شخصيات

سبب قتل زوج ريم فكري.. السبب الحقيقي ومن هم قتلة رضى فرس

سبب قتل زوج ريم فكري، “انتشرت تساؤلات حول وفاة زوج ريم فكري، فنجد أنفسنا محاطين بغموض يلف هذا الحادث المأساوي. تبرز تفاصيل الحادثة الغامضة وتثير استفسارات الجمهور، مما يجعل البحث عن الحقيقة أمراً حيوياً ومشوّقاً بلا شك. في صدد ذلك ستتعرف وإياكم عبر منصة المنتج على سبب قتل زوج ريم فكري.

سبب قتل زوج ريم فكري

يرجع سبب قتل زوج ريم فكري، إلى تعرضه للضرب والتعنيف ومن ثم قتله، والجدير بالذكر تم تم العثور على جثته مرمية في نهر في العاصمة المغربية الرباط. حيث تعرض زوج ريم فكري لاختطاف قرب منزله، على يد أشخاص كانوا يستقلون سيارة دفع رباعي، وذلك قبل أن تصدر النيابة العامة المغربية قرارًا بفتح تحقيق شامل في الواقعة. وفي بيان صحفي، أعلن المحامي مراد العجوطي أن “ريم” انتقلت إلى ولاية الأمن في مدينة الدار البيضاء في العاشر من هذا الشهر، لتقديم شهادتها حول الحادثة، مشيرًا إلى أنها في انتظار نتائج التحقيقات الجارية. وأكد المحامي أن الفنانة لن تدلي بأي تصريح في هذه المرحلة، احترامًا لسرية التحقيقات ولضمان سيرها بشكل صحيح.

سبب قتل زوج ريم فكري
سبب قتل زوج ريم فكري

 من هم قتلة رضى فرس

إن قتلة رضى فرس، هو مجموعة أشخاص يقودون سيارة دفع رباعي، حيث أفادت التحريات الأولية على أن المجرمين هم 5، من بينهم تاجر مخدرات، إلى جانب التعرف على هوية مجرم آخر فرنسي ولكن من اصول مغربية. ومازالت التحقيقات مستمرة للكشف عن هوية الفاعلين.

تفاصيل مقتل زوج ريم فكري

جاء في تفاصيل مقتل رضى فرس، في يوم الخميس الموافق لتاريخ 8 فبراير/ شباط 2024م، ذهبت المغنية ريم للإبلاغ عن اختفاء زوجها، وبدورها الجهات المعنية بدأن بالتحريات لجمع المعلومات والإمساك بالمجرمين، لينتهي المطاف بوجود جثة هامدة تعود لرضى فرس زوج المغنية المغربية ريم. وبعد الكشف الذي أجراه الطب الشرعي في المملكة المغربية، تبين أن رضى قد تعرض للتعذيب والتعنيف، ولم يكتفي المجرمون بهذا القدر، فأقدموا على قتله حتى الموت.

من هو زوج ريم فكري

إن زوج ريم فكري هو، رضى فرس، وهو مغربي الجنسية مثلها. وُلد في المغرب عام 1988 ونشأ وتلقى تعليمه هناك. لا توجد الكثير من المعلومات المتاحة عن رضى فرس، لأن ريم فكري اختارت إبقاء حياتها الشخصية بعيدًا عن الأضواء.

 السيرة الذاتية لرضى فرس

جاء في بطاقة السيرة الذاتية لرضى فرس، المعلومات التالية:

  • الاسم الكامل: رضى فرس.
  • تاريخ الميلاد: ولد رضى خلال عام 1988م.
  • مكان الولادة: ولد في المملكة العربية المغربية.
  • الجنسية: يحمل الجنسية المغربية.
  • التحصي العلمي: غير معروف.
  • اللغات: يتقن رضى اللغة العربية وبالتحديد اللهجة المغربية العامية.
  • الوضع الاجتماعي: متزوج.
  • الزوجة: الفنانة المغربية ريم فكري.
  • الأولاد: غير معروف.
  • المهنة: رجل أعمال.
 السيرة الذاتية لرضى فرس
السيرة الذاتية لرضى فرس

اقرأ أيضًا: محمد بن سعد البواردي.

في ختام مقالنا هذا عبر منصة المنتج نكون قد تعرفنا وإياكم على سبب قتل زوج ريم فكري. كما تعرفنا على تفاصيل مقتله، إلى جانب التعرف على سيرته الذاتية.