مصر

سبب وفاة الإعلامي طارق الفطاطري.. السبب الحقيقي

سبب وفاة الإعلامي طارق الفطاطري، حيث سادت موجة من الحزن في مصر بعد إعلان وفاة طارق الفطاطري الإِعلامي المعروف في مصر اليوم الاثنين 4 ديسمبر، فقد كان رئيس قسم الأخبار قي قناة سي بي سي إكسترا، فما سبب وفاته وهل يعاني من مرض معين … تفاصيل سنتعرف إليها من خلال مقالنا هذا على موقع المنتج.

سبب وفاة الإعلامي طارق الفطاطري

إن سبب وفاة الإعلامي طارق الفطاطري هو تعرضه لوعكة صحية، حيث أفادت بعض المصادر أنه تعرض لوعكة صحية قبل يومين من وفاته والتي نقل على إثرها إلى مستشفى السلام بالمهندسين في محافظة الجيزة، إلا أنه فارق الحياة اليوم الاثنين الخامس من شهر ديسمبر 2023.

اقرأ أيضا: سبب وفاة طارق عبدالعزيز

سبب وفاة طارق الفطاطري
سبب وفاة طارق الفطاطري

وفاة الإعلامي طارق الفطاطري

أعلنت إيمان الفطاطري عن وفاة والدها الإِعلامي طارق الفطاطري اليوم الاثنين 5 ديسمبر 2023 بعد تعرضه لوعكة صحية، وستنطلق الجنازة من مسجد مصطفى محمود بعد آذان الظهر. وقد نعته ابنته إيمان بكلمات مؤثرة كما نعاه العديد من الشخصيات المعروفة في مصر على منصة تويتر أبرزهم بشير حسن.

مرض طارق الفطاطري

إن مرض طارق الفطاطري غير معروف، لكن وفقًا لبعض المصادر أنه لم يكن يعاني من أي مرض سابقًا، وقد تعرض إلى وعكة صحية أدخلته المستشفى قبل يومين من وفاته.

من هو طارق الفطاطري ويكيبيديا

طارق الفطاطري إعلامي مصري الجنسية، من مواليد مصر، عمل في الوسط الإعلامي في مصر، حيث تنقل بين عدة قنوات إعلامية وصحفية، شغل منصب رئيس قسم الأخبار قي قناة سي بي سي إكسترا ورئيس شبكة تلفزيون المحور. كما عمل في صحيفة الوحدة الإماراتية أيضا في صحيفة الاتحاد الإماراتية، وساهم في فترة السبعينيات بنهضة الصحافة الإماراتية.إضافة إلى أن الفطاطري عمل كمستشار إعلامي لعدد من السفارات الأجنبية والعربية. وقد تمكن من تحقيق نتائج مميزة في إعادة هيكلة وتطوير قناة أبوظبي الرياضية ومجلة ماجد ومجلة زهرة الخليج وأيضا قناة الإمارات.

طارق الفطاطري السيرة الذاتية

فيما يلي السيرة الذاتية للإعلامي طارق الفطاطري:

الاسم الكامل طارق الفطاطري
تاريخ الميلاد غير معروف
مكان الميلاد مصر
تاريخ الوفاة 5 ديسمبر 2023
سبب وفاة الإعلامي طارق الفطاطري وعكة صحية
العمر غير معروف
الحالة الاجتماعية متزوج
المهنة إعلامي

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله إلى سبب وفاة الفطاطري ومتى توفي وما هو مرضه، إضافة إلى بعض المعلومات عنه وعن مسيرته المهنية.