اخبار الفن
أخر الأخبار

رابط مشاهدة فيلم “الأستاذ” الفلسطيني 2023 كامل دقة عالية HD

مشاهدة فيلم الأستاذ الفلسطيني

مشاهدة فيلم الأستاذ الفلسطيني 2023 كامل دقة عالية HD، الفيلم الذي قدمت به المخرجة فرح نابلسي قيمتين تعتبران من أسمى القيم ألا وهي إنسانية الحالة الفلسطينية إضافة إلى القدرة على التحقيق بتحدٍّ للشروط الواقعية للاحتلال الصهيوني. حيث امتزج الفن البصري في الفيلم مع روعة السرد المكتوب بعناية. فتمكنا من لمس فكرة الاحتلال وفكرة المقاومة لذا إن كنت راغبًا في مشاهدة فيلم الأستاذ الفلسطيني كامل بدقة عالية فإننا عبر موقع المنتج سنزودكم بهذه الروابط إضافة إلى قصة هذا الفيلم وفكرة فيلم الأستاذ الفلسطيني وأبطال فيلم الأستاذ الفلسطيني إضافة إلى جوائز فيلم الأستاذ الفلسطيني. كما سنتطرق إلى معلومات عن فيلم الأستاذ الفلسطيني ومتى عرض فيلم الأستاذ الفلسطيني إضافة إلى تريلر فيلم الأستاذ الفلسطيني فلنتابع.

مشاهدة فيلم الأستاذ الفلسطيني

يمكن مشاهدة فيلم الأستاذ الفلسطيني عبر المواقع الإلكترونية التي تقوم بتزويدنا بجميع الأفلام والمسلسلات العربية وغير العربية. حيث يمكن مشاهدة فيلم الأستاذ الفلسطيني عند بدء عرضها من خلال موقع شاهد فور يو وموقع ماي سيما وسيما لايت وكرمالك إضافة إلى موقع ايجي بست وعرب سيد. وسونجاتك.

قصة فيلم الأستاذ الفلسطيني

تروي قصة فيلم الأستاذ الفلسطيني المشارك في مهرجان تورونتو السينمائي ضمن تظاهرة «اكتشاف» حكاية أستاذ لغة إنكليزية يتقرّب من طالبيه الشقيقين بعد هدم بيتهما، المجاور لبيته. حيث يقتل مستوطنون الذين أتوا لحرق أشجار زيتون، الأخ الأكبر، يعقوب، عندما حاول منعهم. ونتيجة لهذا يمضي الأستاذ وقته مع الأخ الأصغر، آدم، محاولًا منعه من الانتقام. حيث يسكنه غرفة ابنه الذي استشهد عندما أسره الاحتلال ويزوده بالكتب. وفي هذه الأثناء تنشأ علاقة ما بينه وبين أخصائية اجتماعية بريطانية، وهي زميلته في المدرسة.

وبعدها يأسر رفاق الأستاذ جنديًا إسرائيليًا ويحضروه ليخفوه في بيت الأستاذ وهناك يكتشف آدم الأمر، فينقذ آدم الأستاذ عندما يقوم الجيش الإسرائيلي بتفتيش أوّل، ثم تنقذه زميلته في تفتيش ثانٍ للمخابرات. وهناك تتطوّر الأحداث وتتشابك.

مشاهدة فيلم الأستاذ الفلسطيني

فكرة فيلم الأستاذ الفلسطيني

إن فكرة فيلم الأستاذ الفلسطيني تتمحور جول المقاومة وأنها ليست عبثية بل هي منظَّمة ومسيطِرة إضافة لكونها محكَمة وسرّية. والأهم من هذا بأنها غير متوقَّعة. فالأستاذ الفلسطيني الذي بدا حكيمًا رزينًا هادئًا والذي يمنع آدم من مواجهة مباشرة مع الجندي الذي سلمه الأمر بهدم البيت هو ذاته الرجل الذي أُسر ثلاث مرّات سابقة، الرجل الذي انضمّ للمقاومة سرًا، والذي يخفي الجنديَّ في بيته محاولًا تحرير ألف أسير فلسطيني مقابله. بدلًا من قتله بدافع الانتقام.

أبطال فيلم الأستاذ الفلسطيني

إن أبطال فيلم الأستاذ الفلسطيني هم:

  • الممثل صالح بكري.
  • الممثل نبيل الراعي.
  • كذلك الممثل محمد عبد الرحمن.
  • الممثل محمود بكري.
  • الممثلة البريطانية إيموجن بوتس.
  • الممثل بول هيرزبيرج.
  • الممثلة أندريا إيرفين.
  • الممثلة ستانلي تاونسيند.

جوائز فيلم الأستاذ الفلسطيني

حصل فيلم الأستاذ الفلسطيني على جائزة لجنة تحكيم مهرجان البحر الأحمر السينمائي. كما فاز الفنان صالح بكري بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم الأستاذ “الأستاذ باسم”.

فيلم الأستاذ ويكيبيديا

إن فيلم الأستاذ الفلسطيني ويكيبيديا هو فيلم درامي روائي طويل من إنتاج بريطانيا وفرنسا وقطر. كما أخرجته المخرجة الفلسطينية فرح النابلسي. حصل فيلم الأستاذ الفلسطيني على جائزتين في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدورة الثالثة.

أبطال فيلم الأستاذ الفلسطيني

معلومات عن فيلم الأستاذ الفلسطيني

إن أبرز المعلومات عن فيلم الأستاذ الفلسطيني التالية:

اسم العمل الأستاذ الفلسطيني
تصنيف العمل فيلم درامي روائي
مخرجة فيلم الأستاذ الفلسطيني فرح النابلسي
مكان التصوير الضفة الغربية
مدة الفيلم ساعة و55 دقيقة
إنتاج الفيلم بريطاني، فلسطيني وقطري.

متى عرض فيلم الأستاذ الفلسطيني

عرض فيلم الأستاذ الفلسطيني في الدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في جدة السعودية ضمن فعاليات هذا المهرجان. حيث عرض الفيلم ضمن الدورة الـ48 من مهرجان تورونتو السينمائي. ولكن لم يحدد حتى الآن موعد عرضه في دور السينما.

تريلر فيلم الأستاذ الفلسطيني

يمكن مشاهدة تريلر فيلم الأستاذ الفلسطيني من خلال التالي:

وبهذا نكون قد زودناكم بكل ما ترغبون في معرفته عن رابط مشاهدة فيلم الأستاذ الفلسطيني إضافة إلى قصة فيلم الأستاذ والجوائز التي حصل عليها. كما ناقشنا موعد الفيلم بعد عرضه في مهرجان البحر الأحمر السينمائي.