شخصيات
أخر الأخبار

زوجة رامي وحيد؛ من هي أهم المعلومات عن زواج الفنان المصري (بالصور)

زوجة رامي وحيد؛ حيث أعلن الفنان المصري زواجه من خارج الوسط الفني دون ذكر أي معلومات متعلقة بزوجته أو بمكان الفرح أو أي تفاصيل شخصية. فمن هي عروس رامي وحيد هذا ما سنناقشه في سطور هذا المقال في موقع المنتج عن زوجة رامي وحيد؛ من هي أهم المعلومات عن زواج الفنان المصري (بالصور) فلنتابع.

زوجة رامي وحيد

إن زوجة رامي وحيد هي شخصية غير معروفة إعلاميًا حيث ظهرت قربه في إحدى الصور التي شاركها عبر منصة فيسبوك مرفقًا معها عبارة: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تم الزواج والحمد لله”.

أهم المعلومات عن زواج الفنان المصري

يفضل المشاهير إبقاء حياتهم الشخصية بعيدةً عن الضوء والصحافة قدر الإمكان للتمتع ببعض الخصوصية. لذا لم يذكر الفنان المصري رامي وحيد أي معلومات عن زواجه.

كذلك اقرأ: زوجة أكرم عفيف

صور زواج رامي وحيد

شارك رامي وحيد الفنان المصري صورة له برفقة زوجته عبر حسابه في منصة فيسبوك. وهي التالية:

زوجة رامي وحيد

من هو رامي وحيد

رامي وحيد هو فنان مصري يبلغ من العمر 48 عامًا، فهو من مواليد 17 أبريل 1975م. ينتمي لعائلة فنية حيث أن والده هو المخرج الراحل سمير وحيد. والذي شارك بمجموعة كبيرة من الأعمال السينمائية والمسرحية في فترة السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي.

رامي وحيد السيرة الذاتية

إن السيرة الذاتية للفنان المصري رامي وحيد هي:

الاسم رامي سمير وحيد
اسم الأب سمير وحيد
تاريخ الميلاد 17 أبريل 1975م
العمر 48 عام
الجنسية المصرية
الدين الإسلام
الحالة الاجتماعية متزوج
المهنة فنان

آخر أعمال رامي وحيد مسلسل المماليك

أما عن آخر أعمال الفنان رامي وحيد فهو مسلسل «المماليك». والذي شاركه في البطولة كل من رانيا يوسف وبيومي فؤاد ومحمد لطفي وفيدرا ومحمد سليمان بالإضافة إلى نانسي صلاح وحنان سليمان وعفاف رشاد. والمسلسل من تأليف هشام هلال، ومن إخراج حازم فودة.

إلى هنا نكون قد ختمنا هذا المقال في موقع المنتج عن زوجة رامي وحيد؛ من هي أهم المعلومات عن زواج الفنان المصري (بالصور).