اخبار السعودية

سبب قتل نايف عمور الحربي لزوجة أخيه و ابنتها؛ سبب قصاص نايف الحربي

سبب قتل نايف عمور الحربي

سبب قتل نايف عمور الحربي لزوجة أخيه وابنتها، هو ما يبحث عنه الكثيرون في المملكة العربية السعودية بعد تنفيذ حكم قصاص نايف الحربي لارتكابه جريمة شنيعة. حيث أزهق خلالها حياة زوجة أخيه حمدة الحربي وابنتها والشروع في قتل الابنة الثانية. فما هو سبب قتل نايف عمور الحربي لزوجة أخيه وابنتها؟ وما هو سبب قصاص نايف الحربي؟ وتفاصيل كثيرة سنقدم إجابتها عبر هذه السطور في موقع المنتج، تابعوا معنا.

سبب قتل نايف عمور الحربي لزوجة أخيه وابنتها

إن سبب قتل نايف عمور الحربي لزوجة أخيه غير معروف للإعلام. فلم تعلن النيابة العامة في المملكة العربية السعودية عن السبب الحقيقي لهذا الفعل الوحشي، إذ أقدم على قتل زوجة أخيه وابنتيها عن سابق إصرار وترصد.

قتل نايف عمور لزوجة أخيه وابنتها؛ سبب قصاص نايف الحربي
قتل نايف عمور لزوجة أخيه وابنتها؛ سبب قصاص نايف الحربي

تفاصيل جريمة قتل نايف عمور الحربي لزوجة أخيه

ارتكب نايف عمور الحربي جريمة مروعة إذ أقدم على قتل زوجة أخيه حمدة بنت أحمد بنت محمد الحربي وابنتها جود البالغة من “العمر 4 أعوام” والشروع بقتل الأخرى جود “البالغة من العمر عامًا واحدًا”.

قصاص نايف عمور الحربي

أعلنت النيابة العامة للمملكة العربية السعودية عن تنفيذ حكم قصاص نايف عمور الحربي يوم الاثنين 18 ديسمبر 2023 والموافق 5 جمادى الآخر 1445. وذلك بعد الاعتراف بجريمته ودهس زوجة أخيه وابنتها بسيارته.

سبب قصاص نايف عمور الحربي

إن سبب قصاص نايف عمور الحربي هو القتل العمد لزوجة أخيه وابنتيها وذلك تبعًا لإعلان النيابة العامة للمملكة العربية السعودية. إذ أقدم على دهس الأم وابنتها جود ثم الشروع بقتل الابنة الصغرى البالغة عام واحد.

تفاصيل قصاص نايف الحربي

إن تفاصيل قصاص نايف عمور على النحو التالي:

  • اسم المجرم: نايف عمور الحربي.
  • الضحية: حمدة بنت محمد العربي.
  • اسم الابنة الأولى: جود الحربي.
  • الابنة الثانية: رضيعة مرها سنة.
  • المكان: مكة المكرمة.

إعلان النيابة العامة لقصاص نايف الحربي

أصدرت النيابة العامة يوم الاثنين 18 ديسمبر 2023 بيانها التالي:

يقول الله تعالى (إنما جزاء الذين يحاربوا الله ورسوله ويفسدون في الأرض أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو يخرجوا) من هذه الأرض لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم.

تم القبض على نايف بن دخيل بن عمور الحربي سعودي الجنسية بعد أن ارتكب جريمة قتل مأساوية، قام بقتل زوجة أخيه حمدة بنت أحمد بن محمد الحربي وابنتها جود بنت حسين بن دخيل الحربي (التي تبلغ من العمر 4 سنوات) كما حاول قتل الأخرى التي تبلغ عامًا واحدة عن طريق دهسهن بسيارته.

بعد التحقيق تم تأكيد المهمة وإحالته إلى المحكمة المختصة صدر في حقه صك بإدانته بارتكاب الجريمة، وبناء على شناعة الجريمة ووحشية وسيلة القتل تم الحكم عليه بالإعلام. تم تأييد الحكم وصدر أمر ملكي بتنفيذ عقابه النهائي واعتماد ما تم اقتضاؤه شرعًا بحقه.

نايف الحربي ويكيبيديا

إن نايف بن دخيل بن عمور الحربي مواطن من المملكة العربية السعودية، نفذ بحقه القصاص يوم الاثنين 18 ديسمبر 2023 بعد ارتكابه جريمة قتل لزوجة أخيه وابنتها بسيارته الخاصة.

وفي ختام مقالنا تعرفنا على تفاصيل قتل نايف عمور الحربي لزوجة أخيه و ابنتها. ذاكرين لكم سب قصاص عمور الحربي وتفاصيل القصاص. بالإضافة إلى إعلان النيابة العامة عن تنفيذ حكم القصاص.