منوعات
أخر الأخبار

من هو صاحب دور ملفي في مسلسل ثانوية النسيم؟

ملفي في مسلسل ثانوية النسيم، إحدى الشخصيات الملفتة للأنظار في مسلسل ثانوية النسيم. حيث حقق هذا المسلسل بعد ساعات من عرضه على منصة شاهد الرقمية نسبًا كبيرةً من المشاهدة. فبدأت استفسارات المتابعين من عشاق الدراما السعودية عن كل ما يخص مسلسل ثانوية النسيم ليكتسح التريند على كافة مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث. وإحدى الأسئلة التي تكررت هي من هو صاحب دور ملفي في مسلسل ثانوية النسيم وهذا ما سنناقشه عبر سطور هذا المقال في موقع المنتج بالإضافة لتزويدكم بقصة المسلسل وأسماء الممثلين ومعلومات أخرى كثيرة فابقوا معنا.

صاحب دور ملفي في مسلسل ثانوية النسيم

إن صاحب دور ملفي في مسلسل ثانوية النسيم هو عبد الله متعب. حيث تألق الفنان عبد الله متعب في هذا الدور وتمكن من لفت نظر المشاهدين لأدائه بعد عرض حلقتين من العمل.

اقرأ ايضا: مشعل في مسلسل ثانوية النسيم

شخصية ملفي في مسلسل ثانوية النسيم

أظهر الإعلان الذي سبق عرض مسلسل ثانوية النسيم أن شخصية ملفي هي شخصية عنيدة محبة للمشاكل. حيث أن غالبية الطلبة يخافون عند سماع اسمه.

كذلك اقرأ: مسلسل ثانوية النسيم الحلقة 2 الثانية

قصة مسلسل ثانوية النسيم

تحكي قصة مسلسل ثانوية النسيم أحداث مدرسة تعليمية يقع مقرها في مدينة الرياض. في هذه المدرسة معلم يدعى عبد الله. وهذا المعلم حاصل على مؤهل تعليمي عالي لذا فهو يرغب بوضع خطة تعليمية جديدة ليقود بها المدرسة معتمدًا على شهادة الماجستير الذي يتجهز لها من فترة.

كذلك يواجه المدرس عبد الله ذو الشخصية العنيدة المحبة للتحديات، الطلبة المراهقين الذين يرغبون في إفشال خطته ومنهم الطالب مشعل، طالب مشاكس متمرد والطالب ملفي وآخرين. فيحاول تجاوز هذه المواقف التي تحصل مع مشعل وغيره من الطلبة ليكسب ثقتهم. فيضطر عبدالله لتغيير خطته.

أين يعرض مسلسل ثانوية النسيم

يعرض مسلسل ثانوية النسيم عبر منصة شاهد الرقمية. حيث أن العمل من أعمالها الأصلية لذا يتم عرض حلقة كل أسبوع.

صاحب دور ملفي في مسلسل ثانوية النسيم

كم عدد حلقات مسلسل ثانوية النسيم

إن عدد حلقات مسلسل ثانوية النسيم هو 8 حلقات. والمسلسل درامي شيق وهو السبب الرئيسي في جذب الجمهور له. حيث حصل مسلسل ثانوية النسيم، على إعجاب كل من تابعه من الجمهور عقب عرض أولى حلقات العمل.

أبطال مسلسل ثانوية النسيم

إن أبطال مسلسل ثانوية النسيم هم باقة كبيرة من النجوم السعوديين مثل:

  • خالد صقر.
  • نايف البحر.
  • نواف الدريهم.
  • أحمد الكعبي.
  • عبيد الودعاني.
  • عبد الله متعب
  • زين جهاد.
  • مريم عبد الرحمن.
  • علاء سالم.
  • هند محمد.
  • كما أن العمل من إخراج عبد الرحمن الجندل.

خالد صقر مسلسل ثانوية النسيم

عندما سأل الفنان السعودي خالد صقر عن المسلسل ثانوية النسيم أكد أن:

يجمع عملنا بين الدراما الاجتماعية والأكشن والواقعية، وهو موجّه الى الشباب والمراهقين بشكل خاص، لذا سيكون عملاً قريباً جداً من قلوب الناس.

وعندما سأل عن شخصيته التي يقدمها في مسلسل ثانوية النسيم صرح قائلًا:

ألعب دور عبد الله، وهو شخصية عصامية وعنيدة، متعلّم، ومتزوج من فتاة التقى بها وأحبّها، مستواه المادي متوسط، أما عائلة زوجته فثرية جداً. هدفه في الحياة هو الإصلاح… إصلاح حياة كل من يحيطون به وخاصة الطلاب، فقد حصل على إجازة الماجستير في إصلاح التعليم، لذا نرى أن حياته الخاصة تأثرت بشكل كبير بعد دخوله إلى الثانوية ومحاولاته إصلاح حياة المراهقين، إذ بات يصبّ تركيزه على مشاكل الطلاب داخل المدرسة وخارجها، ويزورهم في منازلهم ويتعرّف إلى أولياء أمورهم، وذلك بعد أن أدرك أن مشاكلهم أعقد من أن تُحلّ في المدرسة خلال ساعات الدوام.

وعن شرحه لشخصيات الطلاب الذين يقابلونه في المسلسل أضاف:

الطلاب الذين يتعامل معهم عبدالله متنمّرون أحياناً ومعتادون على التمرّد والتسلّط على مَن حولهم، لذا يستخدم عبدالله الحيَل النفسية في حل مشكلاتهم والتعامل معهم والدخول إلى عوالمهم النفسية والسلوكية.

كما اختتم خالد صقر بالقول:

عندما بدأ عبد الله حياته المهنية كان هدفه إصلاح منظومة التعليم والمدرسة بشكل عام، ولكن في ما بعد وجد نفسه منخرطاً في إصلاح فصل دراسي واحد ومجموعة محددة من الطلاب، الأمر الذي اعتبره اختزالاً لمهمته الأصلية، لذا يأخذ هذا التحدي على محمل الجدّ لدرجةٍ بات معها مستعداً لخسارة كل شيء في سبيل تحقيق هدفه الأسمى. ولاحقاً يدرك عبدالله أنه في الحقيقة على وشك خسارة أسرته في سبيل إصلاح حياة المراهقين في صفّه! فكيف سيتمكن من تحقيق التوازن بين الأمرين؟ هنا يكمن التحدي الحقيقي الذي يواجهه!.

صاحب دور ملفي في مسلسل ثانوية النسيم
صاحب دور ملفي في مسلسل ثانوية النسيم

المخرج عبد الرحمن الجندل مسلسل ثانوية النسيم

أكد المخرج عبد الرحمن الجندل مسلسل ثانوية النسيم أن الأحداث في المسلسل تحكي عن مرحلة المراهقة وتفاصيلها التي يعيشها الطلاب في المدرسة أو الحارة. حيث يظهر الاختلاف بين المراهقين في التفاصيل العائلية، أو السلوكية، أو باللهجة.

كما يتابع عبد الرحمن الجندل مخرج مسلسل ثانوية النسيم قائلًا:

كرّسنا الكثير من الوقت والجهد لدراسة العمل والتحضير له عبر الجلسات وورش العمل والبروفات التي سبقت التصوير.

ومن ثم اختتم كلامه بالقول:

كل الممثلين الذين شاركوا في العمل كانوا على درجة عالية من الشغف والالتزام في الوقت نفسه، إذ حرص كل ممثل على إضافة لمسته الخاصة إلى الشخصية التي يلعبها. ومن جانبي كمخرج، حرصت على أن آخذ الكثير من تلك الإضافات في الاعتبار، من المشية إلى طريقة الحديث واللباس والبُعد النفسي والماضي الذي أثّر في بناء تلك الشخصيات… وغيرها من العوامل والإضافات المختلفة. باختصار، العمل كان قائماً على ثلاثة عناصر أساسية، هي: الحب والشغف والتعاون.

إلى هنا نكون قد ختمنا هذا المقال في موقع المنتج عن صاحب دور ملفي في مسلسل ثانوية النسيم. نأمل أن نكون قد وفقنا الله بتزويدكم بالمعلومات التي كنتم تبحثون عنها.