منوعات

“سولو ليفلينج” رابط مشاهدة انمي Solo Leveling الحلقة 8 الثامنة مترجمة كاملة (بدقة HD)

مشاهدة انمي Solo Leveling الحلقة 8

مشاهدة انمي Solo Leveling الحلقة 8 الثامنة مترجمة كاملة، ينتظر الكثيرون عرض الحلقة الثامنة من انمي سولو ليفلينج الكوري التي ستشهد أحداث مثيرة بعد تحدي سونغ جين وو لحارس بوابة الجحيم سيربيروس، فماذا ينتظرنا في الحلقة المقبلة.. هذا ما ستتعرف إليه عند قراءة هذا المقال عبر المنتج، حيث سنقدم لك رابط مشاهدة انمي Solo Leveling الحلقة 8 الثامنة مترجمة كاملة بدقة HD مع تحميل لها وأبرز أحداثها.

مشاهدة انمي Solo Leveling الحلقة 8 مترجمة كاملة

إن رابط مشاهدة انمي Solo Leveling الحلقة 8 الثامنة مترجمة كاملة عبر لاروزا هو larooza.me، حيث سيخوض سونغ جين وو تحدي جديد في زنزانة من الرتبة D.

شاهد أيضا: مشاهدة انمي Solo Leveling الحلقة 7

مشاهدة Solo Leveling الحلقة 8 مترجمة
مشاهدة Solo Leveling الحلقة 8 مترجمة

تحميل انمي Solo Leveling الحلقة 8 مترجمة

إن رابط تحميل انمي Solo Leveling الحلقة 8 مترجمة كاملة عبر تاكسي السيما هو twoupon.com، حيث يمكنك النقر على الرابط ثم اختيار “تحميل” ليتم تحميل الحلقة كاملة لديك.

انمي Solo Leveling الحلقة 8 ايجي ديد

يمكنك مشَاهدة انمي Solo Leveling الحلقة 8 مترجمة كاملة عبر ايجي ديد من خلال الرابط egydead.space، حيث تتوفر جميع حلقات سولو ليفلينج على ايجي ديد.

موعد اصدار انمي Solo Leveling الحلقة 8

من المقرر اصدار انمي Solo Leveling الحلقة 8 هو يوم السبت 2 مارس 2024 في تمام الساعة 12:00 صباحًا بتوقيت اليابان، وقد كان موعد نزولها يوم 24 فبراير إلا أنه تم تأجيل عرض الحلقة إلى الثاني من آذار المقبل.

سبب تأجيل عرض الحلقة 8 من سولو ليفلينج

يعود سبب تأجيل عرض الحلقة 8 من سولو ليفلينج إلى إصابة الممثل الصوتي تايتو بان بفيروس كورونا، إلا أنه سيتم عرض حلقة ملخصة في 24 فبراير.

أحداث انمي Solo Leveling الحلقة 8

تحمل الحلقة 8 من انمي Solo Leveling عنوان “هذا أمر محبط”، يكتشف سونغ جين وو في هذه الحلقة طريقة لإنقاذ والدته إلا أنه يواجه بعض التحديات، كما سيظهر الصياد سونغ شي يول من الرتبة C والمعالج Lee Joohee من الرتبة B اللذان سيواجهان سونغ جين-وو زنزانة من الدرجة D.

معلومات عن انمي Solo Leveling

فيما يلي بعض المعلومات عن انمي سولو ليفلينج:

التصنيف مغامرة، أكشن، فنتازيا
تأليف Chugong
البلد كوريا الجنوبية
اللغة الكورية
عدد الحلقات 25 حلقة

وهكذا بعد أن قدمنا رابط مشاهدة Solo Leveling الحلقة 8 الثامنة مترجمة كاملة مع ملخص عن أحداثها، نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال.