اخبار السعودية
أخر الأخبار

شاهد | فيديو التيك توكر موفق العنزي يسيء للمرأة السعودية

سبب تغريم التيك توكر موفق العنزي بمبلغ 200 ألف ريال سعودي

فيديو التيك توكر موفق العنزي يسيء للمرأة السعودية والذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم على إثر ما صرح به في الفيديو الذي عرضه. والذي كان السبب في تغريم موفق العنزي بمبلغ 200 ألف ريال من قبل الهيئة العامة لتنظيم الإعلام. فإن كنت مهتمًا بمشاهدة فـيديو التّيك توكر موفق العنزي يسيء للمرأة السّعودية فإننا سنزودكم به من خلال سطور هذا المقال في موقع المنتج فابقوا معنا.

فيديو التيك توكر موفق العنزي يسيء للمرأة السعودية

إن فيديو التيك توكر موفق العنزي الذي يسيء به للمرأة السعودية ليس مقظعًا واحدًا فحسب بل هو سلسلة مقاطع نشرها المشهور العنزي ابر حساباته صنفتها هيئة الإعلام السعودية بأنها مسيئة للمرأة السعودية. فالتيك توكر موفق العنزي ينشر محتوى يتعلق بالعائلة ولكنه يندرج تحت باب تخريب الأسرة والعلاقات الأسرية. حيث حرض الأزواج على تفتيش هواتف زوجاتهم عند ملاحظة أي تغير في سلوكهم أو معاملتهم.

تغريم التيك توكر موفق العنزي بمبلغ 200 ألف ريال سعودي

غرمت الهيئة العامة لتنظيم الاعلام السعودية يوم الأحد 17 ديسمبر 2023م التيك توكر موفق العنزي بمبلغ 200 ألف ريال سعودي على إثر المقاطع المسيئة لبناء الأسرة والترابط الأسري في حساباته على كل من منصة التيك توك وتويتر.

كذلك اقرأ: سبب تغريم مشهورة سناب شات أسماء السياري

فيديو التيك توكر موفق العنزي يسيء للمرأة السعودية

من هو موفق العنزي ويكيبيديا

إن موفق العنزي مشهور التيك توكر هو أحد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المثير للجدل نتيجة المواضيع التي يطرحها على حساباته في التيك توك ومنصة اكس. حيث يناقش موضوعات متعلقة بالعائلة والعلاقات الأسرية وكيفية تعامل المرأة مع ذلك. ولكن محتواه غالبًا ما يكون وفق مراقبين لتخريب الجو الأسري والعائلي وتفكيك الأسرة. وهذا ما دفع هيئة الإعلام السعودية لتغريمه بمبلغ 200 ألف ريال سعودي.

تفاعل الناس مع فيديوهات موفق العنزي

أثارت فيديوهات موفق العنزي حالة من الجدل في الأوساط السعودية نتيجة التصريحات المستفزة التي يطلقها للإساءة والاستخفاف بالمرأة السعودية باعتبارها تابعة وليست قائدة. وإنها لا تهمه على الرغم من أن معظم محتواه وسبب شهرته هو المرأة. وهذا ما صرح به غالبية المعلقين على فيديوهاته.

فيديو التيك توكر موفق العنزي يسيء للمرأة السعودية

موفق العنزي تويتر

إن حساب موفق العنزي تويتر هو mofak22. حيث لا يتابعه سوى عدد بسيط حيث أن نشاطه الأكبر هو على منصة تيك توك.

إلى هنا نكون قد ختمنا هذا المقال في موقع المنتج حيث زودناكم بفيديو التيك توكر موفق العنزي يسيء للمرأة السعودية والذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وهو ليس بمقطع واحد بل هي سلسلة مقاطع مستفزة يناقش فيها دونية المرأة وتبعيتها للرجل بطريقة غير صحيحة وهذا ما يسيء وفق متابعين للدين الإسلامي وسينفر الجيل الجديد منه.