منوعات

رسميا.. رابط نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء 12-12-2023 رقم (47)

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي، اليوم الثلاثاء 12-12-2023 رقم (47) هو ما يترقبها المشتركون في السحب منذ أسبوع. إذ تعرض على الهواء مباشرةً عبر إحدى القنوات السورية. ولتتمكن من معرفة نتيجة بطاقتك سنضع بين أيديك عبر هذا المقال في موقع المنتج رابط نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء عبر موقع يانصيب دمشق، أو اليانصيب السوري، بالإضافة إلى الاستعلام عن الأرقام الرابحة عبر تطبيق اليانصيب والرسائل النصية.

السحب الأخير 👈👈 نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء

إن رابط نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم رقم 47 اليوم  12-12-2023 هو www.diflottery.com. إذ تصدر النتائج مساء الثلاثاء عبر نقل حي ومباشر عبر سوريا دراما كدليل على المصداقية والثقة. حيث تنشر الأرقام الرابحة وفق نشرة صادرة عن اليانصيب السوري.

 سحب يانصيب دمشق الدولي اليوم الثلاثاء 12-12-2023 رقم (47)
سحب يانصيب دمشق الدولي اليوم الثلاثاء 12-12-2023 رقم (47)

خطوات معرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق

يمكن معرفة نتيجة بطاقتك من يانصيب دمشق رقم 47 عبر اتباع الخطوات التالية:

  1. افتح رابط موقع يانصيب معرض دمشق: diflottery.com.sy.
  2. أدخل رقم البطاقة (باللغة الإنجليزية).
  3. ثم اختر فئة البطاقة.
  4. ادخل تاريخ السحب ليوم الثلاثاء: 12-12-2023.
  5. ثم حدد رقم دورة اليانصيب (47).
  6. اضغط على بحث.

نشرة الأرقام الرابحة عبر موقع يانصيب معرض دمشق الدولي

يمكن الاستعلام عبر نشرة الأرقام الرابحة لسحب الثلاثاء عبر موقع يانصيب دمشق: .diflottery.com.sy. إذ يتطلب ذلك إدخال رقم السحب ثم البحث في النشرة عن رقم بطاقتك إن كانت رابحة أم لا.

تنزيل نشرة الأرقام الرابحة في يانصيب معرض دمشق

إن رابط تنزيل نشرة الأرقام الرابحة عبر موقع معرض دمشق الدولي: www.syria-lottery.com. إذ يجب النقر على السحب رقم 47. ثم تحميل القائمة كاملة للأرقام الرابحة، حيث يمكن تنزيلها على جهازك أو متابعتها أونلاين.

نتائج يانصيب معرض دمشق حسب رقم البطاقة

يمكن معرفة نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي حسب رقم البطاقة عبر الرابط التالي: www.diflottery.com.sy. إذ يتطلب إدخال الرقم باللغة الإنجليزية وتحديد الفئة، ثم البحث.

رابط تطبيق سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

إن رابط تنزيل تطبيق سحب يانصيب معرض دمشق هو: apkcombo.com. حيث يمكن إدخال رقم البطاقة للحصول على نتيجة سحب اليانصيب للدورة 47 بكل سهولة.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق فيسبوك

يمكن معرفة نتائج سحب اليانصيب السوري عبر الرابط التالي: diflottery.Syria.natega. كذلك يتطلب هذا الرابط كتابة رقم البطاقة للبحث عن النتيجة مباشرةً.

نتائج سحب يانصيب دمشق عبر sms

تستطيع معرفة نتائج سحب يانصيب دمشق الدولي عبر الرسائل النصية من خلال ما يلي:

  1. اكتب رقم بطاقتك في نص الرسالة.
  2. اكتب رقم المستلم 1713.
  3. انقر على إرسال.

وإلى هنا وصلنا إلى نهاية مقالنا حول رابط نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 12-12-2023 رقم (47). إذ وضحنا طرق الاستعلام عن نتائج السحب عبر الفيسبوك والتطبيق ورقم البطاقة والرسائل النصية. كما أرفقنا رابط تنزيل نشرة الأرقام الرابحة من اليانصيب السوري.