اخبار

شاهد؛ فيديو عبير نعمة تبكي وتعلن طلاقها على المسرح

فيديو عبير نعمة تبكي وتعلن طلاقها على المسرح، مقطع الفِيديو الذي انتشر بسرعة البرق وتفاعل معه محبي الفنانة اللبنانية عبير نعمه حيث بكت متأثرة وهي تعلن طلاقها من زوجها الموسيقي جوليو عيد أثناء غنائها “بعدني بحبك” على المسرح في حفل لها بأنطلياس في لبنان ولم تتمكن من متابعة غنائها. ولتتمكن من مشاهدة فيديو عبير نعمة تبكي تابع معنا هذا المقال على موقع المنتج الذي سنتحدث فيه أيضا عن سبب طلاق عبير نعمة.

فيديو عبير نعمة تبكي وتعلن طلاقها على المسرح

شاهد فيما يلي فيديو عبير نعمة تبكي وتعلن طلاقها على المسرح أثناء غنائها “بعدني بحبك” في حفل لها بأنطلياس يوم أمس الجمعة 22 ديسمبر الجاري، ولم تتمكن من متابعة هذه الأغنية، وتفاعل معها الجمهور بالتصفيق فقالت “I am divorced” فتابع الجمهور التصفيق الحار لدعمها:

عبير نعمة تعلن طلاقها على المسرح

أعلنت الفنانة اللبنانية عبير نِعمة طَلاقها من زوجها جوليو عيد أثناء غنائها أغنية “بعدني بحبك” على المسرح في حفل لها بأنطلياس في لبنان، ولم تتمكن من متابعة هذه الأغنية حيث بكت عند غنائها المقطع “بحبك بعدني بحبك وكل شي خصو فينا بيزعلني، صعبة شيلك من قلبي ولهلق بعدو غيابك بيقتلني”، وقد تفاعل معها الجمهور بالتصفيق لدعمها وتشجيعها على متابعة الغناء لتقول لهم عندها “أنا مطلقة”.

نعمة تبكي وتعلن طلاقها على المسرح
نعمة تبكي وتعلن طلاقها على المسرح

سبب طلاق عبير نعمة

إن سبب طلاق عبير نعمة غير معروف حتى الآن، حيث لم تعلن عبير أو زوجها جوليو عيد عن سبب الطلاق، واكتفت بقول “أنا مطلقة” خلال حفل لها. علمًا أن أنجبت منه ابنة اسمها “يارا”.

زوج عبير نعمة

زوج عبير نعمة هو جوليور عيد موسيقي لبناني الجنسية، حاصل على “music business” من جامعة “Berklee” لإدارة الأبحاث الموسيقية وإنتاج الوثائقي إيثنوفوليا، وماجستير بالعلوم الموسيقية.

عبير نعمة تتحدث عن زوجها جوليور عيد

فيما يلي أبرز ما قالته عبير نعمة عن زوجها الموسيقي جوليور عيد:

“اسمحوا لي أن أخبركم قليلا عن الإنسان الذي يملك قلبي، سبب سعادتي وسبب نجاحي وقوتي. أنا ممتنة للحياة التي أعطتني ضوءا منها جوليو عيد الانسان والموسيقي الاستثنائي، كل إنتاج موسيقي وكل المهرجانات الدولية والعروض العالمية وكل تفصيل لأي مشروع موسيقي أبصر النور، كان قد حصل بمتابعته وتنسيقه مع كل الأطراف. ترك أحلامه على حدا وكرس وقته وشغفه وطموحه لمشروعي وصارت أحلامي أحلامه وأهدافي أهدافه، جوليو إنسان متنوع موسيقيًا وثقافيًا، ابتداء من عزف الباز، للماجستير بالعلوم الموسيقية ودراسته “music business” في جامعة Berklee”.

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي شاهدنا من خلاله فيديو عبير نِعمة تبكي وتعلن طلاقها على المسرح، وسبب هذا الطلاق.