شخصيات
أخر الأخبار

سبب وفاة والد النائب حمدان العازمي.. السبب الحقيقي

سبب وفاة والد النائب حمدان العازمي، توفي السيد سالم بن فنيطل العازمي والد النائب حمدان العازمي يوم أمس الخميس 21 ديسمبر/ كانون الأول 2023 ميلادي والموافق لتاريخ 8 جمادى الآخرة 1445 هجري. حيث سيوارى جثمانه الثرى يوم الجمعة بعد صلاة العصر بمقبرة صبحان. حيث سيقام العزاء في ديوان ابنه النائب حمدان العازمي بمنطقة جابر العلي القاعة السادسة. وقد تقدم كل من رئيس وأعضاء مجلس إِدارة جمعية المحامين في دولة الكويت بخالص العزاء لوفاة الفقيد سالم بن فنيطل العازمي. فما هو سبب وفاة والد النائب حمدان العازمي وما هي تفاصيل الوفاة هذا ما سنناقشه في موقع المنتج. كما سنطلعكم على عمر والد النائب حمدان العازمي وحمدان العازمي ويكيبيديا السيرة الذاتية إضافة إلى أي قبيلة يعود سالم بن فنيطل العازمي فلنتابع.

سبب وفاة والد النائب حمدان العازمي

إن سبب وفاة والد النائب حمدان العازمي غير معروف حتى اللحظة. حيث لم يعلن سبب وفاة والد النائب حمدان العازمي المسمى باسم سالم فنيطل العازمي. والذي توفي يوم الخميس 21 ديسمبر 2023م حيث باشر ابنه بالتحضير لمراسم الدفن والعزاء في الكويت.

وفاة والد النائب حمدان العازمي

توفي والد النائب حمدان العازمي سالم بن فنيطل العازمي يوم الخميس 21 ديسمبر 2023م في الكويت. حيث سوف يدفن في يوم الجمعة 22 ديسمبر 2023م في مقبرة صبحان. وذلك بعد صلاة العصر أما فيما يتعلق بمكان العزاء فإن ديوان النائب الواقع في منطقة جابر العلي ق 5 ش 7 م2 خصص للعزاء. وقد انتشر على حساب إعلامية النائب حمدان سالم العازمي التغريدة التالية.

من هو والد النائب حمدان العازمي

إن والد النائب حمدان العازمي هو:

الاسم الكامل سالم بن فنيطل العازمي
مكان الولادة الكويت
سنة الميلاد غير محددة
الجنسية كويتي
الديانة مسلم
الحالة الاجتماعية متزوج

عمر والد النائب حمدان العازمي

إن عمر والد النائب حمدان العازمي غير معروف بالضبط إلا أن عمر ابنه النائب حمدان العازمي هو 55 سنة. فهو من مواليد 16 أبريل نيسان 1986م.

كذلك اقرأ: سبب وفاة رجل الاعمال عبداللطيف بن حمد الجبر

سبب وفاة والد النائب حمدان العازمي

حمدان العازمي ويكيبيديا السيرة الذاتية

إن السيرة الذاتية للنائب حمدان العازمي السياسي والمحامي الكويتي الذي يشغل منصب نائب في مجلس الأمة الكويتي منذ سنة 2013م هي:

  • ولد حمدان العازمي في 16 أبريل 1968م.
  • حصل على شهادتين الأولى في القانون من جامعتين مصريتين.
  • كذلك عمل كباحث قانوني في وزارة الداخلية الكويتية.
  • انضم حمدان العازمي إلى جمعية المحامين الكويتية وجمعية العمرية والرابية التعاونية.
  • وقد شارك في عدة دورات انتخابية لمجلس الأمة الكويتي. حيث فاز في ثلاث منها عن الدائرة الخامس.
  • كما قدم عدة استجوابات لوزراء مختلفين ضمن مجالس الأمة المختلفة.
  • كانت له آراء مهمة في العديد من القضايا المهمة مثل قانون البصمة الوراثية وقانون جرائم تقنية المعلومات وتعديل النظام الانتخابي.

سبب وفاة والد النائب حمدان العازمي

إلى أي قبيلة يعود سالم بن فنيطل العازمي

يعود أصل قبيلة العازمي إلى قبيلة العوازم. وهي قبيلة عربية عدنانية تنتمي لقبائل شبه الجزيرة العربية. حيث يرجع نسب العائلة لقبيلة حرب أو أحد قبائل هوزان. وقد ساهمت قبيلة العوازم في الحياة السياسية داخل دولة الكويت، حيث أن بها عضوان من أبناء قبيلة العوازم في المجلس التأسيسي.

إلى هنا نكون قد ختمنا هذا المقال في موقع المنتج حيث ناقشنا سبب وفاة والد النائب حمدان العازمي وتفاصيل الوفاة ومن هو والد النائب حمدان العازمي. كما ذكرنا عمر والد النائب حمدان العازمي وحمدان العازمي ويكيبيديا السيرة الذاتية إضافة إلى أي قبيلة يعود سالم بن فنيطل العازمي.