اخبار الرياضة

شاهد | ضرب محمد صلاح في سيراليون بالفيديو والصور.. تفاصيل هجوم الجماهير عليه

ضرب محمد صلاح في سيراليون

ضرب محمد صلاح في سيراليون، حدث انقلاب وهجوم جماهيري من أجل محمد صلاح خلال مشاركته في مباراة مصر وسيراليون اليوم الأحد 19 نوفمبر ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 التي انتهت بفوز مصر بهدفين نظيفين، لنتعرف على تفاصيل الهجوم الجماهيري على محمد صلاح قائد منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي بالصور والفيديو من خلال مقالنا هذا على موقع المنتج.

ضرب محمد صلاح في سيراليون

تعرض قائد منتخب مصر المحترف ولاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح إلى ضرب وهجوم في سيراليون من قبل الجماهير في الدقيقة الـ 88 من الشوط الثاني لمباراة مصر وسيراليون اليوم الأحد 19 نوفمبر 2023، حيث أرادوا السلام عليه عن قرب والتقاط الصور معه، لكن تمكن قوات أمن سيراليون من منعهم.

تفاصيل الهجوم الجماهيري على محمد صلاح

شهدت الدقيقة الـ من الشوط الثاني لمباراة مصر وسيراليون هجوم المشجعين على محمد صلاح، حيث نزلوا إلى أرض الملعب للسلام عليه والتقاط الصور معه، مما دفع لاعبي المنتخب المصري لحماية النجم محمد وكان أبرزهم محمد عبد المنعم. وفي هذه الأثناء أوقف الحكم المباراة وأمسك رجال الأمن بالمشجعين الذين اقتحموا أرضية الملعب وتم إخراجهم منه، ليتم بعد ذلك استئناف المباراة.

منع محمد صلاح مشجعا ليبيريا من تقبيل قدمه

منع نجم المنتخب الوطني المصري محمد صلاح مشجعًا ليبيريًا من تقبيل قدمه خلال مباراة منتخب مصر وسيراليون الذي أقيم على استاد صامويل دي كانيون.

فيديو لحظة الاعتداء على محمد صلاح في سيراليون

يمكنك مشاهدة الفيديو التالي لحظة الاعتداء على محمد صلاح في سيراليون من قبل الجماهير:

اقرأ أيضا: فيديو انهيار شيلاء سبت

صور ضرب محمد صلاح في سيراليون

فيما يلي بعض الصور لمحمد صلاح لحظة هجوم الجماهير عليه في مباراة مصر وسيراليون:

  • صور لحظة هجوم الجماهير على محمد صلاح
صور لحظة الاعتداء على محمد صلاح
صور لحظة الاعتداء على محمد صلاح
صور لحظة الهجوم على صلاح
صور لحظة الهجوم على صلاح
  • صور محمد عبد المنعم يحمي محمد صلاح.
صور محمد عبد المنعم يحمي محمد صلاح.
صور محمد عبد المنعم يحمي محمد صلاح
محمد عبد المنعم يحمي صلاح
محمد عبد المنعم يحمي صلاح

نتيجة مباراة مصر وسيراليون

انتهت المباراة بفوز مصر على سيراليون بنتيجة هدفين مقابل لا شيء ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026. حيث حقق محمود حسن تريزيجيه الهدف الأول لمنتخب مصر في شباك سيراليون في الدقيقة 18 بعد أسيست بالكعب من مصطفى محمد. وأيضا سجل محمود تريزيجيه الهدف الثاني لمصر في الدقيقة 63 أيضا بتمريرة حاسمة من محمد صلاح.

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي قدمنا فيه كامل تفاصيل ضرب محمد صلاح في سيراليون بالفيديو والصور، وهجوم الجماهير عليه. وتعرفنا على نتيجة المباراة التي شهدت هذا الهجوم.