شخصيات

زهور سعود ويكيبيديا السيرة الذاتية؛ أهم المعلومات عنها

زهور سعود ويكيبيديا، مشهورة سناب شات التي أثارت جدلًا كبيرًا في الوطن العربي بعد كشفها عن قيمة ثروتها، وهذا ما أثار فضول المتابعين حول مصدر ثروتها، فمن هي زهور سعود الدوسري؟ وما السيرة الذاتية لها؟ وكم تبلغ قيمة ثروة زهور الحقيقية؟ أسئلة عديدة سنتعرف على إجابات لها من خلال مقالنا هذا على موقع المنتج.

من هي زهور سعود ويكيبيديا

زهور سعود ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة على تطبيق سناب شات، تحمل الجنسية السعودية، ولدت في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، وتقيم في دبي بالإمارات العربية المتحدة، يعتقد أنها في العقد الثالث من العمر، تلقت زهور تعليمها الابتدائي والثانوي في الطائف، وقد توقفت عن الدراسة فترة قصيرة بسبب تعرضها لبعض الصعوبات، لكنها عادت وتابعت تعليمها في إحدى جامعات السعودية. وقد نشطت على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة على سناب شات حيث تشارك متابعيها صور وفيديوهات من حياتها اليومية، وتجاوز عدد متابعيها عليه عن 2 مليون شخص. وبالنسبة لحياة زهور سعود فهي متزوجة ولديها ثلاث أبناء هم سعود وعبدالعزيز ونايا.

من هي زهور ويكيبيديا
من هي زهور ويكيبيديا

زهور سعود السيرة الذاتية

فيما يلي السيرة الذاتية لمشهورة سناب شات زهور:

الاسم الكامل زهور عمر سعُود الدوسري
اسم الأب عمر سعود الدوسري
تاريخ الميلاد غير معروف
مكان الميلاد السعودية
العمر غير معروف
الجنسية سعودية
الديانة الإسلام
الحالة الاجتماعية متزوجة
اسم الزوج عائض القحطاني
عدد الأبناء 3
المهنة ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي

 من هو زوج زهور سعود

إن زوج زهور سعُود يدعى عائض القحطاني، وهو داعية إسلامي معروف في المملكة العربية السعودية، يحمل الجنسية السعودية، وقد سجن بتهمة التطرف والدعوة للانقلاب في السعودية إلى جانب مخططات إرهابية، ولكن هذا من مصادر غير رسمية ولم تصرح زهور عن سبب سجن زوجها.

طلاق زهور مشهورة سناب شات

لا يوجد أي معلومات رسمية حول طلاق زهور سعُود من زوجها عائض القحطاني، وتبقى هذه الأخبار مجرد شائعات حتى يتم تأكيدها.

كم ثروة زهور سعود

تقدر قيمة ثروة زهور سعود بين 30 إلى 40 مليون ريال سعودي، وذلك وفقًا لتصريحات زهور، وهذا ما سبب دهشة المتابعين، فسأل بعضهم عن مصدر هذه الثروة، والبعض الآخر تمنوا لها التوفيق.

زهور سعود تكشف وجهها

كشفت زهور عن وجهها على مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة أشهر، وقد كانت محجبة إلا أنها خلعت حجابها، وفيما يلي مقطع الفيديو الذي كشفت فيه عن وجهها:

حسابات زهور على مواقع التواصل الاجتماعي

فيما يلي حسابات زهور على مواقع التواصل الاجتماعي:

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على زهور سُعود والمعلومات المتوفرة عنها بما فيها سيرتها الذاتية وزوجها.