اخبار الرياضة

رسميا.. تشكيلة أبها ضد الوحدة اليوم؛ دوري روشن السعودي 2024

موعد مباراة أبها ضد الوحدة في دوري روشن السعودي

تشكيلة أبها ضد الوحدة اليوم في دوري روشن السعودي 2024. التي يستعد ليواجهه بها ضمن الجولة 24 من جولات دوري روشن السعودي. حيث يطمح أبها للفوز لتحسين ترتيبه مع بقية الفرق المشاركة نظرًا لكونه في مكان لا يحسد عليه. لذلك يحتاج هذا الفريق مزيدًا من التخطيط وبذل الجهد لتحقيق الفوز. وبدورنا في موقع المنتج سنطلعك على تشكيلة فريق أبها المتوقعة ضمن اللقاء المنتظر مع الوحدة.

تشكيلة أبها ضد الوحدة اليوم في دوري روشن السعودي 2024

إن التشكيلة المتوقعة لفريق أبها ضد الوحدة هو كالآتي:

  • حراسة المرمى: فيكتور براغا.
  • خط الهجوم: فيرجل مسيدان، عبد الفتاح عسيري، توبياس فيجرو.
  • خط الدفاع: ابراهيم النخلي، روبرت باور، حسين قاسم، أيتزو روكو.
  • خط الوسط: ألفا سميدو، عبدالله الشمري، طارق عبدالله، بيرنارد مبنسه.

موعد مباراة أبها ضد الوحدة في دوري روشن السعودي

تقرر موعد مباراة فريق أبها والوحدة يوم الخميس الموافق لتاريخ الرابع عشر من شهر آذار لعام 2024. وذلك عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، في حين أنها تبدأ في الساعة التاسعة بتوقيت مصر.

مكان مباراة أبها ضد الوحدة في دوري روشن السعودي

ستقام مباراة أبها والوحدة على أرض ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، الذي يتسع لعدد كبير من الجمهور يصل إلى 20 ألف متفرج.

اقرأ أيضا: تشكيلة الوحدة امام أبها

ترتيب فريق أبها والوحدة ضمن مباريات دوري روشن السعودي 2024

يأتي فريق أبها في المركز ما قبل الأخير ضمن ترتيب الفرق المشاركة في دوري روشن السعودي أي أنه بالمركز 17. في حين أن فريق الوحدة يتقدم عنه ليصبح في المركز العاشر بين بقية الفرق.

القنوات الناقلة لمباراة التعاون ضد الوحدة في دوري روشن السعودي

إن القناة الناقلة لهذه المباراة بين فريقي أبها والوحدة هي ssc sport HD 1. فهي تعتبر من ضمن مجموعة قنوات ssc السعودية. كما أنها تملك حقوق عرض المباريات التي تجري في دوري روشن السعودي لعام 2023- 2024 بشكل حصري.

وبهذا نصل إلى مقالنا عن تشكيلة أبها ضد الوحدة اليوم في دوري روشن السعودي. الذي استعرضنا من خلاله موعد المباراة والقناة الناقلة لها. بالإضافة إلى الملعب الذي ستقام فيه مع التعرف على ترتيب كلًا من الفريقين.