منوعات

شاهد: فيديو فضيحة شذى حسون مع مسؤول الشرطة العراقية يحدث ضجة في العراق.. المقطع كامل بدون حذف

فيديو فضيحة شذى حسون مع مسؤول الشرطة العراقية، لقد انتشر هذا الفيديو كثيرا خلال الساعات القليلة الماضية على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وأحدث موجة غضب واسعا في سوءا في صفوف محبيها او الشعب العراقي وجاء انتشار الفيديو قبيل مهرجان العراق الدولي الخاص بالحسون. واصبح الجميع يريد مشاهدة هذا المقطع ولذلك خصصنا لكم هذا المقال عبر موقعنا المنتج لنذكر لكم تفاصيل هذا المقطع ومشاهدته. ابقوا معنا.

فيديو فضيحة شذى حسون مع مسؤول الشرطة العراقية

يمكن مشاهدة فيديو فضيحة شذى حسون مع مسؤول الشرطة العراقية عبر الرابط التالي:

فضيحة شذى حسون مع مسؤول الشرطة العراقية

فيديو فضيحة شذى حسون مع مسؤول الشرطة العراقية
فيديو فضيحة شذى حسون مع مسؤول الشرطة العراقية

اقرأ ايضا: فيديو فضيحة عميد الركن عبد الكاظم امر مقر سيطرة مطار بغداد الدولي

مشاهدة فضيحة شذى حسون مع مسؤول الشرطة العراقية الإباحي

شاهد مباشرة وبدون أي حذف فضيحة شذى حسون مع مسؤول الشرطة العراقية الإباحي عبر الرابط التالي:

فضيحة شذى حسون مع مسؤول الشرطة العراقية الإباحي.

قصة فيديو شذى حسون مع المسؤول العراقي

إن هذا الفيديو الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي يعود لسبعة سنوات. ويجمع هذا الفيديو الفنانة شذى مع مسؤول الشرطة العراقية يحيى الرسول. وهو يقدم لها جائزة تكريم وكانت هذه الجائزة عبارة عن درع وذلك بعد غنائها للجيش العراقي.

فضيحة شذى حسون مع المسؤول العراقي

لقد تم تداول فضيحة شذى حسون على نطاق واسع عبر المواقع. وتبين اخيرا بان هذا الفيديو هو ليس كما ذكر بل تم تسميته هكذا تشويها لسمعتها الحسنة. والجدير بالذكر بأن تم نشر هذا الفيديو قبيل انطلاق فعاليات مهرجان العراق الدولي للمرة الثانية. الذي تنظمه الفنانة حسون بعد أن لاقى رواجا كبيرا سواء على مستوى العراق أو الدول العربية.

تفاصيل فيديو شذى حسون مع يحيى الرسول

لقد انتشر فيديو باسم فضيحة شذى حسون مع مسؤول الشرطة العراقية. وبعد البحث وجمع المعلومات تبين بان هذا الفيديو يعود ل7 سنوات وان عنوان هذا الفيديو لا ينطبق على محتواه حيث ظهر في الفيديو المتحدث الرسمي للجيش العراقي يحيى الرسول مع الفنانة العراقية شذى حسون وهي تستلم جائزة درع بعد غنائها للجيش العراقي بعد المعارك والانتصارات التي قام بها.

رد شذى حسون على فيديو شذى حسون +18

لقد ردت الفنانة شذى حسون عبر تغريدة على صفحتها الرسمية على موقع أكس/ تويتر سابقا وجاء في الرد كالتالي:

توضيح !!! هذا الفيديو المتداول الآن و بطريقة بشعة هدفها التسقيط مرة ثانية مسجل قبل اكثر من سبع سنوات بعد غنائي للشرطة الاتحادية والتغني بشجاعتهم أغنية “هلا بحسك” الوطنية والتي أخذت صدى كبير بين الجماهير العراقية وهذا الفيديو هو لشكري على هذا العمل الوطني”.

وفي ختام مقالنا والذي ذكرنا لكم فيه فيديو فضيحة شذى حسون مع مسؤول الشرطة العراقية، وذكرنا أيضا رد شذى حسون على فيديو شذى حسون +18، وذكرنا كذلك قصة فيديو شذى حسون مع المسؤول العراقي. مع تمنياتنا لكم بمشاهدة رائعة وممتعة.