منوعات

“جميع القنوات والتلجرام” مواعيد عرض مسلسل كم من السفن احرقت والقنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل كم من السفن احرقت، المسلسل التركي الذي يتشوق لمتابعته الجمهور بعد عرض البرومو الإعلاني لأولى حلقاته خاصة أنه تشارك في بطولته كل من النجمتين ديفيريم وبايسال دينيز، حيث يتناول المسلسل قصة بنتين هما ياسمين وفيدان، وفي حال أردت مشاهدة مسلسل كم من السفن أحرقت تابع معنا هذا المقال على موقع المنتج الذي سنستعرض فيه جميع القنوات الناقلة لمسلسل كم من السفن أحرقت مع مواعيد العرض.

مواعيد عرض مسلسل كم من السفن احرقت

إن مواعيد عرض مسلسل كم من السفن احرقت كل يوم الاثنين من كل أسبوع على قناة SHOW TV وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا. حيث إن موعد عرض الحلقة الأولى منه هو يوم الاثنين 4 ديسمبر 2023.

اقرأ أيضا: موعد عرض فيلم أبو نسب

مواعيد عرض كم من السفن احرقت
مواعيد عرض كم من السفن احرقت

القنوات الناقلة لمسلسل كم من السفن احرقت

إن القنوات الناقلة لمسلسل كم من السفن أحرقت هي قناة شو تي في SHOW TV، حيث ستعرض أولى حلقاته يوم الاثنين 4 ديسمبر في تمام الساعة 08:00 مساء بتوقيت تركيا على القناة الناقلة.

مسلسل كم من السفن أحرقت ويكيبيديا

إن مسلسل كم من السفن أحرقت دراما تركية من إنتاج شركة القمر من تأليف الكاتبة بانو بوزكورت، وتشارك في بطولته كل من النجمتين ديفيريم وبايسال دينيز.

قصة مسلسل كم من السفن أحرقت

تدور أحداث قصة مسلسل كم من السفن أحرقت حول امرأة تدعى “ياسمين” التي تؤدي دورها النجمة “دينيز بايسال” يموت زوجها فتجد نفسها أمام العديد من الصعوبات والمشاكل، وتكافح لإبقاء ابنتها مع رنجين (التي يقدم شخصيتها آلارا إريز)، كما يروي قصة فيدان (التي يؤدي دورها ديفريم أوزكان) الهاربة مع ابنتها زينب من زوجها روتكاي المختل (يؤدي دوره النجم بيرك هاكمان)، فتتقاطع طرق كل من فيدان وياسمين في مركز التسوق ويصبحان صديقتين مقربتين ومتعاونتين حين تذهب رنجين فجأة. ويمكنك متابعة مسلسل كم من السفن احرقت في مواعيد العرض التي ذكرناها سابقًا.

أبطال مسلسل كم من السفن أحرقت

إن الممثلين المشاركين في بطولة مسلسل كم من السفن احرقت هم:

  • دفريم أوزكان بدور فيدان.
  • دينيز بايسال بدور ياسمين أم الطفلة رنجين.
  • بورا جولسوي.
  • إركان كولتشاك.
  • ميليسا اونال.

الإعلان الترويجي لمسلسل كم من السفن أحرقت

يمكنك مشاهدة الإعلان الترويجي لمسلسل كم من السفن أحرقت من خلال الرابط التالي youtube

 

مشاهدة مسلسل كم من السفن احرقت مترجم

يمكنك مشاهدة مسلسل كم من السفن احرقت مترجم عبر موقع لاروزا من خلال الرابط التالي vww.laroza.one، أو عبر إحدى الروابط التالية:

  • مشاهدة مسلسل كم من السفن احرقت مترجم جميع الحلقات عبر موقع قصة عشق s.esheaq.onl
  • رابط مشاهدة مسلسل كم من السفن احرقت مترجم جميع الحلقات عبر موقع حكاية تركية hkyturk.com
  • مشاهدة مسلسل كم من السفن احرقت مترجم جميع الحلقات عبر موقع ايجي بست egybests.7all.net
  • مشاهدة مسلسل كم من السفن احرقت مترجم جميع الحلقات عبر موقع شاهد فور يو shaa.cam

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على مواعيد عرض مسلسل كم من السفن احرقت والقنوات الناقلة له، إضافة إلى بعض المعلومات عن المسلسل والممثلين المشاركين في دور البطولة وقصته.