اخبار الفن
أخر الأخبار

شاهد.. فيديو قبلة قيس الشيخ نجيب وسلافة معمار في مسلسل الخائن “سيف واسيل”

قبلة اسيل وسيف في مسلسل الخائن تتصدر التريند في مواقع التواصل الاجتماعي

فيديو قبلة قيس الشيخ نجيب وسلافة معمار في مسلسل الخائن “سيف واسيل”، الفيديو الذي أثار ضجةً كبيرة بعد عرضه حيث أن الدراما السورية على الرغم من التطور الكبير الذي حدث فيها إلا أنها ما زالت محافظةً على القليل من الخطوط الحمراء التي بدأت بالذوبان في ظل هذا التطور الهائل في صناعة الدراما. لذا فإننا اليوم عبر سطور هذا المقال في موقع المنتج سنزودكم بمشاهدة فيديو قبلة قيس الشيخ نجيب وسلافة معمار في مسلسل الخائن إضافة إلى قصة مسلسل الخائن النسخة العربية وأين يعرض مسلسل الخائن النسخة العربية. كما سنتطرق إلى متى عـرض مسلسل الخائن لأول مرة ومواعيد عـرض مسلسل الخائن وعدد حلقاته فلنتابع.

فيديو قبلة قيس الشيخ نجيب وسلافة معمار في مسلسل الخائن

إن فيديو قبلة قيس الشيخ نجيب وسلافة معمار في مسلسل الخائن هو التالي:

قصة مسلسل الخائن قيس الشيخ نجيب وسلافة معمار

تدور قصة مسلسل الخائن عن أسيل الطبيبة المشهورة التي تعيش حياةً مستقرةً مع زوجها المهندس سيف والذي يؤدي دوره الفنان السوري قيس الشيخ نجيب وابنها. حيث تكتشف مصادفةً أن خيوط الخيانة تنسج شباكها حولها عندما تعلم خيانة زوجها لها مع فتاة شابة تؤدي دورها مرام علي. حيث يعيش الثنائي سيف وعشيقته قصة حب عارمة دامت نحو عامين. وهنا يبدأ انتقام أسيل من زوجها وعشيقته.

أين يعرض مسلسل الخائن النسخة العربية

يعرض مسلسل الخائن النسخة العربية على القنوات التالية:

  • قناة ام بي سي الأولى.
  • ام بي سي العراق.
  • ام بي سي مصر 2.
  • منصة شاهد.

وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة ام بي سي هي صاحبة البث الحصرية على التلفاز بالإضافة إلى أن منصة شاهد هي أيضًا صاحبة الحق في بثه على الإنترنت.

كذلك اقرأ: اين تم تصوير مسلسل الخائن النسخة العربية

قبلة قيس الشيخ نجيب وسلافة معمار في مسلسل الخائن
قبلة قيس الشيخ نجيب وسلافة معمار في مسلسل الخائن

متى عرض مسلسل الخائن لأول مرة

عـرض مسلسل الخائن النسخة العربية في 5 نوفمبر 2023م حيث تصدر اسمه محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي. وذلك نتيجة القصة المشوقة التي يرويها والتي لفتت انتباه كل من تابع هذا المسلسل.

مواعيد عرض مسلسل الخائن النسخة العربية

يتم عرض مسلسل الخائن النسخة العربية على قنوات ام بي سي وفق للمواعيد التالية:

  • MBC1: يـعرض مسلسل الخائن النسخة العربية على قناة ام بي سي 1 في الساعة 20:00 مساءً بتوقيت السعودية. كما يعاد عرضه في ذات القناة في تمام الساعة 05:00 صباحًا، 15:00 مساءً.
  • MBC العراق: كما يـعرض مسلسل الخائن النسخة العربيةعلى قناة ام بي سي العراق الساعة 21:00 مساءً بتوقيت السعودية. كما يعاد عرضه على ذات القناة في تمام الساعة 07:00 صباحًا.
  • MBC مصر: يـعرض مسلسل الخائن النسخة العربية على قناة ام بي سي مصر عند الساعة 23:00 مساءً بتوقيت السعودية. ويعاد عرضه في تمام الساعة 09:00 صباحًا.
أين يعرض مسلسل الخائن
قبلة قيس الشيخ نجيب وسلافة معمار في مسلسل الخائن

كم عدد حلقات مسلسل الخائن النسخة العربية

إن عدد حلقات مسلسل الخائن النسخة العربية هو 60 حلقة. يمكنكم متابعة هذا المسلسل الدرامي المميز على القنوات الناقلة التي سبق وذكرناها وهي ام بي سي مصر وام بي سي العراق وام بي سي ون إضافة إلى منصة شاهد.

إلى هنا نكون قد وصلنا سويةً إلى ختام مقالنا هذا في موقع المنتج والذي أرفقنا فيه قبلة قيس الشيخ نجيب وسلافة معمار في مسلسل الخائن النسخة العربية. كما ناقشنا قصة مسلسل الخائن وأين يعرض المسلسل ومتى يعرض وأخيرًا عدد حلقات مسلسل الخائن النسخة العربية.