منوعات
أخر الأخبار

سبب وفاة المشجع الرمثاوي أشرف أبو يارا خلال مباراة الحسين اربد “الدوري الأردني”

إيقاف مباراة الحسين والرمثا في الدوري الأردني بسبب وفاة أشرف أبو يارا

سبب وفاة المشجع الرمثاوي أشرف أبو يارا خلال مباراة الحسين اربد، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاة المشجع الرمثاوي خلال مباراة الحسين اربد فتهافتت الأسئلة عن تفاصيل ما حدث مع الرجل وما الشيء الذي أدى لوفاته وهذا ما سنتعرف عليه عبر سطور هذا المقال في موقع المنتج فابقوا معنا.

سبب وفاة المشجع الرمثاوي أشرف أبو يارا خلال مباراة الحسين اربد

إن سبب وفاة المشجع الرمثاوي أشرف أبو يارا خلال مباراة الحسين اربد هو إصابته بذبحة صدرية خلال وجوده لتشجيع فريقه في المدرجات ضمن الدرجة الأولى يمين على مدرجات ستاد الحسن الدولي في مدينة إربد. وقد نقل إلى المستشفى فورًا ولكن إرادة الله كانت فوق كافة الجهود الطبية التي لم تنجح في إسعاف المشجع وأعلن عن وفاته.

سبب وفاة المشجع الرمثاوي أشرف أبو يارا

تعزية نادي الحسين بوفاة المشجع الرمثاوي أشرف أبو يارا

نشر نادي الحسين عبر حسابه على منصة اكس irbid_club تعزية بوفاة المشجع الرمثاوي أشرف أبو يارا خلال مباراة الحسين اربد قالت فيها:

تفاصيل وفاة المشجع الرمثاوي أشرف أبو يارا

خلال تواجد المشجع الرمثاوي أشرف أبو يارا لحضور مباراة الحسين اربد أصيب بذبحة صدرية عند تواجده في المدرجات، حيث تم نقله إلى المستشفى. ولكن فشلت الجهود الطبية بإسعاف المشجع الرمثاوي فأعلن عن وفاته.

كذلك اقرأ: وفاة اللواء عاطف عبدالغفار

سبب وفاة المشجع الرمثاوي أشرف أبو يارا

إيقاف مباراة الحسين والرمثا في الدوري الأردني بسبب وفاة أشرف أبو يارا

بعد المشاورات ما بين مراقب المباراة وطاقم التحكيم وإداريي الفريقين أعلن الحكم محمد مفيد إلغاء المباراة عند الدقيقة 78. وقد كانت النتيجة حينذاك تشير لتقدم الحسين إربد 5-0.

وقد تجمع اللاعبون وطاقم التحكيم بمنتصف الملعب لقراءة الفاتحة على روح المشجع الرمثاوي أشرف أبو يارا.

وتجدر الإشارة إلى أنه ينتظر إصدار اتحاد كرة القدم الأردني لقرار بشأن استكمال المباراة ضمن وقت لاحق. حيث يجب استكمال المباراة بعد نهاية مشوار منتخب الأردن ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

إلى هنا نكون قد ختمنا هذا المقال في موقع المنتج عن سبب وفاة المشجع الرمثاوي أشرف أبو يارا خلال مباراة الحسين اربد.