منوعات
أخر الأخبار

من هي التيكتوكر جيجي غنوي المتهمة بقضية اغتصاب الاطفال في لبنان (بالصور)

التيكتوكر غدير غنوي الملقبة بـ جيجي غنوي

من هي التيكتوكر جيجي غنوي المتهمة بقضية اغتصاب الاطفال في لبنان، يعمل القضاء اللبناني والقوى الأمنية منذ حوالي شهر على الحادثة المثيرة للجدل وللأعصاب أيضًا. والتي تصدرت التريند بعد انكشافها للإعلام مؤخرًا. والتي هزّت الرأي العام في لبنان حيث تكشفت معلومات أخرى حيال قضية عصابة التيك توك التي استدرجت أطفالًا عبر تطبيق تيك توك من أجل اغتصابهم. ومع تورط شبكة من التيكتوكر في قضية اغتصاب أطفال واستدراجهم لتعاطي المخدرات وقضايا أخلاقية أخرى؛ باتت عدة أسماء تحت مرمى النظر وخاصةً أولئك الذين يتوارون عن الأنظار خشية أن تصلهم يد العدالة. فمن هي التيكتوكر جيجي غنوي المتهمة بقضية اغتصاب الاطفال في لبنان. هذا ما سنناقشه عبر سطور هذا المقال في موقع المنتج لنطلعكم على كافة المعلومات التي وصلتنا فلنتابع.

التيكتوكرز المتهمون بقضية استدراج واغتصاب الاطفال في لبنان

من هي التيكتوكر جيجي غنوي المتهمة بقضية اغتصاب الاطفال في لبنان

إن التيكتوكر جيجي غنوي المتهمة في قضية عصابة اغتصاب الاطفال في لبنان هي من أحدث الأسماء اللبنانية التي انضمت إلى المتّهمين الذين ادعى عليهم القضاء اللبناني في يوم الجمعة 10 مايو 2024م. حيث أفادت مصادر مطلعة أن الشابة غدير غنوي الملقبة بجيجي غنوي لعبت دورًا في إغراء القاصرين واستدراجهم. وقد كانت متواريةً عن الأنظار. ولكن مكتب الجرائم المعلوماتية أكد إلقاء القبض عليها مساء أمس الجمعة.

جيجي غنوي متورطة بقضية اغتصاب الأطفال في لبنان

ظهرت جيجي غنوي ذات الجنسية اللبنانية والتي أكدت أنها مزيج من الجنسية اللبنانية والكورية في فيديوهات مع قاصر في محل ماتريكس للثياب مؤخرًا. حيث كشفت المصادر لعب المشهورة جيجي غنوي دورًا كبيرًا في إغراء القاصرين واستدراجهم. وفيما يلي أحد اللقاءات التي تتحدث فيه عن نفسها.

عمر جيجي غنوي المتهمة بقضية اغتصاب الاطفال في لبنان

لا معلومات محددة عن عمر جيجي غنوي المتهمة بقضية اغتصاب الاطفال في لبنان ولكنها شابة في العقد الثاني من العمر.

الأسماء المتهمة بقضية اغتصاب الاطفال في لبنان

بينت المصادر أن القضاء اللبناني ادّعى على 17 متّهمًا حتى الآن. وهم 10 موقوفين و7 متوارين عن الأنظار. وأما فيما يتعلق بالمتهمين الموقوفين فهم:

  • مصوّر قضايا الاغتصاب الذي كان عمله تصوير الاعتداء على القاصرين.
  • طبيب أسنان تحرّش ببعض الضحايا.
  • مصفف شعر شهير على تيك توك.
  • صاحب محل للثياب.
  • صاحب محل تحويل أموال.
  • موظّف بلدية يعمل كسائق تاكسي ينقل الضحايا من القصر.
  • وفيما يتعلق بالمحامي من شمال لبنان الذي انتشر اسمه مؤخرًا بين اللبنانيين فينتظر القضاء إذنًا من نقابة المحامين لملاحقته تمهيدًا لتوقيفه.

بول المعوشي الملقب بـ Jay

فتح القضاء اللبناني تعاونًا مع السلطات السويدية لتبادل معلومات تخص بول المعوشي الملقّب بـ Jay”. وهو رأس العصابة الموجود على أراضيها. حيث سيجري لاحقًا طلب استرداده للتحقيق معه.

كذلك اقرأ: لبناني يقتل زوجته الأمريكية ويدفنها في حديقة المنزل في صيدا

قضية عصابة التيك توكرز مع الأطفال في لبنان

تفجرت قضية عصابة “التيك توكرز” الأسبوع الماضي بعدما إدعاءات وصلت للنيابة العامة وقوى الأمن الداخلي من قبل مجموعة من القاصرين تعرضوا لاعتداءات جنسيّة. وتم تصوير هذه الاعتداءات من قبل أفراد إحدى العصابات المنظّمة. كما تم إجبارهم على تعاطي المخدّرات.

وبناء على الإدعاء المقدم تم توقيف 6 مشتبه بهم في بيروت وجبل لبنان والشمال. وفيهم 3 قصَّر من مشاهير التيك توك أحدهم لبناني وسوري، وتركي.

ضحايا قضية عصابة التيك توكرز المغتصبين في لبنان

لا يزال عدد الضحايا في قضية عصابة التيك توكرز المغتصبين في لبنان غير معروف. خاصةً مع رفض الأطفال الذين تعرضوا للتحرش والاغتصاب الادعاء. بالإضافة إلى أن أهل بعضهم لا علم لهم بما جرى لأولادهم.

كما تجدر الإشارة إلى أن الجرائم أو الاتهامات بحق هؤلاء المتهمين أو الملاحقين لا تقتصر على الاغتصاب، بل تتراوح بين الاتجار بالبشر وتبييض الأموال والتحرش.

إلى هنا نكون قد ختمنا هذا المقال في موقع المنتج عن من هي التيكتوكر جيجي غنوي المتهمة بقضية اغتصاب الاطفال في لبنان. والتي نأمل أن تنال هي وبقية العصابة القصاص العادل الذي يستحقونه.