منوعات

قائمة المسلسلات والافلام المعروضة على شاهد لشهر ديسمبر 2023

المسلسلات والافلام المعروضة على شاهد لشهر ديسمبر 2023، أكثر ما يبحث عنه محبي منصة شاهد vip التابعة لشبكة قنوات MBC. وهي أول منصة عربية تقدم خدمة «الفيديو حسب الطلب» في منطقة الشرق الأوسط، والتي جذبت إليها الملايين في الوطن العربي. لذا سنبين لكم في مقالنا اليوم عبر موقع المنتج المسلسلات والافلام كذلك البرامج التي ستعرض على منصة شاهد لشهر ديسمبر 2023 بشكل مفصل.

قد يهمك تردد قنوات mbc على النايل سات

قائمة المسلسلات المعروضة على شاهد لشهر ديسمبر 2023

إليك قائمة المسلسلات المعروضة على شاهد لشهر ديسمبر 2023 فيما يلي:

  • مسلسل القضاء /الموسم الأول/: وهو مسلسل تركي درامي قانوني يروي قصة جريمة، من إنتاج شركة أي يابيم وإخراج علي بلجين وتأليف سيما ارغينكون. كما أنه من مسلسلات شاهد لشهر ديسمبر إذ يعرض على شاهد ابتداءًا من يوم الأحد 3 ديسمبر 2023.
  • كذلك مسلسل أسرار البحار: وهو مسلسل رسوم متحركة أو أنمي ياباني من إنتاج شركة نيبون أنيميشن اليابانية. كما أنه من مسلسلات شاهد لشهر ديسمبر إذ يعرض على شاهد ابتداءًا من يوم الجمعة 8 ديسمبر 2023.
  • مسلسل عرابة بيروت: وهو مسلسل لبناني درامي من إخراج المخرج اللبناني فيليب أسمر وتأليف الكاتبة نور شيشكلي والكاتب مازن طه. كما سيعرض هذا المسلسل المميز على شاهد ابتداءًا من يوم الجمعة 15 ديسمبر 2023.
  • أيضا مسلسل كلاود كيتشن: وهو مسلسل سعودي كوميدي يروي قصة صديقتين تتشاجران، فتتحطم خطتهما لتطوير عملهما. وهذا ما يدفعهن لتقسيم مساحتهما المشتركة بين مطبخين منافسين. كما أنه من مسلسلات شاهد لشهر ديسمبر إذ يعرض على شاهد ابتداءًا من يوم الأحد 17 ديسمبر 2023.
المسلسلات والافلام المعروضة على شاهد لشهر ديسمبر 2023
المسلسلات والافلام المعروضة على شاهد لشهر ديسمبر 2023

قائمة الافلام المعروضة على شاهد لشهر ديسمبر 2023

إليك قائمة الافلام المعروضة على شاهد لشهر ديسمبر 2023 فيما يلي:

افلام شاهد لشهر ديسمبر 2023 موعد العرض نوع الفيلم قصة الفيلم مدة العرض
فيلم The Banishing 1/ ديسمبر/ 2023 فيلم رعب/ بريطاني تدور أحداث الفيلم في ثلاثينيات القرن الماضي، إذ يقرر رجل وزوجته الانتقال للعيش في منزل بإنجلترا، ليتفاجؤوا المنزل محمل بالعديد من الأسرار الغامضة والمرعبة.

 

97 دقيقة
فيلم تحت الشجرة 7/ ديسمبر/ 2023 فيلم درامي/ تونسي تدور أحداث الفيلم بين الأشجار، إذ يعمل الشباب والشابات أثناء موسم الحصاد الصيفي، ويختبرون ببعض المشاعر للمرة الأولى، ويتغازلون ويحاولون فهم بعضهم البعض، كذلك يسعون نحو العثور على روابط عميقة بينهم، وأحيانًا يهربون منها. 92 دقيقة
فيلم THE DAY STOCKHOLM BECAME A SYNDROME 11/ ديسمبر/ 2023 وثائقي تاريخي/ فرنسا يحكي قصة عملية سطو حدثت في 23 أغسطس 1973، على بنك في ستوكهولم. وتحول الأمر إلى احتجاز رهائن استمر ستة أيام، وأعطى اسمه لظاهرة متلازمة ستوكهولم وهي طريقة لوصف الروابط العاطفية التي يمكن أن يشكلها بعض الأشخاص مع الآسر أو المعتدي. أثناء الحصار ارتبط الرهائن بلصوص البنوك وانقلبوا على الشرطة. واستمروا في الدفاع عن خاطفيهم بعد إطلاق سراحهم ورفضوا الإدلاء بشهادتهم ضدهم.

 

52 دقيقة
فيلم بحبك 16/ ديسمبر/ 2023 فيلم درامي رومنسي/ كوميدي مصري فيلم مصري رومانسي، صدر في من تأليف وإخراج تامر حسني في أول تجربة إخراجية له. 110 دقائق
فيلم سعاد 21/ ديسمبر/ 2023 فيلم درامي/ مصري تبدأ أحداث الفيلم بشابة جامعية إسمها سعاد تتحدث مع سيدة لا تعرفها في إحدى وسائل النقل، وتعرض للسيدة صورة شاب تدعي أنه خطيبها وهو ضابط في الجيش المصري. في المشهد الثاني سعاد تتحدث إلى سيدة ثانية، مدعية أنها تدرس الطب، وتقدم لزواجها جراح بمستشفى القصر العيني. 60 دقيقة

البرامج المعروضة على شاهد لشهر ديسمبر 2023

سيتم عرض برنامج توب شيف الموسم السابع ابتداءًا من 27 ديسمبر 2023 على منصة شاهد. وهو برنامج طبخ ومسابقات شهير، يقدم منافسات في الطهي بين العديد من الطهاة المغمورين الذين يبحثون عن الشهرة، ويقوم بالتحكيم بينهم لجنة من كبار الطهاة المرموقين في عالم الطهي.

هكذا نصل لنهاية مقالنا هذا الذي تعرفنا من خلاله على المسلسلات والافلام كذلك البرامج التي ستعرض على منصة شاهد لشهر ديسمبر 2023 بشكل مفصل.