مصر

من هو قاتل إيهاب أشرف طالب الدقهلية.. الكشف عن هوية القاتل وتفاصيل الجريمة

تفاصيل جريمة قتل طالب الدقهلية

قاتل إيهاب أشرف طالب الدقهلية، وتفاصيل الجريمة التي هزت الشارع المصري لبشاعة ووحشية من قام بها. حيث أزهقت روح شاب لا زال في مقتبل العمر بدم بارد وبتخطيط مسبق. لكن وكما يقال لا توجد جريمة كاملة، فبعد مرور عدة أيام على اختفاء إيهاب ومحاولة القاتل إبعاد الشبهات عنه، كشف المستور. فقد تم الكشف عن هوية القاتل وتفاصيل الجريمة بشكل كامل وإحالته للقضاء. مما أثار فضول المتابعين في معرفة هوية مرتكب الجريمة وسبب تنفيذه لها. وهذا ما ستجده في مقالنا عبر موقع المنتج، فتابع معنا عزيزي القارئ.

من هو قاتل إيهاب أشرف طالب الدقهلية

هو شاب يبلغ من العمر 26 عامًا يدعى (محمد.ع.ع.ا) الذي يقيم في مركز الستاموني. وهو المدرس الخصوصي لإيهاب أشرف  بمادة الفيزياء، لا سيما وأنه كان يتردد إليه لإعطائه الدروس بشكل دوري، إلى أن حدثت الواقعة واختفى إيهاب بتاريخ الرابع عشر من شهر شباط 2024.

اقرأ أيضا: قصة قصاص طلال العتيبي الرياض | قاتل طفلتيه بإغراقهما في حوض الغسالة

كيف تم الكشف عن هوية قاتل إيهاب أشرف طالب الدقهلية

كشفت الجهات الأمنية هوية القاتل من خلال البلاغ الذي تقدم من قبل والد إيهاب حول اختفاء ابنه في الرابع عشر من شهر شباط. وبالتزامن مع العثور على الجزء السفلي لشاب في مقتبل العمر مرمي ضمن ساقية في منطقة الستاموني. وذلك بإجراء التحقيقات والتحريات المكثفة لكشف ملابسات القضية وتعرف والد الضحية على الجثة المعثور عليها لولده. مما أدى إلى اكتشاف هوية القاتل وهو مدرس الفيزياء الذي كان يعلمه دروسًا خصوصية. ومن الجدير بالذكر أن القاتل اقتاد ضحيته واحتجزه، ومن ثم قتله وقطع جسده لثلاثة أجزاء لتكون سببًا في كشفه وظهور الحقيقة.

كيف تم الكشف عن هوية قاتل إيهاب أشرف طالب الدقهلية
كيف تم الكشف عن هوية قاتل إيهاب أشرف طالب الدقهلية

سبب قتل إيهاب أشرف طالب الدقهلية

في الواقع إن سبب قتل إيهاب هو المال، لا سيما وأن القاتل قد اعترف بإقدامه على الجريمة من أجل طلب الفدية. ففي تفاصيل التحقيقات الأولية بعد إلقاء القبض على المدرس القاتل أنه خطط لاختطاف الشاب إيهاب وطلب الفدية من والده من أجل تسديد ديون كانت لديه. لكنه سرعان ما ارتبك واحتار في أمره بعد اتصاله بوالد الضحية وطلب الفدية، ليقدم فيما بعد على قتل الشاب بدم بارد. ومن ثم أحضر منشارًا وقطع جسد إيهاب لثلاثة قطع وتخلص منها في أكثر من مكان. ومن ثم بدأ بالتواصل مع أهله مدعيًا مساعدتهم في البحث عن ولدهم المختفي. ليشاء القدر ويتم الكشف عن فعلته الشنعاء وتحويله إلى القضاء لينال جزاء ما اقترفته يداه.

وبهذا نصل إلى نهاية مقالنا عن من هو قاتل إيهاب أشرف طالب الدقهلية. بالإضافة إلى كشف تفاصيل الجريمة وكيفية إلقاء القبض على القاتل.