اخبار

سبب قتل البلوجر العراقية فيروز ازاد في منزلها.. السبب الحقيقي

سبب قتل البلوجر العراقية فيروز ازاد في منزلها، إذ قتلت الفتاة العشرينية فيروز آزاد، وهي إحدى الشخصيات المؤثرة على تطبيق تيك توك، بشكل مأساوي على يد والدها وشقيقها اليوم. مما أثار حالة حزن وغضب كبيرة في المجتمع العراقي مطالبين بمحاسبة المجرمين وتقديمهم للعدالة. في حين يتساءل الكثير من المتابعين عن سبب قتل البلوجر العراقية فيروز ازاد!؟ وهذا ما سنبينه في مقالنا اليوم على منصة المنتج كما سنبين لكم من هي فيروز آزاد ويكيبيديا وتفاصيل هذه الجريمة البشعة.

سبب قتل البلوجر العراقية فيروز ازاد في منزلها

  • إن سبب قتل البلوجر العراقية فيروز ازاد في منزلها هو والدها وأبناء عمومتها الذين طلبوا منها منذ فترة غلق حساباتها على موقعي “سناب شات، و تيك توك” والتوقف عن نشر يومياتها على تلك المواقع”.
  • كما أعلن مصدر في قوات الأسايش الكردية عن مقتل البلوغر والتيك توكر العراقية الشهيرة فيروز آزاد بعدة طلقات نارية في شقتها في حي دراتو جنوب شرق أربيل.
  • حيث اقتحم عدد من أقاربها الشقة، وأطلقوا عليها أربع رصاصات من مسدس شخصي اخترقت جسدها، فيما كانت تغط في نومها، مما أدى إلى وفاتها في الحال.

قتل البلوجر العراقية فيروز ازاد في منزلها

تم الإعلان مساء اليوم الأربعاء 17 أبريل 2024 عن مقتل البلوجر العراقية فيروز ازاد في منزلها.

  • وتشير التحقيقات الأولية إلى تورط والدها المنفصل عن والدتها منذ فترة طويلة وأخيها وأبناء عمومتها في الحادث.
  • وهنا نود الإشارة إلى أن الضحية فيروز قد نجت بتاريخ 18 نوفمبر/تشرين الثاني 2023 من محاولة اغتيال بعد أن قام شخصين برميها من شرفة شقتها في “شقق الإسكان” بأربيل، حيث أصيبت إصابات بالغة ورقدت في المستشفى لأسابيع عديدة. وعندها ألقت شرطة الإقليم القبض على اثنين من مشاهير “التيك توك” لاشتباههم بتورطهما في الحادث.
  • إلا أنه تم تسوية القضية بين المعتدين ووالدها مقابل إعطاء والدها 50 ألف دولار.
سبب قتل البلوجر العراقية فيروز ازاد في منزلها
سبب قتل البلوجر العراقية فيروز ازاد في منزلها

من هي البلوجر العراقية فيروز ازاد

إن فيروز ازاد فتاة عراقية كردية تبلغ من العام 21 عاماً وهي من مواليد سنة 2003. وقد نشطت على مواقع التواصل الاجتماعي تحديدًا في “تيك توك” كواحدة من البلوكرات الشهيرات في إقليم كوردستان وتقدم غالب محتواها في اللغة الكردية.

هكذا نصل لنهاية مقالنا الذي وضحنا من خلاله سبب قتل البلوجر العراقية فيروز ازاد، ومن هي فيروز آزاد ويكيبيديا وتفاصيل هذه الجريمة البشعة.