذاعة القرآن الكريم. إذ ذكرنا خطوات الاشتراك في المسابقة، وقيمة الجائزة. بالإضافة إلى رابط الإجابة عن سؤال اليوم.