منوعات

سبب مقاطعة زارا (القصة الكاملة) إعلان زارا دعم اسرائيل

سبب مقاطعة زارا القصة كاملة إعلان زارا دعم اسرائيل، حيث تم تداول صورة نشرتها ماركة zara الشهيرة على انستقرام تظهر من خلالها مشهد يوحي بدعم اسرائيل ويسخر من الفلسطينين، ولكن سرعان ما حذفت هذه الصورة وتركت بعض الصور على حسابها الرسمي، ومن ثم لمعرفة القصة الكاملة وراء سبب مقاطعة محلات زارا تابعوا معنا هذا المقال الحصري من موقع المنتج، كذلك للتعرف أكثر على جميع المعلومات التي تتعلق بحملة مقاطعة زارا في الوطن العربي.

سبب مقاطعة زارا

إن سبب مقاطعة زارا هو نشرها حملة دعائية على انستقرام لمجموعتها الجديدة من الملابس بشكل ساخر من موت الفلسطينيين، وصوّرت ذلك عبر ظهور توابيت ضمن الصور، ومجسمات تشبه التماثيل، كما ظهر شخص يبدو وكأنّه قام من تحت الأنقاض، مع وجود عارضة أزياء تحمل الكفن.

ومن ضمن الصور الأخرى ظهرت العارضة من داخل صندوق محطّم وأمامها جثة في كيس موتى، أما الأسوأ من ذلك فهو ظهور تمثال على شكل خريطة فلسطين ضمن هذه المشاهد المروّعة التي استخدمتها زارا للترويج عن ملابسها الجديدة بطريقة ساخرة من الشعب الفلسطيني.

مقاطعة زارا
مقاطعة زارا

قصة مقاطعة محلات زارا

بدأت قصة وسبب مقاطعة محلات زارا منذ شهر أكتوبر 2023 بعد أن أعلنت ماركة الملابس الشهيرة “Zara” عن دعمها لإسرائيل، كما أنّ جزء من أرباحها يعود للاحتلال، وتمّ تأكيد ذلك بعد أن قام جوي شويبل رئيس فرع زارا في إسرائيل، بالتحضير للقاء سياسي بالشراكة مع حزب القوة اليهودية ودعمه المباشر لها بالتفاق مع جميع فروع ماركة زارا.

اعلان زارا دعم اسرائيل

إن اعلان زارا دعم اسرائيل تم تأكيده من خلال الصور التي انتشرت على حسابها في انستقرام خلال شهر ديسمبر، والترويج السيء الذي اتخذته الشركة لبضاعتها الجديدة على حساب دم الشعب الفلسطيني بشكل واضح من دون أي تبرير أو توضيح لهذه الصور الساخرة.

مقاطعة زارا في الوطن العربي

بدأت حملة مقاطعة زارا في الوطن العربي منذ شهر أكتوبر 2023 من ضمن حملات مقاطعة ماركات الملابس الأجنبية التي تدعم اسرائيل، ولكن خلال شهر ديسمبر اتسعت المقاطعة وشملت دول غريبة بعد الإعلان الترويجي الدموي والصور قليلة الحياء الذي عرضتها الماركة في حسابها على انستقرام.

هل زارا تدعم اسرائيل

نعم، بالتأكيد إن ماركة زارا تدعم اسرائيل بشكل واضح، وجزء كبير من أرباح الشركة يعود بالفائدة إلى اسرائيل خلال حربها على فلسطين.

صورة دعم زارا لاسرائيل على انستقرام

إن الصورة التي أكدت دعم زارا لاسرائيل والسخرية من موتى فلسطين على انستقرام هي كالتالي:

قصة مقاطعة محلات زارا
قصة مقاطعة محلات زارا

موقف ماركة زارا من حرب اسرائيل وفلسطين

إن موقف ماركة زارا من حرب اسرائيل وفلسطين واضح للغاية ولا يحتاج لشرح أكثر، فقد أكدت الماركة الشهيرة للملابس ZARA دعمها للاحتلال الاسرائيلي بطريقة مباشرة وغير مباشرة منذ شهر أكتوبر 2023.

إليك أيضًا: هل سبيرو سباتس مقاطعة

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام مقالنا حول “سبب مقاطعة زارا القصة كاملة عن إعلان زارا دعم اسرائيل“، حيثُ عرضنا لكم من خلاله معلومات كافيه وشرح واسع عن قصة مقاطعة محلات زارا، والحملة الأخيرة التي شنها العرب والغرب ضد زارا بسبب صور مجموعة ملابسها الأخيرة على انستقرام.