اخبار الفن

سبب وفاة ناهد فريد شوقي والدة ناهد السباعي.. السبب الحقيقي

سبب وفاة ناهد فريد شوقي والدة ناهد السباعي، وهو الخبر الذي سبب صدمة كبيرة في الوسط الفني عند اعلانه من قبل بعض الأقارب اليوم الثلاثاء 5 ديسمبر 2023م. وتعتبر ناهد فريد شوقي من أهم المنتجين السينمائيين والدراميين في الوسط الفني المصري حيث قدمت الكثير من الاعمال الفنية الرائعة من خلال شركة الانتاج التي تحمل اسمها. وسوف نقدم لكم من خلال مقالنا عبر موقع المنتج، سبب وفاة  ناهد فريد شوقي ويكيبيديا، اضافة الى أهم المعلومات عنها وموعد الجنازة واسماء أبنائها بالتفصيل. فابقوا معنا.

سبب وفاة ناهد فريد شوقي

إن سبب وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي غير معروف على وجه الدقة. ولكنها كانت تعاني من مرض منذ فترة وقد افادت بعض المصادر انها قد تكون تعرضت لوعكة صحية توفيت على أثرها. وكانت قد نعت المنتجة لمصرية ناهد فريد شوقي العديد من الشخصيات الفنية والمقربة ببالغ الاسى والحزن لوفاتها. وذلك يوم الثلاثاء الموافق 5 ديسمبر سنة 2023م.

من هي ناهد فريد شوقي
من هي ناهد فريد شوقي

من هي ناهد فريد شوقي

إن ناهد فريد شوقي هي منتجة مصرية تنحدر من أسرة فنية عريقة ومرموقة. وقد وادت فيمصر في الخامس والعشرين من شهر ديسمبر سنة 1950م. وهي ابنة عملاق الشاشة المصرية فريد شوقي وأمها الفنانة القديرة هدى سلطان. كما أنه شقيقة الفنانة رانيا فريد شوقي، وأم الفنانة ناهد السباعي. ولها العديد من الأعمال من خلال شركة الانتاج الخاصة بها في مجال السينما والدراما.

قد يهمك: ريهام عبد الغفور ابنة الفنان أشرف عبد الغفور ويكيبيديا.

ناهد فريد شوقي السيرة الذاتية

نقدم لكم أهم المعلومات الشخصية والسيرة الذاتية للمنتجة المصرية ناهد فريد شوقي موضحة بالجدول التالي:

الاسم الكامل ناهد فريد شوقي
تاريخ الميلاد 25 ديسمبر 1950م
مكان الولادة مصر
الأب الفنان الكبير فريد شوقي
اسم الام الفنانة هدى سلطان
الجنسية المصرية
الديانة مسلمة
الوضع الاجتماعي متزوجة
اسم الزوج مدحت السباعي
 الاولاد ناهد السباعي
المهنة منتجة
 تاريخ الوفاة 5 ديسمبر 2023م
اللغة العربية

موعد دفن ناهد فريد شوقي

إن موعد دفن ناهد فريد شوقي هو بعد صلاة العصر. وذلك من مسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد الى مثواها الأخير. يذكر أن المنتجة المصرية تبلغ من العمر 72 سنة وكان لها العديد من الاعمال الفنية التي أنتجتها شركتها. من أهمها “الطاووس” وفيلم هيستيريا وفيلم من نظرة عين والعديد من الأعمال الدرامية.

موعد دفن ناهد فريد شوقي
موعد دفن ناهد فريد شوقي

ابناء المنتجة ناهد فريد شوقي

إن ابناء المنتجة ناهد فريد شوقي هم ثلاثة أبناء وهم على الشكل التالي:

  • الفنانة ناهد السباعي: وهي الابنة الوحيدة لناهد فريد شوقي من زوجها المخرج مدحت السباعي. ويذكر أنها ليست متزوجة حتى الآن وقد صرحت في أكثر من مناسبة ان لاعلاقة لوالدتها في عدم ارتباطها وزواجها.
  • محمد السباعي: وهو الأخ الاصغر للفنانة ناهد السباعي وهو ابن المخرج مدحت السباعي وزوج الفنانة الشابة آية سماحة.
  • فريد المرشدي: وهو نجل المنتجة ناهد من زوجها الأول وهو زوج الفنانة سوسن بدر ولكنه لم يستمر معها لفترة طويلة. حيث تزوج مرة أخرى من الفنانة داليا البحيري، وله منها ابن اسمه قسمت الذي توفي في حادث سير، ولحقت به امه بعد عدة سنوات.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حول سبب وفاة ناهد فريد شوقي. وقد ذكرنا لكم السبب الحقيقي لوفاتها اضافة الى سيرتها الذاتية واهم أعمالها واسماء أبنائها وكذلك موعد الدفن. للفقيدة الرحمة ولكم طول البقاء.