شخصيات

سبب وفاة الشيخ عبد الله بن صالح القصير.. السبب الحقيقي

سبب وفاة الشيخ عبد الله بن صالح القصير

سبب وفاة الشيخ عبد الله بن صالح القصير، أعلن في الساعات القلية الماضية عن وفاة الشيخ عبدالله القَصير عن عمر ناهز الـ 74 عامًا وذلك عبر صفحته الرسمية على التويتر، وقد كان رحمه الله أحد الشيوخ المعروفين بالمملكة العربية السعودية وخاصة في القصيم، لذا سنتعرف من خلال مقالنا هذا عبر موقع المنتج على سبب وفاة الشيخ عبدالله بن صالح القصير والمرض الذي عانى منه.

سبب وفاة الشيخ عبد الله بن صالح القصير

يعود سبب وفاة الشيخ عبد الله بن صالح القصير إلى تعرضه لوعكة صحية أودت بحياته اليوم الأربعاء 13 مارس 2024.

اقرأ أيضا: وفاة الشاب السعودي موسى الزاهر

سبب وفاة الشيخ عبد الله القصير
سبب وفاة الشيخ عبد الله القصير

وفاة الشيخ عبدالله بن صالح القصير

أعلن عن وفاة الشيخ عبدالله بن صالح القصير اليوم الأربعاء الموافق 13 مارس 2024 (3 رمضان 1445) عن عمر ناهز الـ 74 عامًا، وقد أعلن عن هذا الخبر عبر الصفحة الرسمية للشيخ عبدالله على التويتر، كما نعاه عدد من الشخصيات المعروفة بالمملكة العربية السعودية.

جنازة الشيخ عبد الله بن صالح القصير

ستقام جنازة الشيخ عبدالله بن صالح القصير بعد صلاة العصر من يوم الخميس 14 مارس 2024 (4 رمضان 1445 هـ) في جامع الجوهرة البابطين، وسيوارى جثمانه إلى مقبرة الشمال.

مرض الشيخ عبد الله بن صالح القصير

إن مرض الشيخ عبد الله بن صالح القصير غير معروف، حيث لم يعلن أي مصدر رسمي حتى الآن عن معاناة الشيخ عبدالله من أي مرض.

كم عمر الشيخ عبد الله بن صالح القصير

إن عمر الشيخ عبدالله بن صالح القصير عند الوفاة 74 عامًا، فهو من مواليد عام 1950م  (25 شعبان 1370 هـ).

من هو الشيخ عبد الله بن صالح القصير ويكيبيديا

الشيخ عبد الله بن صالح بن محمد بن أحمد القصير داعية إسلامي وعالم دين سعودي الجنسية، ولد في القصيم بالمملكة العربية السعودية في 25 شعبان 1370، حاصل على بكالوريوس من كلية الشريعة في جامعة الإمام عام 1397 هـ. وقد عين الشيخ عبدالله داعية في الرئاسة العامة لإدارة البحوث العلمية والإفتاء، ثم عين مديرًا للدعوة والمساجد في منطقة الرياض، وأيضا عين مستشار الدعوة في وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والإرشاد والدعوة، ثم تفرغ للدعوة الإسلامية منذ عام 1428 هـ، حيث كرس حياته للدعوة والتأليف والخطابة والإفتاء. وكان للشيخ عبدالله القصير العديد من المؤلفات أبرزها:

  • الفوائد السنية على العقيدة الواسطية.
  • المفيد على كتاب التوحيد.
  • البيان لأركان الإيمان.

وهكذا نكون قد تعرفنا على سبب وفاة الشيخ عبدالله بن صالح القصير مع تفاصيل الوفاة والمرض الذي عانى منه وصولًا إلى بعض المعلومات عنه.