اخبار الرياضة

زوجة أكرم عفيف ويكيبيديا؛ من هي وما جنسيتها وأصلها وتفاصيل قصة زواجه منها

زوجة أكرم عفيف ويكيبيديا، حيث يعتبر اللاعب القطري من اهم نجوم كرة القدم العربية وله العديد من الانجازات الكروية. مما جعل الكثير من المشجعين وعشاق كرة القدم يتساءلون عن حياة هذا اللاعب الاجتماعية ومن هو ومن هي زوجته. لذلك سوف نقدم لكم من خلال موقعنا المنتج. كامل التفاصيل عن حياته الشخصية والكروية، ومن هي زوجته. فابقوا معنا.

زوجة أكرم عفيف ويكيبيديا

أعلن اللاعب اكرم عفيف متزوج بالفعل من حبيبة طفولته وهي كويتية الجنسية، ولا تتوافر عنها اي معلومات شخصية اخرى. كما انه لايعرف اي ظهور لها او حساب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يحرص عفيفي على ابقاء حياته الخاصة بعيدة عن الاعلام والاضواء.

من هو اكرم عفيفي
من هو اكرم عفيفير

من هو اكرم عفيف

اكرم عفيف هو لاعب كرة قدم قطري ولد في الدوحة سنة 1996 ويبلغ من العمر 27 سنة. والده تنزاني الجنسية من اصول صومالية، وامه قطرية الجنسية من اصول يمنية وتدعى فايزة. وبذلك يكون لأكرم عفيف 4 اصول فوالده تنزاني صومالي وامه قطرية يمنية.

قد يهمك: من هو حسن الهيدوس ويكيبيديا.

اللاعب اكرم عفيف السيرة الذاتية

اليكم اهم المعلومات الشخصية والذاتية للاعب القطري اكرم عفيف موضحة بالجدول التالي:

الاسم الكامل اكرم حسن عفيف
تاريخ الميلاد 1996
مكان الولادة قطر
العمر 27 عامًا
الاقامة يقيم في الدوحة – قطر
النادي السد القطري
الديانة مسلم
الحالة الاجتماعية متزوج
اللغات العربية
الطول 177 سم

كم عمر اللاعب اكرم عفيف

يبلغ اكرم عفيف 27 عامًا من عمره حيث انه من مواليد سنة 1996. وقد بدأ ولعه بكرة القدم في سن صغيرة وقد جعلت مهارته في اللعب الاندية تتهافت عليه لضمّه الى صفوفها. كما ان نيله الجنسية القطرية جعلته يصل الى صفوف المنتخب القطري.

مسيرة اكرم عفيف الكروية

يعتبر اكرم عفيف لاعب كرة قدم محترف وقد جعلته مسيرته الكروية يصل الى العالمية حيث بدأ عفيفي حياته المهنية في نادي السد القطري. ثم انتقل بعدها الى نادي ريال مدريد الاسباني، لتتم اعارته الى نادي بوبين. ثم الى نادي سبورتينغ خيخون. وقد حقق خلال هذه المسيرة العديد من الانجازات والالقاب الكروية. مثل بطولة الدوري وكأس السوبر القطري.

قد يهمك: مرض أشرف قاسم

حسابات اكرم عفيف الرسمية

اليكم حسابات اللاعب اكرم عفيف على مواقع التواصل الاجتماعي وهي على الشكل التالي:

مسيرة اكرم عفيفي الكروية
مسيرة اكرم عفيفي الكروية

اكرم عفيف يغلق حساباته الشخصية

قام اللاعب القطري اكرم عفيف بإغلاق حساباته الشخصية على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، ويعود ذلك الى زواجه في العام 2023. وقد برر اللاعب ذلك برغبته في ابقاء حياته الشخصبة بعيدة عن الاعلام والشهرة مشيرًا انه لايحب التدخل في اموره الخاصة والعائلية.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حول زوجة أكرم عفيف ويكيبيديا، وقد ذكرنا لكم كامل التفاصيل الخاصة باللاعب القطري وزوجته.