شخصيات
أخر الأخبار

سبب وفاة ضرار الدخيل “السبب الحقيقي”.. وكم عمره؟

سبب وفاة ضرار الدخيل، والذي غيّبه الموت في يوم الأربعاء الثالث عشر من شهر ديسمبر كانون الأول عام 2023م الموافق لـ التاسع والعشرين من شهر جمادى الآخرة من العام 1445هـ. الرجل الكويتي الذي خطفه الموت فجأة تاركًا محبيه في حالة صدمة فلم يكن قد آن أوان الرحيل بعد ولكن للأقدار رأي آخر. لذا فإننا عبر ثنايا هذا المقال في موقع المنتج سنطلعكم على سبب وفاة ضرار الدخيل وموعد جنازته إضافة إلى بعض المعلومات عنه فابقوا معنا.

سبب وفاة ضرار الدخيل

إن سبب وفاة ضرار الدخيل هو جلطة تعرض لها خلال تأديته عمله في بنك وربة في دولة الكويت. حيث كان يمارس عمله كرئيس لمجموعة إدارة المخاطر في بنك وربة.

من هو ضرار الدخيل ويكيبيديا

ضرار عبد الله الدخيل هو رئيس مجموعة إدارة المخاطر في بنك وربة. تم تعيينه في 28 أكتوبر 2021م بعد خبرة تزيد عن 19 عامًا ضمن قطاع المصرف والاستثمار. كما أنه خريج بكالوريوس في العلوم السياسية من جامعة الكويت. أكمل دراسته العليا في قطاع إدارة الأعمال لينال شهادة ماجستير من جامعة الشرق الأوسط الأمريكية.

ضرار الدخيل السيرة الذاتية

إن السيرة الذاتية لضرار الدخيل هي:

الاسم ضرار الدخيل
اسم الأب عبد الله الدخيل
تاريخ الميلاد 1977م
العمر 46 عام
مكان الميلاد الكويت
الجنسية الكويت
الديانة الإسلام
المهنة رئيس مجموعة إدارة المخاطر في بنك وربة
المؤهل العلمي
  • بكالوريوس في العلوم السياسية
  • ماجستير في إدارة الأعمال
الجامعة الأم
  • جامعة الكويت
  • جامعة الشرق الأوسط الأمريكية

كذلك اقرأ: سبب وفاة الأمير بندر بن محمد بن سعود الكبير

سبب وفاة ضرار الدخيل

نعي بنك وربة لضرار الدخيل

نعى بنك وربة ضرار الدخيل على حسابه الرسمي في موقع اكس حاليًا تويتر سابقًا داعين له بالرحمة والغفران، وأن يسكنه الله فسيح جناته وأن يمنح الله الصبر والسلوان لعائلته بفقدانها له.

جنازة ضرار الدخيل

سوف يتم تشييع جثمان ضرار الدخيل يوم الخميس 14 ديسمبر 2023م بعد صلاة العصر في مقبرة الصليبخات. كذلك نعاه نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي معبرين عن حزنهم بما فيهم كبار الشخصيات ورجال الأعمال في دولة الكويت.

عمر ضرار الدخيل

إن عمر السيد ضرار عبد الله الدخيل عند وفاته هو 46 عامًا. كذلك شكل خبر الوفاة صدمة لجميع الناس بما فيهم عائلته وأصدقائه وأقاربه. حيث لم يكن الدخيل يعاني من أي أمراض. وجاء خبر وفاته مفاجئًا.

إلى هنا نكون قد ختمنا هذا المقال في موقع المنتج حيث ناقشنا سبب وفاة ضرار الدخيل ومن هو وكم عمره عند الوفاة إضافة إلى جنازته.