منوعات
أخر الأخبار

من هو صاحب دور الطالب مشعل في مسلسل ثانوية النسيم؟

مشعل في مسلسل ثانوية النسيم، الطالب المراهق المشاكس الذي تعج حياته الداخلية بالتناقضات الصراعات فتدفعه ليكون عدوانيًا وصعب المراس مع المعلم الجديد القادم للمدرسة. والذي أبدع في آداء دوره فنان سعودي بدأ البحث عنه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة لمحركات البحث. وهذا ما دفعنا لتزويدكم بهذا المقال في موقع المنتج فابقوا معنا.

صاحب دور الطالب مشعل في مسلسل ثانوية النسيم

إن صاحب دور الطالب مشعل في مسلسل ثانوية النسيم هو الفنان السعودي نايف البحر. والذي أثار الإعجاب بعد عرض حلقتين من حلقات المسلسل السعودي عبر منصة شاهد الرقمية.

شخصية مشعل في مسلسل ثانوية النسيم

صرح الفنان السعودي نايف البحر عن دوره في مسلسل ثانوية النسيم قائلًا:

“هذا العمل هو محطة انطلاق وبداية جديدة بالنسبة إليّ”.

ويتابع قائلًا:

“تعمّقتُ في دراسة شخصية مشعل التي ألعبها وحاولتُ دخول عالمه النفسي كي أقدّمه بالشكل الصحيح، فهو شخص متسرّع ومتنمّر في بعض الأحيان، ويمثل نمطاً معروفاً من شخصيات المراهقين المندرجة في هذه الفئة العمرية، حيث نراه يربط الرجولة بالعنف حيناً، أو إثبات الذات والاستقلالية في أحيان أخرى، من خلال الاستهتار وتحدي السلطة المدرسية والعائلية. في الوقت نفسه، لدى مشعل جانب جيد في شخصيته وهو الجانب الرجولي! لكن مشكلته الحقيقية تكمن في فهمه الخاطئ لمعنى الرجولة. من هُنا يجد الأستاذ عبد الله أملاً في إصلاحه، ويعتمد في ذلك على الجانب الرجولي الموجود لديه أملاً في تغيير مجرى حياته وتوجيهه نحو المعنى الحقيقي للرجولة”.

كما يختتم الفنان نايف البحر حديثه مؤكدًا:

“يتميز العمل بعلاقة الصداقة الحقيقية التي تربط بين شخصياته في الواقع بموازاة الدراما، فالصداقة التي تجمعني بباقي أبطال المسلسل تجمعني بهم أيضاً في الواقع، لذا منح هذا الأمر بُعداً واقعياً وحقيقياً للشخصيات والعلاقات الإنسانية، وهذا ما سيلمسه المشاهدون خلال متابعة الحلقات”.

الطالب مشعل في مسلسل ثانوية النسيم

كم عدد حلقات مسلسل ثانوية النسيم

إن عدد حلقات مسلسل ثانوية النسيم هو 8 حلقات. كذلك تجدر الإشارة إلى أنه قد تم عرض حلقتين حتى الآن عبر شاشة منصة شاهد الرقمية.

كذلك اقرأ: مسلسل ثانوية النسيم الحلقة 2 الثانية

مشاهدة مسلسل ثانوية النسيم كامل

يمكن مشاهدة مسلسل ثانوية النسيم كامل عبر منصة شاهد الرقمية أو من خلال المواقع الإلكترونية التي تمكن من متابعة الحلقات بعد عرضها لأول مرة عبر شاهد. مثل فوستا وكذلك ديلي موشن وسواها من المواقع.

قصة مسلسل ثانوية النسيم

تتلخص قصة مسلسل ثانوية النسيم أنه في مدرسة ثانوية واقعة في حي النسيم في الرياض السعودية يواجه شبان يافعون متاعب فترة المراهقة بحلوها ومرّها. حيث تحصل مواجهة ما بين المراهقين في الثانوية مع المعلم الجديد عبدالله.

حيث يتحداه الطالب مشعل ويعلن أمام الجميع أنه سيجبره على الفرار من الثانوية قبل انتهاء العام الدراسي حاملًا معه فشله بيده الأولى وشهادة الماجستير بإصلاح التعليم في اليد الأخرى.

يقبل الأستاذ عبد الله التحدي، وهنا تبدأ المعركة الإصلاحية والنفسية والأخلاقية التي يخوضها المدرّس بهدف إصلاح طلابه. فيسعى لتغيير سلوكهم وتعديل مجرى حياتهم.

قد يهمك: ملفي في مسلسل ثانوية النسيم

مشعل في مسلسل ثانوية النسيم

أبطال مسلسل ثانوية النسيم

كما أن أبطال مسلسل ثانوية النسيم هم:

  • المخرج عبد الرحمن الجندل.
  • الفنان خالد صقر.
  • نايف البحر صاحب دور الطالب مشعل في مسلسل ثانوية النسيم.
  • أحمد الكعبي.
  • نواف الدريهم.
  • عبيد الودعاني.
  • عبد الله متعب.
  • آلاء سالم.
  • مريم عبد الرحمن.
  • هند محمد.
  • زين جهاد.
  • نايف الظفيري.
  • فهد البتيري.
  • ريم الحبيب.

مسلسل ثانوية النسيم أعمال شاهد الأصلية

تعرض منصة شاهد الأصلية مسلسل ثانوية النسيم حيث تم عرض حلقتين حتى الآن. كذلك يمكن متابعة هذه الأعمال عبر الرابط التالي: shahid.mbc.net.

وبهذه المعلومات عن مشعل في مسلسل ثانوية النسيم نكون قد ختمنا هذا المقال في موقع المنتج. والذي ناقشنا بين سطوره قصة مسلسل ثانوية النسيم وأسماء الممثلين بالإضافة إلى عدد الحلقات وكيفية المشاهدة.