اخبار الفن

نهاية زواج 4 سنوات.. سبب طلاق احمد فهمي وهنا الزاهد “كامل التفاصيل”

سبب طلاق احمد فهمي وهنا الزاهد

سبب طلاق احمد فهمي وهنا الزاهد، حيث أعلنت هنا الزاهد انفصالها عن زوجها أحمد فهمي بشكل رسمي بعد زواج دام أربع سنوات وذلك عبر خاصية الستوري على حسابها الرسمي على الإنستقرام، الخبر الذي سبب ضجة كبيرة وتساؤل من محبي الثنائي حول سبب الانفصال، لذا سنسلط الضوء من خلال مقالنا هذا على موقع المنتج على سبب انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي ومتى حصل هذا الانفصال.

سبب طلاق احمد فهمي وهنا الزاهد

إن سبب طلاق احمد فهمي وهنا الزاهد هو وجود خلافات بينهما أدت إلى توتر العلاقة التي انتهت بالانفصال والطلاق الرسمي، وذلك وفقًا لما أعلنت عنه مصادر مقربة من الفنان أحمد فهمي.

اقرأ أيضا: سبب الغاء تأشيرة الاعلامي المصري معتز مطر

سبب انفصال احمد فهمي وهنا الزاهد
سبب انفصال احمد فهمي وهنا الزاهد

طلاق احمد فهمي وهنا الزاهد

أعلنت هنا الزاهد عن انفصالها وطلاقها رسميًا عن أَحمد فهمي يوم الأربعاء 15 نوفمبر الجاري 2023، وذلك من خلال ستوري نشرته عبر حسابها الرسمي على الإنستقرام متمنية له الخير في حياته: “الحمد لله تم الانفصال بينى وبين أحمد بعد 4 سنوات زواج وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير”. وقد دام زواج الثنائي هنا الزاهد وأحمد أربع سنوات، حيث تزوجا عام 2019م بعد قصة حب قصيرة، وفارق العمر بينهما 13 عامًا.

متى تم انفصال الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد

حصل الانفصال بين أحمد فهمي وهنا الزاهد منذ ثلاثة أشهر حيث انتظر الثنائي ريثما انتهت معاملة الطَلاق رسميًا بينهما حتى أعلنا عنها وذلك وفقًا لمصادر مقربة من الطرفين، وقد استقرت هنا خلال هذه الفترة في منزل والدتها. وكان سبب التأخير في المعاملة هو انشغال الطرفين بتصوير أعمالهما الفنية التي كان آخرها فيلم “مستر إكس” الذي شارك به الطرفين، كما شاركت هنا في مسلسل “إقامة جبرية” وفيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”.

اولاد احمد فهمي زوج هنا الزاهد

لم تنجب هنا الزاهد طيلة فترة زواجها من أحمد فهمي الذي استمر أربع سنوات أي أولاد، كما أن أحمد فهمي كان متزوجًا من شهد رمزي ومنة الله حسين فهمي وليس لديه أولاد منهما أيضا.

أبرز الأعمال الفنية التي جمعت أحمد فهمي وهنا الزاهد

تعاون أحمد فهمي وهنا الزاهد في أربعة أعمال فنية هي:

  • مسلسل “الواد سيد الشحات” عام 2019.
  • المسلسل الإذاعي “عربي وإنجليزي” تأليف محمد عبد الحميد وإخراج حسين إبراهيم.
  • مسرحية “جوازة معفرتة”.
  • فيلم “مستر إكس” عام 2023.

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على سبب طلاق وانفصال احمد فهمي وهنا الزاهد، وبعض التفاصيل المتعلقة بذلك إضافة إلى بعض المعلومات عن أولادهما وأبرز الأعمال الفنية المشتركة بينهما.