اخبار

سبب وفاة أنس الكالوتي المقرئ الأردني.. السبب الحقيقي (كامل التفاصيل)

سبب وفاة أنس الكالوتي

سبب وفاة أنس الكالوتي، أعلن يوم الخميس الرابع من يناير الجاري عن وفاة المقرئ الأردني أَنس الكَالوتي عن عمر ناهز الـ 33 عامًا، وهذا ما سبب موجة كبيرة من الحزن خاصة أن له فيديوهات على اليوتيوب وهو يتلو القرآن الكريم، فمن هو الكالوتي؟ وما سبب وفاته؟ هذا ما سنتعرف إليه من خلال مقالنا هذا على موقع المنتج.

سبب وفاة أنس الكالوتي

إن سبب وفاة أنس الكالوتي هو تعرضه لحروق بالغة الخطورة خلال تواجده في منزله الذي اندلع فيه حريق كبير يوم الخميس 5 كانون الثاني 2024.

اقرأ أيضا: سبب وفاة العقيد طيار فهد الحسين

سبب وفاة الكالوتي
سبب وفاة الكالوتي

تفاصيل الحريق الذي اندلع في منزل أنس الكالوتي

اندلع مساء يوم الخميس 4 يناير 2024 حريق في منزل القارئ أنس الكالوتي الذي يقع في منطقة مرج الحمام جنوب غرب العاصمة عمان. وقد اسعف شاب يبلغ من العمر 33 عامًا إلى مستشفى البشير الحكومي مساء يوم الخميس 5 يناير 2024 لتبين أنه أنس الكالوتي، وذلك بعد أن تعرض للإصابة بحروق شديدة في أنحاء متفرقة من جسمه وما لبث حتى فارق الحياة.

سبب حريق منزل القارئ أنس الكالوتي

إن سبب اندلاع حريق في منزل أنس الكالوتي غير معروف حتى اللحظة وما زالت التحقيقات جارية لمعرفة تفاصيل الحادث.

وفاة أنس الكالوتي

توفي أنس الكالوتي مساء يوم الخميس 4 كانون الثاني 2024 بعد تعرضه لحروق بالغة بسبب اندلاع حريق في منزله الموجود في منطقة مرج الحمام جنوب غرب العاصمة عمان، وقد أقيمت صلاة الجنازة عقب صلاة الجمعة بمسجد سيدو الكردي ام أذينة، وتقبل التعازي للرجال والنساء في صالة مسجد أم يحيى الكائن في أم أذينة خلال أيام الجمعة والسبت والأحد 5 و6 و7 كانون الثاني 2024 وذلك من الساعة الرابعة عصرًا حتى التاسعة مساءً.

من هو أنس الكالوتي ويكيبيديا

أنس الكالوتي قارئ للقرآن الكريم وهو من حفاظ كتاب الله، ليس معروف إعلاميًا لكن معروف بشكل كبير في الأردن، يحمل الجنسية الأردنية، وتوفي عن عمر ناهز الـ 33 عامًا، له العديد من التسجيلات الصوتية وفيديوهات بصوته على اليوتيوب. وفيما يلي السيرة الذاتية له:

  • الاسم الكامل: أنس يعقوب محمد موسى الكالوتي
  • اسم الأب: يعقوب محمد موسى الكالوتي
  • العمر: 33 سنة
  • تاريخ الوفاة: 4 كانون الثاني 2024.
  • الجنسية: أردني.
  • الديانة: الإسلام
  • الحالة الاجتماعية: غير معروف.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على سبب وفاة أنس الكالوتي المقرئ الأردني، وتفاصيل الحريق الذي تعرض له منزله مع سببه، وبعض التفاصيل عن الجنازة وصولًا إلى السيرة الذاتية له.