اخبار السعودية

عبدالله بن ظافر بن عبيه ويكيبيديا؛ وزير مفوض في وزارة الخارجية

عبدالله بن ظافر بن عبيه ويكيبيديا؛ وزير مفوض في وزارة الخارجية بعد موافقة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، على مجموعة من القرارات في الإجتماع الذي ترأسه يوم الثلاثاء الماضي. وسوف نقدم لكم أبرز تفاصيل هذا القرار والمنصب، اضافة الى قرارات مجلس الوزراء. فابقوا معنا.

عبدالله بن ظافر بن عبيه ويكيبيديا

إن عبد الله بن ظافر بن عبية من الشخصيات السياسية امعروفة في المملكة العربية السعودية. وتعود اصوله الى قبيلة آل حمود آل سلمان في السعودية. وقد شغل العديد من المناصب والأعمال في السفارة السعودية كان آخرها مدير عام مكتب الشؤون الخارجية بمقاطعة غوانغ دونغ في الصين الشعبية.

قد يهمك: الشيخ عبد الله بن صالح القصير ويكيبيديا

تعيين عبد الله بن ظافر بن عبية وزير مفوض في وزارة الخارجية

أصدر رئيس مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية قرارًا يوافق فيه على تعيين الدكتور عبد الله بن ظافر بن عبيه بوظيفة مفوض في وزارة الخارجية السعودية في مدينة قوانجو بجمهورية الصين الشعبية. وقد غرّد بن عبيه عبر حسابه الشضخصي على تويتر قائلًا: ”

أرفع أسمى آيات الشكر لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظهما الله على صدور موافقة مجلس الوزراء على تعييني في وظيفة وزير مفوض في وزارة الخارجية”.

قرارات مجلس الوزراء السعودي 2024

عقد مجلس الوزراء السعودي اجتماعًا برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء. يوم الثلاثاء 12 مارس 2024 أقر فيه مجموعة من القرارات منها تعيين الدكتور عبد الله بن ظافر بن عبية وزيرًا مفوضًا في وزارة الخارجية السعودية بمدينة غوانغ دونغ في الصين الشعبية.

قرار تعيين الدكتور عبد الله بن ظافر آل عبية تويتر

لمتابعة قرار وتفاصيل تعيين الدكتور عبد الله بن ظافر آل عبية يمكنكم الدخول الى منصة تويتر. وقراءة تفاصيل القرار.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حول عبدالله بن ظافر بن عبيه ويكيبيديا. وقد ذكرنا لكم كامل المعلومات الشخصية والسيرة الذاتية للوزير المفوض. إضافة الى قرارات مجلس الوزراء السعودي.