منوعات
أخر الأخبار

هل سبرايت يدعم اسرائيل هل سبرايت مقاطعة

هل شركة سبرايت مقاطعة؟

سبرايت يدعم اسرائيل هل سبرايت مقاطعة في ظل حملات المقاطعة التي انطلقت مع انطلاق الحرب الدائرة في غزة بدأت التساؤلات عن الشركات الداعمة بالنمو والتزايد يومًا بعد آخر. حيث يعتبر الكثيرون أن شراء أي منتج داعم لإسرائيل ما هو إلا وسيلة للمساهمة في سفك الدماء البريئة والتسبب في زيادة آلة القتل الإسرائيلية التي يتفنن بها الكيان الصهيوني غير آبه بأي من الأعراف أو الإنسانية. وشركة سـبرايت هي واحدة من هذه الشركات والتي سنبين من خلال سطورنا هذه في موقع المنتج إن كانت تدعم الكيان الصهيوني أم لا وإن شملتها حملات المقاطعة أم أنها إحدى البدائل للمنتجات المقاطعة الداعمة لاسرائيل فلنتابع.

هل سبرايت يدعم اسرائيل

إن جواب هل سبرايت يدعم اسرائيل هو نعم. حيث إن سـبرايت هي تابعة لشركة كوكا كولا الداعمة للكيان الصهيوني اسرائيل. وتجدر الإشارة إلى أن مدير شركة سـبرايت أحد الدّاعمين البارزين للكيان الصهيوني. حيث يقدم مساعدات مالية يتم إرسالها من فترة إلى أخرى لهم. كما ظهر دعـم اسرائيل من خلال التخفيضات التي طالت الأسعار لجنود الاحتلال إضافة إلى البضائع الموجهة إلى إسرائيل.

هل سبرايت يدعم اسرائيل

هل سبرايت مقاطعة

نعم إن سبرايت مقاطعة حيث كان دعم سبرايت للكيان الصهيوني إسرائيل السبب في مقاطعة الشركة بشكل كامل. بالإضافة إلى عدم الشراء منها بغض النظر عن الظروف أو الحاجة.

كذلك اقرأ: أنواع الشيبسي المقاطعة

كيف دعمت سبرايت اسرائيل

قدمت شركة سبرايت الدعم لاسرائيل في عدة أشكال فلم تكتف بالدعم المادي المباشر وغير المباشر بل زودتها بالتخفيضات والعروض التي جعلت منتجاتها شبه مجانية أو مجانية بالكامل. كما أرسلت مبالغ مالية بطرق غير مشروع وفق ما نقلته عدة صحف إسرائيلية فقد تم التشكيك بأهداف شركة سبرايت ونيتها الحقيقية.
وينبغي التنويه أن سـبرايت أعلنت عن دعمها الواضح لدولة الاحتلال إسرائيل من خلال تصريحات واضحة ورسمية وذلك على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي. وعبرت وفق رأيها عما أسمته حق اسرائيل في الدفاع عن نفسها.

هل يجب مقاطعة سبرايت

نعم، يجب مقاطعة سبرايت باعتبارها إحدى الشركات التي تدعم اسرائيل وجرائم هذا الكيان الصهيوني على قطاع غزة. حيث راح ضحية هذه الحرب آلاف من الأطفال والأبرياء. وخاصةً أن سبرايت تتبع شركة كوكا كولا العالمية التي تبعث المساعدات المالية إلى كيان الاحتلال الصهيوني. لذلك تعتبر مقاطعة سبرايت واجبة على كل عربي حر تجري فيه دماء العروبة والإسلام.

هل تنجح مقاطعة المنتجات الداعمة لإسرائيل

نعم تنجح مقاطعة المنتجات الداعمة لإسرائيل وباعتبار أن سـبرايت يدعم اسرائيل فيجب على كل شخص داعم القضية الفلسطينية مقاطعة هذه الشركة. حتى لا يكون شريكًا في سفك الدماء من خلال الإيرادات المالية التي تصل ليد اسرائيل لينفذ هذه الجرائم والغارات الاسرائيلية الواقعة على قطاع غزة.

هل سبرايت يدعم اسرائيل هل سبرايت مقاطعة

معلومات عن شركة سبرايت ويكيبيديا

تعتبر شركة سبرايت التي تدعم اسرائيل أحد العلامات التجارية على مستوى المشروبات الغازية. وهس شركة تابعة لشركة كوكا كولا العالمية بشكل مباشر. تأسست سنة 1961م. وتعد شركة سبرايت منافسة لشركة سفن آب.

نكهات سبرايت مشروبات غازية

ثمة عدة نكهات متنوعة لمشروب سبرايت الغازية مثل نكهة الفانيليا والبرتقال إضافة إلى نكهة التوت البري والكرز. ومع ذلك، فإن تمت مقاطعة سبرايت من قبل الملايين من الناس لأن مدير سبرايت يدعم اسرائيل.

إلى هنا نكون قد شارفنا على ختام هذا المقال عن هل سبرايت يدعم اسرائيل هل سبرايت مقاطعة والتي زودناكم من خلالها بنكهات سبرايت للمشروبات الغازية التي تمت مقاطعتها إضافة إلى معلومات عن شركة سبرايت ويكيبيديا وهل تنجح مقاطعة المنتجات الداعمة لإسرائيل. كما تطرقنا إلى هل يجب مقاطعة سبرايت وكيف دعمت سبرايت اسرائيل.