منوعات

سبب القبض على مجدي شطة في المرج.. السبب الحقيقي

سبب القبض على مجدي شطة في المرج، تصاعدت التقارير حول القبض على مجدي شطة، واحد من مؤدي المهرجانات المعروفين، في منطقة المرج بالقاهرة. في ضوء ذلك سنتعرف وإياكم عبر منصة المنتج على سبب القبض على مجدي شطة في المرج.

سبب القبض على مجدي شطة في المرج

يرجع سبب القبض على مجدي شطة في المرج، إلى تهمة حيازته على كمية من مخدر “الآيس”، إضافة إلى وجود سلاح معه أيضًا.

سبب القبض على مجدي شطة في المرج
سبب القبض على مجدي شطة في المرج

تفاصيل القبض على مجدي شطة في المرج

قامت قوة أمنية من مباحث القاهرة بنجاح بإلقاء القبض على مؤدي المهرجانات مجدي شطة في منطقة المرج، حيث عثر بحوزته على كمية من مخدر الآيس. وفقًا لتحريات الأجهزة الأمنية، فإن الحادثة بدأت عندما قامت القوة الأمنية بتفتيش شطة، وتم اقتياده إلى قسم الشرطة وتحرير المحضر اللازم بالواقعة. لا تزال التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الواقعة بشكل أوضح.

أول تعليق من نقابة المهن الموسيقية بعد القبض على مجدي شطة

منصور هندي، رئيس لجنة العمل في نقابة المهن الموسيقية، كشف عن دور النقابة بعد القبض على مغني المهرجانات مجدي شطة، الذي ألقت قوات الأمن القبض عليه بحوزته كمية من مخدر الآيس. أوضح هندي أن النقابة ليس لها أي علاقة بهذا الأمر، مشيرًا إلى أن شطة ليس عضوًا من أعضائها. كما أن النقابة لا تتحمل أي مسؤولية متعلقة بمجدي.

من هو مجدي شطة

مجدي شطة هو مطرب مصري معروف بأدائه لأغاني الـ “مهرجانات”، وهي نوع من الفن الشعبي الشهير في مصر. يتميز هذا النوع من الموسيقى بإيقاعاته الحماسية وكلماته الشعبية التي تعبر عن قضايا اجتماعية وثقافية متنوعة. من جهة أخرى تمتلك أغاني مجدي شطة شعبية كبيرة في مصر وتحظى بشعبية واسعة بين فئات مختلفة من المجتمع. ومع ذلك، فإن وجوده في مجال الفن قد تعرضه للعديد من التحديات والاتهامات، بما في ذلك الاتهامات المتعلقة بتورطه في قضايا تتعلق بالمخدرات، وهو ما يثير اهتمام الجمهور ووسائل الإعلام.

اقرأ أيضًا: سبب القبض على عصام صاصا بالطريق الدائري

في النهاية ومن خلال منصة المنتج نكون قد تعرفنا وإياكم على سبب القبض على مجدي شطة في المرج. كما تعرفنا على تفاصيل هذه الحادثة، إلى جانب التعرف على من هو مجدي شطة.