اخبار السعودية

من هنا.. شاهد فيديو زوجة محمد عدنان تسب ولي عهد السعودية محمد بن سلمان

زوجة محمد عدنان تسب ولي عهد السعودية محمد بن سلمان، حيث أثارت غيداء زوجة اليوتيوبر محمد عدنان ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما قامت بشتم ولي العهد السعودي عبر الإنستقرام مما سبب غضب السعوديين الذين طالبوا بمقاطعة محمد عدنان على التويتر وكافة حساباته على السوشيال ميديا ليقوم الأخير بالاعتذار إلا أن ذلك لم ينفع، فما تصريحات زوجة محمد عدنان؟ وماذا قالت عن ولي عهد السعودية محمد بن سلمان؟ أسئلة عديدة سنتعرف على إجابتها من خلال مقالنا هذا على موقع المنتج، كما سنرفق لك فيديو محمد عدنان يعتذر عن خطأ زوجته بعد أن شتمت ولي عهد المملكة.

زوجة محمد عدنان تسب ولي عهد السعودية محمد بن سلمان

قامت غيداء زوجة محمد عدنان بسب وشتم ولي عهد السعودية محمد بن سلمان بالكلمات التالية “لعنكم الله أنت ومحمد بن سلمان … صهاينة تفووو” وذلك عندما ردت على أحد متابعيها السعوديين الذي علق لها على ستوري الانستقرام الذي شاركت غيداء فيه صورة لسمو الأمير محمد بن سلمان أرفقتها بعبارة “أكبر خطر عالعرب والمسلمين من إسرائيل”.

اقرأ أيضا: فيديو مها أحمد تسب ممثلين

زوجة محمد عدنان تسب ولي العهد محمد بن سلمان
زوجة محمد عدنان تسب ولي العهد محمد بن سلمان

قصة زوجة محمد عدنان وشتمها ولي العهد السعودي كاملة

شاركت غيداء زوجة محمد عدنان بستوري عبر حسابها الرسمي على الإنستقرام صورة حديثة للأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة وأرفقتها بعبارة “أكبر خطر عالعرب والمسلمين من إسرائيل”

فرد عليها أحد المتابعين السعوديين: “قاعدين ندعمكم بكل شيء وأنتم تجحدون”، فردت عليه “لعنكم الله أنت ومحمد بن سلمان … صهاينة تفووو”، وهذا ما سبب موجة غضب كبيرة على السوشيال ميديا بعد أن نشر ما قالته زوجة محمد عدنان مع الستوري على منصة إكس، وهذا بدأ مع المدعو محمد الذي شارك ما قالته مرفقًا بتعليق “كل محتواها إساءات للسعودية، الحمد لله، كل مازاد حسد الحُسّاد رزقنا الله على قد نياتنا”.

وهذا ما سبب هجوم كبير على محمد عدنان وزوجته غيداء وحملات مقاطعة لهما وإلغاء متابعة، ولم يتوقف الأمر عند ذلك بل أيضا مطالبات باتخاذ إجراءات قانونية ضد غيداء بسام، حيث طالبت صفحة “تويت السعودية” على تويتر دولة قطر باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد عدنان وزوجته من خلال التغريدة التالية:

“رموزنا وقادتنا خطر أحمر، نأمل في رفع دعوى قضائية على غيداء بسام، زوجة اليوتيوبر، محمد عدنان، المقيمة في قطر، لتطاولها على ولي عهدنا الأمير محمد بن سلمان”.

فيديو اعتذار محمد عدنان عن خطأ زوجته

نشر محمد عدنان فيديو على منصة إكس قدم فيه اعتذار عن خطأ زوجته وكل ما قالته وذلك بعد أن نشر كلام زوجة محمد الذي تسب فيه ولي عهد السعودية محمد بن سلمان، وقد صرح محمد بالآتي:

“إن ما وقعت فيه زوجتي وقع فيه كثيرون، وهو صب الغضب في جهة غير الجهة التي تستحقه”.

“قبل أسبوع نشرت فيديو حذرت فيه من مغبة الفتنة والمناكفات بين الشعوب.. ولكن سبحان الله، الخطأ قد يأتي من أناس مقربين”

كما قال أنه رفض الادعاء بأن حساب زوجته قد تعرض للاختراق مبررًا بالكلمات التالية “لأنني أعلم أنكم أهل لتفهم الأمر.. نعم زوجتي أخطأت ووقعت في نفس الخطأ الذي وقع فيه كثيرون في هذه الفترة”.

“لكل من تعرض لي بسبب خطأ زوجتي أنا مسامح، لأنني أضع نفسي في مكان إخواني في المملكة العربية السعودية، وأعلم أن ما نشر أحزنهم”.

من هو محمد عدنان ويكيبيديا

محمد عدنان يوتيوبر وشخصية رياضية يقدم محتوى وتحليلات رياضية، يحمل الجنسية الأردنية لكنه من أصول فلسطينية، وهو من مواليد عام 1990م، ويبلغ من العمر 33 عامًا. عاش ثلاث سنوات في فلسطين، وفي الإمارات 5 سنوات. وهو الآن مقيم في دولة. تجاوز عدد متابعيه على قناته على اليوتيوب “عدنان تي في” المليوني متابع ويعتبر من أبرز اليوتيوبرز الذين يقدموا محتوى هادف. وقد بدأت محمد مسيرته الإعلامية عبر قنوات بي إن سبورت عام 2018م، واستمر معهم لمدة سنة ونصف. كما لديه برنامج يحمل اسم “تحدي المعلومات”.

من هي زوجة محمد عدنان ويكيبيديا

زوجة محمد عدنان غيداء بسام، أردنية الجنسية، من مواليد فلسطين، تقيم في قطر، ولديها أولاد من محمد عدنان هم:

  • تيم البالغ من العمر 4 سنوات.
  • ايلي البالغة من العمر سنتين.

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على كل ما يتعلق بزوجة محمد عدنان تسب ولي عهد السعودية محمد بن سلمان وجميع التفاصيل المتعلقة بذلك إضافة إلى حملة المقاطعة التي شنها السعوديين ردًا على غيداء