اخبار

سوزي الاردنية ويكيبيديا: السيرة الذاتية للتيكتوكر وما سبب إحالتها إلى النيابة العامة

سوزي الاردنية، الاسم الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إحالة التيكتوكر سوزي الاردنية إلى النيابة العامة في مصر يوم الأحد 14 يناير 2024، ليتساءل الكثير من متابعي ومحبي سوزي عن سبب إحالتها للنيابة.

لذا سنبين لكم في مقالنا اليوم على موقع المنتج سبب إحالة سوزي الاردنيّة إلى النيابة العامة، كذلك من هي سوزي الاردنيّة ويكيبيديا والسيرة الذاتية لها. أيضا عمرها وجنسيتها وسبب شهرتها، بالإضافة إلى حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي

سبب القبض على البلوجر سوزي الأردنية

سوزي الاردنية ويكيبيديا

إن التيكتوكر سوزي الاردنية، اسمها الحقيقي سوزي أيمن، وهي ناشطة اجتماعية على مواقع التواصل الاجتماعي. كما تحمل الجنسية الأردنية، وتبلغ من العمر 18 عامًا، إذ ولدت سنة 2006م. في حين تدرس التيكتوكر سوزي الاردنية في المرحلة الثانوية وتقيم في دولة مصر مع عائلتها، إلا أن أعمامها وأقاربها يعيشون في الأردن. وهنا نود الإشارة إلى أن التيكتوكر سوزي لديها شقيقتين، هما مي ومودة. كذلك اشتهرت سوزي خلال فترة قصيرة على السوشال ميديا وكانت تنشر الكثير من الفيديوهات برفقة أختها مي،  وهي من ذوي الاحتياجات الخاصة. إلا أنها توقفت عن مشاركة أختها في الفيديوهات وذلك لأن الكثير من المتابعين اتهمها بأنها تستغل وضع شقيقتها بهدف الشهرة وكسب المتابعين.

قد يهمك: هشام بنجابي ويكيبيديا

سوزي الاردنية ويكيبيديا
سوزي الاردنية ويكيبيديا

سوزي الاردنية السيرة الذاتية

إليك أهم المعلومات التي تخص السيرة الذاتية للتيكتوكر سوزي الاردنيّة فيما يلي:

  • الاسم: سوزي أيمن.
  • اللقب: سوزي الاردنيّة.
  • مكان الولادة: الأردن.
  • تاريخ الولادة: سنة 2006.
  • العمر: 18 عام.
  • مكان الإقامة: مصر.
  • الجنسية: أردنية.
  • الديانة: مسلمة.
  • المهنة: تيكتوكر.
  • الحالة الاجتماعية: مخطوبة.

سبب إحالة سوزي الاردنية إلى النيابة العامة

إن سبب إحالة سوزي الاردنيّة إلى النيابة العامة في مصر قيامها ببث فيديوهات تهدف فيها تشويه سمعة والدها. فقد قدمت وصلة من السباب والتحقير لوالدها على العامة، واعترفت بممارسة الدعارة بمساعدة أبيها. كذلك تحريض الشباب والفتيات على التمرد والتلاسن. لذا تم القبض على سوزي في يوم الأحد 14 يناير 2024، وذلك، من قبل النيابة العامة في مصر. لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد التيكتوكر سوزي وردع كل من يتجاوز حدود السلوك الاجتماعي. وهنا نود الإشارة إلى أن سوزي الاردنيه اعترفت علنًا بممارسة الدعاره بمساعده والدها وهو ما يمثل الجرائم المنصوص عليها في المواد 25و26 و27 من قانون مكافحه الجرائم المعلوماتية. عبر انشاء حساب على الانترنت بقصد تسهيل ارتكاب جريمة لهدم القيم الأسرية بمحتوي اباحي.

فيديو اعتذار سوزي الاردنية

نشرت التيكتوكر سوزي عبر انستغرام فيديو تعتذر فيه لما ظهر منها ضد والدها، وكانت برفقة والدها ويمكنك متابعت الفيديو من خلال التالي:

عمر سوزي الاردنية

إن عمر التيكتوكر سوزي الاردنيّة هو 18 عامًا اذ وُلدت سنة 2006، وبذلك تعد أصغر تيكتوكر على مواقع التواصل الاجتماعي. علمًا أن سوزي طالبة في المرحلة الثانوية في مصر.

جنسية التيكتوكر سوزي الاردنية

إن جنسية التيكتوكر سوزي الاردنيّة هي الحنسية الاردنية. علما أن والديها من أصول مصرية لكنها عاشت في الأردن 11 عامًا. لذا حصلت على الجنسية الأردنية وبعد انفصال والديها انتقلت للعيش في مصر مع والدتها.

سبب شهرة سوزي الاردنية

اشتهرت التيكتوكر سوزي بسبب الفيديوهات التي كانت تبثها على منصة التيك توك. إذ كانت تظهر بطبيعتها العفوية دون أي تجميل، كذلك تعمل على نقل روتين حياتها بتفاصيله الدقيقة. كما اشتهرت أكثر عندما بدأت أختها الكفيفة مي بالظهور في فيديوهاتها. إلا أنه بعد اتهام الكثيرين لسوزي بأنها تستغل شقيقتها، ابتعدت سوزي عن إظهارها في الفيديوهات. وأخيرا أعلنت سوزي خطبتها واستعداها للزواج مما آثار استغراب جميع المتابعين بسبب صغر سنها.

حسابات سوزي الاردنية على مواقع التواصل

إليك حسابات سوزي الاردنيّة على مواقع التواصل الاجتماعي وهي كما يلي:

  • حساب سوزي على انستغرام : sozy__ayman1.
  • كذلك حساب سوزي على تيك توك: @sozyayman3.

هكذا نصل لنهاية مقالنا هذا الذي تعرفنا من خلاله على سبب إحالة سوزي الاردنيّة إلى النيابة العامة، كذلك من هي سوزي الاردّنية ويكيبيديا والسيرة الذاتية لها. أيضا عمرها وجنسيتها وسبب شهرتها، بالإضافة إلى حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.