اخبار الفن

سبب منع شمس الكويتية من الغناء في العراق.. وحقيقة تصرفاتها وكلماتها النابية

سبب منع شمس الكويتية من الغناء في العراق

سبب منع شمس الكويتية من الغناء في العراق، انتشر خبر منع الفنانة الكويتية شَمس من الغِناء في العِراق لمدة سنة كاملة بعد إعلان نقابة الفنانين العراقيين يوم أمس الأحد ذلك، ما سَبب ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي متسائلين عن أسْباب ذلك، فما تفاصيل منع شمس الكويتية من الغناء في العراق؟ هذا ما سنتعرف إليه من خلال مقالنا هذا عبر موقع المنتج.

سبب منع شمس الكويتية من الغناء في العراق

إن سبب منع شمس الكويتية من الغناء في العراق هو توجيهها كلمات مسيئة ونابية بحق مسؤولين عراقيين وذلك ردًا على شائعة زواجها بشخصية سياسية مهمة، لذا قررت الحكومة العراقية منعها من الغناء في العراق لمدة عام كامل.

اقرأ أيضا: سبب قتل البلوجر العراقية فيروز ازاد في منزلها

سبب منع شمس من الغناء في العراق
سبب منع شمس من الغناء في العراق

تفاصيل منع شمس الكويتية من الغناء في العراق

نشرت شمس الكويتية فيديو عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وجهت فيه كلمات مسيئة ونابية لمسؤولين عراقيين ردًا على انتشار شائعة زواجها من شخصية عراقية، وهذا اعتبرته السلطات بالعراق إساءة للعراق والشعب العراقي لذا أصدرت نقابة الفنانين العراقيين قرار يقضي بمنع الفنانة شمس الكويتية من مزاولة مهنتها في العراق لمدة سنة كاملة.

قرار منع شمس الكويتية من الغناء في العراق

فيما يلي القرار الذي صدر عن نقابة الفنانين العراقيين والذي تضمن منعها عن الغناء في العراق:

“نظرًا لقيام المدعوة شمس بندر نايف الأسلمي (شمس الكويتية) بتلفظ ألفاظ نابية وتهجمها على سياسيي البلد وإعلامه من خلال مقطع فيديو نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي مما يدل على تدني وعيها وعدم احترامها للآخرين عاكسة بذلك صورة سيئة لأخلاق الفنان بوصفه سفيرًا لبلده، ونتيجة لهذا التصرف تعلن نقابة الفنانين العراقيين منعها من مزاولة أي نشاط داخل العراق لمدة عام اعتبارًا من تاريخ صدور هذا القرار، والتواصل مع السلطات الأمنية المختصة لغرض إصدار قرار بمنعها من دخول الأراضي العراقية، وإن تكررت الإساءة سيتم اللجوء إلى المحاكم المختصة.”

الزواج بالسر من الفنانة شمس الكويتية

تهجمت الفنانة شمس على شخصية سياسية بالعراق بعد أن نشر شائعة زواجها سرًا من أحد السياسيين في العراق، حيث وجهت له ولسياسيي العراق كلمات مسيئة، كما ختمت الفيديو الذي تكلمت خلاله بـ “البصق”. علمًا أنه كانت قد انتشرت سابقًا خبر زواجها من مؤسس شركة متيكروسوفت الأميركي “بيل غيتس”.

فيديو شمس الكويتية تسيء لسياسيي العراق

فيما يلي مقطع الفيديو الذي نشرته شمس الكويتية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي شنت من خلاله هجوم لاذعًا على سياسيي العراق:

 

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله إلى كامل تفاصيل منع شمس الكويتية من الغناء في العراق مع القرار الصادر عن نقابة الفنانين العراقيين والفيديو الذي سَبب لها ذلك.