اخبار

سبب وفاة عمرو عبدالحق.. السبب الحقيقي

سبب وفاة عمرو عبدالحق

سبب وفاة عمرو عبدالحق رئيس نادي النصر المصري، ذلك الخبر الذي ضجت به وسائل التواصل الاجتماعي في الشارع المصري. فهو من الشخصيات الرياضية البارزة بمصر والتي أحدث تغييرات نوعية في كرة القدم المصرية. لذلك سنقدم عبر هذه السطور في موقع المنتح تفاصيل وسبب وفاة عمرو عبدالحق، وبعض المعلومات الشخصية حوله، مرورًا بمسيرته الرياضية في كرة القدم.

سبب وفاة عمرو عبدالحق

إن سبب وفاة عمرة عبد الحق رئيس نادي النصر هو أزمة قلبية، إذ دخل المستشفى على أثرها وبقي في العناية المشددة لساعتين من الزمن. إلا أنه لم يستجب لمحاولات علاجه ليفارق الحياة إلى دار البقاء والخلود.

سبب وفاة عمرو عبد الحق.. السبب الحقيقي
سبب وفاة عمرو عبد الحق.. السبب الحقيقي

وفاة عمرو عبدالحق

توفي عمرو عبد الحق يوم الخميس 14 ديسمبر 2023 بسبب أزمة قلبية. حيث أعلنت شقيقة عمرو خبر وفاته عبر صفحتها بقولها:

“أخي وحبيبي د.عمرو في ذمة الله صلاة العصر في الجامع بجانب مستشفى السلام الدولي التجمع الخامس أسألكم الدعاء.”

من هو عمرو عبدالحق ويكيبيديا

إن عمرو عبد الحق طبيب أسنان مصري الأصل والجنسية، وإعلامي ورئيس نادي النصر المصري الحالي منذ نوفمبر 2017 بعد شقيقته سحر عبد الحق وهي عضو في مجلس اتحاد الكرة السابق. إذ انتخب للمرة الثانية في ديسمبر 2021 لأربعة أعوام حتى 2025. وكما يعتبره الكثيرون الرئيس التاريخي للنصر وصانع التقدم الحقيقي والذي نقله إلى مراتب عديدة. وصانع العديد من الإنشاءات على مستوى نادي النصر والمستوى الرياضي لكرة القدم في الدولة بشكل عام.

اقرأ أيضا: سبب وفاة ناهد فريد شوقي.

عمرو عبدالحق المسيرة الرياضية

بدأ عمرو مسيرته الرياضية في الناشئين في النادي الأهلي والاسماعيلي. ثم التحق بالنصر. وبعد ذلك اعتزل كرة القدم وعمل في مجال الإدارة والسكرتارية لنادي النصر قبل انتخابه كرئيس عبر الانتحابات 2017. حيث نجح الطبيب عمرو عبدالحق في قيادة نادي النصر وتميزه عن باقي الأندية. وعرفت فترة تواجده مع النصر بالفترة الذهبية لما قدمه من من مجهود على مستوى عالي لتوفير مختلف متطلبات النادي لحجز مكان للنصر بين الأندية الكبرى.

كم عمر الدكتور عمرو رئيس نادي النصر عند وفاته

إن عمر الدكتور عمرو عبدالحق غير معروف للإعلام، ولكنه توفي في يوم الخميس 14 ديسمبر 2023 في ريعان شبابه، تاركًا خلفه مسيرة مميزة في رياضة كرة القدم بمصر وخاصة نادي النصر.

وفي ختام مقالنا تعرفنا على سبب وفاة عمرو عبدالحق رئيس نادي النصر. ويعض المعلومات الشخصية حوله ومدة استلامه رئاسة نادي النصر المصري، راجين الله أن يتغمده بواسع رحمته.