مصر

صدرت رسميا.. رابط نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2024 اسماء الناجحين عبر موقع وزارة الداخلية pdf

نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2024

رابط نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2024 مع اسماء الناجحين عبر موقع وزارة الداخلية بصيغة pdf، أو عبر الرقم القومي ورقم الملف، والتي ستصدر خلال منتصف شهر يناير في مطلع السنة. حيث يترقب الآلاف من طلاب الثانوية ممن تقدموا بطلبات الانتساب إلى كلية الشرطة، أن تظهر نتائج الاختبارات التي أجرتها وزارة الداخلية المصرية لقبول عدد منهم ضمن كادرها. لكن بعد صدور اسماء الناجحين في كلية الشرطة، سيخضع المقبولين إلى اختبارات بدنية نهائية في وقتٍ لاحق من العام المقبل. لذا سنضع لكم عبر موقع المنتج كافة التفاصيل المتعلقة بالإعلان عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة بالرقم القومي ورقم الملف مع رابط الحصول على هذه النتائج، كما سنوضح لكم طريقة الاستعلام عن هذه النتائج عبر الموقع الرسمي لوزارة الداخلية المصرية.

إليك أيضا: نتيجة كلية الشرطة 2024

رابط نتيجة اختبارات كلية الشرطة

إليكم الرابط الرسمي الذي تجدون من خلاله نتائج اختبارات كلية الشرطة المصرية وهو: moi.gov.eg. يعتبر الرابط السابق هو رابط الموقع الرسمي لوزارة الداخلية في مصر، والذي يتضمن اسماء الناجحين عبر ملف pdf أيضا.

قد يهمك: حركة تنقلات الشرطة 2024 بالأسماء

رابط نتائ اختبارات كلية الشرطة المصرية
رابط نتائج اختبارات كلية الشرطة المصرية

موعد ظهور نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2023/2024

من المتوقع أن يكون موعد صدور نتيجة اختبارات كلية الشرطة بعد منتصف شهر يناير 2024، هذا حسب تصريحات وزير الداخلية المصرية. فقد أعلنت وزارة الداخلية في وقت سابق عن فتح باب التقديم والقبول في كلية الشرطة. كذلك سيتم عرض اسماء الناجحين والمقبولين في اختبارات كلية الشرطة على موقع وزارة الداخلية المصرية بلوائح pdf. ومن المتوقع أن يعقد وزير الداخلية المصرية مؤتمر صحفي يعلن عبره نتائج وأسماء الناجحين في كلية وأكاديمية الشرطة بعد اعتمادها.

قد يهمك: رابط تقديم النيابة العامة 2024 للذكور

طريقة الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة بالرقم القومي ورقم الملف

يمكن لجميع لطلاب المتقدمين إلى اختبارات كلية الشرطة أن يستعلموا عن نتائجهم بالرقم القومي ورقم الملف عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • الذهاب إلى رابط نتيجة اختبارات كلية الشرطة عبر الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية المصرية التالي moi.gov.eg.
  • بعد ذلك الضغط على تبويب خدمات أكاديمية الشرطة في أعلى الموقع.
  • إدخال الرقم القومي الموجود على البطاقة الشخصية ورقم الملف في الخانة المخصصة لذلك.
  • النقر بعد ذلك على أيقونة استعلم لتظهر نتيجة اختبارات كلية الشرطة.

بهذا نختتم مقالنا الذي تحدثنا من خلاله عن التفاصيل المتعلقة بالإعلان عن نتائج اختبارات كلية الشرطة بالرقم القومي مع الرابط. كما أوضحنا لكم طريقة الاستعلام عن نتائج التقديم إلى كلية الشرطة المصرية مع اسماء الناجحين.