منوعات

قصاص حسين بن ناصر بن مهدي القحطاني؛ تفاصيل تنفيذ الحكم

قصاص حسين بن ناصر بن مهدي القحطاني، وزارة الداخلية أن تُعلن للرأي العام تنفيذ حكم القتل قصاصًا في حق الجاني حسين بن ناصر بن مهدي القحطاني سعوديّ الجنسية،- وذلك يوم السبت الموافق 27 أبريل 2024م في منطقة عسير. في صدد ذلك سنتعرف وإياكم عبر منصة المنتج على قصاص حسين بن ناصر بن مهدي القحطاني.

قصاص حسين بن ناصر بن مهدي القحطاني

يرجع قصاص حسين بن ناصر بن مهدي القحطاني، إلى ثبوت إدانته بقتل سعيد بن مسفر بن علي القحطاني. وبعد إثبات إدانة المذكور بِقتل المجني عليه،  تن تنفيذ حكم القصاص، عقب مرور القضية بكافة المراحل الشرعيّة والنظامية.

تفاصيل تنفيذ حكم القصاص

إتمام عملية القصاصِ الشرعيّ في حقّ حسين بن ناصر بن مهدي المشعلي القحطاني، وذلك بعدَ ثبوت إدانته بِقتل سعيد بن مسفر بن علي القحطاني. حيث أصدرت المحكمةِ صكًا يقضي بثبوت إدانة المتهم بما نسب إليهِ، بالإضافة إلى الحكم عليهِ بالقتل قصاصًا. من جهة أخرى تم تأييد الحكم من قبل المحكمة العليا ومحكمة الاستئناف.  بالإضافة إلى صدور أمرٍ ملكي بتنفيذ ما تقرّر شرعًا وأُيّد من مرجعه.

قصة قتل حسين بن ناصر بن مهدي القحطاني لسعيد

بدأ القصة نتيجة نشوبِ خلافاتٍ بين المتهم والمجني عليه، حيث أقدم المتهم على قتلِ المجني عليه بإطلاق النار عليه. لتتمكّن الجهات الأمنية من ضبط المتهم وإحضاره للتحقيق، كما عملت على إحالةِ المتهم إلى المحكمة المختصة.

السيرة الذاتية لحسين بن ناصر بن مهدي القحطاني

جاء في بطاقة السيرة الذاتية المتعلقة بحسين المعلومات التالية:

  • الاسم الكامل: حسين بن ناصر بن مهدي القحطاني.
  • مكان الولادة: ولد في المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: سعودي الجنسية.
  • سبب القصاص: بسبب قتل سعيد بن مسفر بن علي القحطاني
  • تاريخ تنفيذ الحكم: يوم السيت الموافق لتاريخ 27 ابريل/ نيسان 2024م.

اقرأ أيضًا: قصة قصاص علي الصيعري

في النهاية ومن خلال منصة المنتج نكون قد تعرفنا وإياكم على قصاص حسين بن ناصر بن مهدي القحطاني. كما تعرفنا على تفاصيل تنفيذ حكم القصاص، بالإضافة إلى التعرف على قصة قتل حسين بن ناصر بن مهدي القحطاني لسعيد.