اخبار
أخر الأخبار

قصة الطالبة السعودية في شيكاغو التي تعرضت للضرب بسبب حجابها؛ من هي وأهم المعلومات عنها

قصة الطالبة السعودية في شيكاغو التي تعرضت للضرب بسبب حجابها؛ والتي انتشر لها مقطع فيديو تم تصويرها فيه وهي تتعرض للضرب من قبل طالب أمريكي ومن ثم ينسحب وكأنه لم يفعل شيئًا. حيث أثارت هذه القصة انزعاجًا كبيرًا في الأوساط العربية والسعودية لجميع من شاهد هذا المقطع المصور. لذا إن كنت مهتمًا بمعرفة قصة الطّالبة السّعودية في شيكاغو التي تعرضت للاعتداء بالضرب بسبب حجابها فإننا سنزودكم بكل استفساراتكم عبر سطور هذا المقال في موقع المنتج فابقوا معنا.

قصة الطالبة السعودية في شيكاغو التي تعرضت للضرب بسبب حجابها

إن قصة الطالبة السعودية في شيكاغو التي تعرضت للضرب بسبب حجابها هي أن طالب في مدرسة جلينسايد المتوسطة وهي مدرسة في شيكاغو ولاية الينوي اسم المدرسة Glenside Middle اقترب من الفتاة السعودية ليدفعها إلى خزانة المدرسة بقوة ويوقعها على الأرض وسط تصوير العديد من الكاميرات لهذا الاعتداء دون أدنى إنسانية أو مساعدة من أحد. كما أن مقطع الفيديو المصور يظهر أن الولد كان متردد في لمس الفتاة حتى قامت البنت التي تقف خلفه بدفعه وتحركت بسرعة لتصور الحدث.

من هي الطالبة السعودية في شيكاغو التي تعرضت للضرب بسبب حجابها

لا معلومات عن اسم الطالبة السعودية في شيكاغو التي تعرضت للضرب بسبب حجابه. ولكن كما أكدت وسائل إعلام غربية أن الفتاة تنتمي لأسرة سعودية سافرت إلى أمريكا منذ شهرين تقريبًا. حيث دخلت ابنتهم مدرسة عمومية لإكمال دراستها.

كما أن الفتاة ترتدي الحجاب ولا تجيد اللغة الإنجليزية جيدًا مما سبب لها مضايقات كثيرة حتى بلغ الأمر إلى إمساك الطالب الأمريكي رأسها ودفعها للأرض مما جعلها تقع وتصاب بصدمة كبيرة وسط ضحك وتأييد المحيطين به.

ولكن المزعج في الأمر أن المدرسة قضت بعدم وجود دليل يدل على أن الهجوم كان بدافع التعصب بل اكتفت بقولها إنها سنحقق في الموضوع.

كما أن المستغرب أن هذا المقطع التقط من زوايا عدة وسط ضحك ومباركة الطلاب. حيث نشر الفيديو وكانت غالبية التعليقات تؤيد ضربها كما احتوت التعليقات على شتم للعرب والمسلمين تبعًا لمجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية كير.

قد يهمك: مصعب الفيلكاوي ويكيبيديا

الاعتداء على طالبة سعودية

كما يظهر مقطع فيديو مصور الطالب الأمريكي وهو يهاجم زميلته في الصف. حيث يدفعها بعنف نحو الخزانة ما يسبب سقوطها على الأرض في مدرسة جلينسايد المتوسطة.

كذلك اقرأ: سبب قصاص بندر محمد علي السلمي جازان السعودية

طالبة سعودية تتعرض للعنف والاعتداء

أشارت فوكس نيوز الأمريكية أن الطالبة المتعرضة للاعتداء هي من الجنسية السعودية. حيث وصفت مجموعة المناصرة CAIR Chicago الحادث بأنه تنمر وتعصب راجع لارتداء الطالبة للحجاب.

حسابات المعتدين على الطالبة السعودية في شيكاغو التي تعرضت للضرب بسبب حجابها

إن حسابات المعتدين على الطالبة السعودية في شيكاغو التي تعرضت للضرب بسبب حجابها على منصة الانستقرام كما علق أحد المغردين في منصة اكس هي لشاب يدعى kevin وفتاة تدعى myathequinn.

قصة الطالبة السعودية في شيكاغو التي تعرضت للضرب بسبب حجابها

قصة الطالبة السعودية في شيكاغو التي تعرضت للضرب بسبب حجابها

بيان السفارة السعودية في أمريكا عن قصة الطالبة السعودية التي تعرضت للضرب

في بيان السفارة السعودية في أمريكا عن قصة الطالبة السعودية التي تعرضت للضرب جاء التالي:

إلى هنا نكون قد ختمنا هذا المقال في موقع المنتج حيث ناقشنا من هي الطالبة السعودية في شيكاغو التي تعرضت للضرب بسبب حجابها وما هي قصتها والمعلومات المتوفرة عنها بالإضافة إلى بيان من السفارة السعودية في أمريكا عن الطالبة السعودية في شيكاغو التي تعرضت للضرب بسبب حجابها. بالإضافة إلى أننا أرفقنا لكم حسابات المعتدين على الطالبة السعودية في شيكاغو التي تعرضت للضرب بسبب حجابها.