منوعات

سبب جريمة البصرة اب عراقي يقتل عائلته في العراق وينتحر.. الشرطة العراقية توضح أسباب وتفاصيل الفاجعة

سبب جريمة البصرة، كشفت الداخلية العراقية، يوم الأربعاء الموافق لتاريخ 8 مايو/ أيار2024، عن تفاصيل جريمة مروعة تمثلت بقتل أب عائلته بالكامل في محافظة البصرة. كما وأفادت الداخلية العراقية، بإقدام أب على قتل افراد عائلته جميعًا وبعدها قام بالانتحار في البصرة. في ضوء ذلك سنتعرف وإياكم عبر منصة المنتج على سبب جريمة البصرة.

شاهد 👈👈 فيديو جريمة البصرة كامل

سبب جريمة البصرة

يرجع سبب جريمة البصرة، إلى تراكم الديون على رب الأسرة. حيث أنه كان يعمل في مجال العقارات وخسر مبلغًا ماليًا كبيرًا نتيجة عملية نصب واحتيال.

تفاصيل جريمة البصرة

صرح مصدر مسؤول في محافظة البصرة مساء اليوم الأربعاء بأن أبًا قام بقتل أسرته بأكملها ومن ثم انتحر، وذلك بسبب تراكم الديون عليه. وأفاد المصدر وكالة شفق نيوز بأن “الأب واجه ضغوطًا نتيجة تراكم الديون عليه، مما دفعه إلى قتل جميع أفراد عائلته البالغ عددهم 11 فردًا، ثم الانتحار داخل منزلهم في قضاء شط العرب. كما أوضح المصدر أن “الأب استخدم بندقية كلاشنكوف في تنفيذ جريمته، وأنه كان يعمل في مجال العقارات وخسر مبلغًا ماليًا كبيرًا نتيجة عملية نصب واحتيال. علاوة على ذلك أشار المصدر إلى أن “قوة أمنية توجهت إلى موقع الحادث وقامت بنقل الجثث إلى دائرة الطب العدلي لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة.

من هو الأب العراقي الذي قتل عائلته في العراق وانتحر

إن اسم الأب العراقي الذي قتل عائلته في العراق وانتحر، مازال مجهولًا. من جهة أخرى فقد ذكرت مصادر بأنه تزوج  من امرأتين، واحدة منهما من جنسية سورية، واتجه إلى هذه الأخيرة وأخذ ما تمتلكه من مجوهرات لبيعها، ثم عاد إلى أسرته الأولى في حالة من الانهيار النفسي. والجدير بالذكر قبل ارتكاب الجريمة، ترك رسالة لصديق مقرب منه تحمل طلباً (أن يعتني بزوجته الأخرى)، مقصداً بها الزوجة السورية.

اقرأ أيضًا: فيديو لحظة قتل رجل الأعمال اليهودي في مصر

في النهاية ومن خلال منصة المنتج نكون قد تعرفنا وإياكم على سبب جريمة البصرة. كما تعرفنا على تفاصيل هذه الحادثة المؤلمة. إلى جانب التعرف على من هو الأب العراقي الذي قتل عائلته في العراق وانتحر.