منوعات

شاهد حصريا.. فيديو فضيحة حليمة بولند الاعلامية الكويتية (+18) | المقطع الذي تسبب بسجنها بتهمة التحريض على الفسق والفجور

فيديو فضيحة حليمة بولند الاعلامية الكويتية، لقد تصدر اسمها محركات البحث في الساعات القليلة الماضية وذلك بعد فيديو فضحيتها الذي حثت فيه على الفجور وعقب اعتقالها من قبل السلطات الكويتية وذلك خصصنا لكم هذا المقال عبر موقعنا المنتج لنذكر لكم هذا المقال لمشاهدة فضيحتها وأبرز المعلومات عن سبب سجن حليمة بولند الاعلامية الكويتية. ابقوا معنا.

شاهد 👈 رابط فيديو فضيحة حليمة بولند كامل

فيديو فضيحة حليمة بولند الاعلامية الكويتية

يمكنكم مشاهدة فيديو فضيحة حليمة بولند كامل الاعلامية الكويتية من هنا. حيث يمكنكم مشاهدة الفيديو كاملا بدون أي تغبيش وتظهر فيه بولند وهي تستحم وواضعة الكاميرا على جزئه العلوي من الخلف.

فيديو فضيحة حليمة بولند الاعلامية الكويتية
فيديو فضيحة حليمة بولند الاعلامية الكويتية

فيديو فضيحة حلمية بولند الاعلاميه الكويتيه تويتر

يمكنكم مشاهدة فيديو فضيحة حلمية بولند الاعلاميه الكويتيه تويتر عبر الرابط التالي: تويتر X. حيث تم نشر الفيديو من بعض المصادر على هذه المنصة.

اعتقال حلمية بولند عقب فيديو فضيحتها

لقد أصدرت محكمة الجنايات الكويتية قرارا ينص على إلقاء القبض على حليمة بولند. وكذلك تغريمها ألفين دينار كويتي اي مايعادل تقريبا ستة ألاف دولار أمريكي. عقب الفيديو الذي نشرته ووجهت لها عدة تهم أبرزها: التحريض على الفسق والفجور.

قصة فيديو فضيحة حليمة بولند

لقد ظهرت الاعلامية الكويتية حليمة بولند في فيديو لها على صفحتها الرئيسية. وهي تستحم وواضعة الكاميرا على جزئها العلوي من الخلف. مما ادى إلى رفع قضية عليها من قبل أحد المتابعين بتهمة تحريضه على الفسق والفجور. وردت الاعلامية حليمة على ذلك بأنه هو من قام بشتمها وكذلك سترفع ضده دعوة بتهمة التلفظ بألفاظ نابية معها.

تعليق محامية حليمة بولند على خبر اعتقالها

لقد وعدت المحامية مريم البحر بأنها ستكشف المزيد من المعلومات حول اعتقال موكلتها الاعلامية حليمة بولند وكذلك ستأخذ حقوق موكلتها من الشخص الذي ادعى عليها.

حليمة بولند السيرة الذاتية

تتلخص السيرة الذاتية للاعلامية الكويتية حليمة بولند في الجدول التالي:

الاسم الكامل حليمة بولند
كذلك الجنسية تحمل الجنسية العربية الكويتية
مكان الولادة ولدت في دولة الكويت
ثم تاريخ الولادة غير معروف
اللغة تتقن اللغة العربية وحصريا اللهجة الكويتية
كذلك الديانة تعتنق الدين الاسلامي.
الحالة الاجتماعية غير معروف.
أيضا العمر غير معروف ولكن يعتقد بانها في العقد الرابع من عمرها
 سبب الشهرة اعلامية وكذلك مذيعة تلفزيونية وأيضا مقدمة محتوى على مواقع السوشيال ميديا
كذلك سبب التريند فيديو فضيحة لها مما سبب اعتقالها.

وفي ختام مقالنا والذي ذكرنا لكم فيه فيديو فضيحة حليمة بولند الاعلامية الكويتية، وذكرنا أيضا حليمة بولند السيرة الذاتية، وذكرنا كذلك رد محامية حليمة بولند على خبر اعتقالها. مع تمنياتنا لكم بالفائدة والمتعة.