التعليم
أخر الأخبار

رابط نتيجة 6 ابتدائي || نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الاول 2024 بالالوان عبر موقع بوابة التعليم الاساسي للنتائج

رابط نتيجة 6 ابتدائي، نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2024 والتي ينتظرها الكثير من الطلبة لمعرفة نتائجهم لأن الساعات القليلة القادمة هي موعد صدور نتائج الامتحانات التي سبق وقدموها. فما هو رابط الاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الأول الترم الأول للصف السادس الابتدائي 2024 في جميع المحافظات عبر موقع وزارة التربية والتعليم المصرية. فما هو رابط نتيجة 6 ابتدائي نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الاول 2024 بالاسم فقط جميع المحافظات عبر موقع وزارة التربية والتعليم المصرية وكيف يمكنني الاستعلام عن درجة الطالب وفق الألوان التي تظهر النتائج بالإضافة إلى الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الاول.

رابط نتيجة 6 ابتدائي

إن رابط نتيجة 6 ابتدائي هو eduserv.cairo.gov.eg. حيث يمكنك هذا اللينك من معرفة نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 الترم الأول بالاسم ورقم الجلوس في كافة المحافظات المصرية عن طريق رابط النتائج الذي توفره وزارة التربية والتعليم المصرية.

كذلك اقرأ: رابط نتيجة 5 ابتدائي

رابط نتيجة 6 ابتدائي

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 الترم الاول بالاسم

في حال رغبتم بمعرفة نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 الترم الأول بالاسم من خلال نظام الألوان الذي اتبعته وزارة التربية والتعليم المصرية فيجب معرفة معنى هذه الألوان. حيث أن نتائج الطلاب ستوضع بـ 4 ألوان. ولكل لون دلالة على درجة الطالب. وأما الألوان فهي الأحمر والأصفر والأزرق والأخضر.

نتيجة الطالب في صف السادس وفق نظام الألوان

تحدد الألوان درجة الطالب حيث تظهر مهاراته وفقًا لكل لون يظهر قرب نتيجته. وأما معنى الألوان فهي:

  • درجة الطالب في حال كانت باللون الأزرق فهي من 85 إلى 100 درجة. وهذا يدل أن تقدير الطالب ممتاز.
  • درجة الطالب في حال كانت باللون الأخضر فهي من 85 إلى 65 درجة. وهذا يدل أن تقدير الطالب جيد جدًا.
  • كما أن درجة الطالب في حال كانت باللون الأصفر فهي من 65 إلى 50 درجة. وهذا يدل أن تقدير الطالب من جيد إلى مقبول. فعلى الطالب تحسين مستواه.
  • درجة الطالب في حال كانت باللون الأحمر فهي أقل من 50 درجة وهذا يدل أن الطالب راسب ويحتاج للدراسة لتحسين مستواه الدراسي.

رابط نتيجة 5 ابتدائي

الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الاول

للاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 الترم الاول بالاسم فقط جميع المحافظات عبر موقع وزارة التربية والتعليم اتبع الخطوات الآتية:

  1. ادخل لرابط نتيجة 6 ابتدائي عبر لينك نتائج وزارة التربية والتعليم المصرية eduserv.cairo.gov.eg.
  2. ثم بعدها أدخل الرقم القومي الخاص بالطالب في حقله المخصص له.
  3. ومن ثم اختر الصف 6 الابتدائي.
  4. ثم حدد العام الدراسي 2024.
  5. ومن ثم حدد الترم الأول.
  6. ثم انقر على عرض النتيجة.
  7. ومن ثم انتظر حتى ظهور نتيجة الطالب.

في ختام هذا المقال في موقع المنتج والذي زودناكم بين ثناياه برابط نتيجة 6 ابتدائي بالإضافة إلى نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 الترم الاول بالاسم فقط جميع المحافظات عبر موقع وزارة التربية والتعليم المصرية مع طريقة الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول.