اخبار

قصة فتاة كرداسة.. ألقت بنفسها من سيارة حبيبها بسبب التحرش

تفاصيل قصة فتاة كرداسة

قصة فتاة كرداسة التي ألقت بنفسها من سيارة حبيبها بسبب التحرش. وذلك في الطريق الواصل بين القاهرة والاسكندرية. مما أشعل مواقع التواصل الاجتماعي بالخبر الذي أغضب الجماهير، لا سيما وأنها لم تنسى بعد حادثة فتاة التكسي المشابهة لها. لذلك كثرت عمليات البحث عن تفاصيل القصة التي حدثت مع الفتاة. وهذا ما سنطلعك عليه في مقالنا ضمن موقع المنتج، حيث أننا سنتحدث عن تفاصيل قصة الفتاة من كرداسة بمصر وكيف ألقت  بنفسها من السيارة ونجت من الموت.

قصة فتاة كرداسة التي ألقت بنفسها من سيارة حبيبها

تصدرت قصة فتاة كرداسة منذ وقت قصير التريند، وذلك بعد أن نجت من الموت بأعجوبة جراء إلقائها بنفسها من سيارة حبيبها على الطريق الصحراوي الواصل بين القاهرة والاسكندرية. ومن ثم ذهبت للشرطة المصرية وقدمت بلاغًا بحق الشاب الثلاثيني الذي كانت تعتبره حبيبها قبل أن يتحرش بها وتلقي نفسها من سيارته بكل شجاعة.

اقرأ أيضا: سبب وفاة حبيبة الشماع فتاة الشروق بعد تدهور حالتها الصحية

تفاصيل قصة فتاة كرداسة التي ألقت بنفسها من سيارة حبيبها

بالنسبة إلى تفاصيل قصة فتاة كرداسة أن شرطة مباحث هذه المنطقة قد فتحت محضرًا ضد شاب ثلاثيني من مصر يعمل كمهندس، وذلك نتيجة اتهامه بخطف فتاة بعمر الثلاثين من كرداسة. حيث صرحت لهم أنها تعرفت عليه عبر الإنترنت منذ حوالي شهر ونصف. ومن ثم التقيا للمرة الأولى للتعارف في إحدى الكافتريات، لتخرج معه في سيارته بغرض التنزه، إلا أنه أخذها في طريق صحراوي مهجور ومظلم وما إن طلبت منه العودة حتى كشر عن أنيابه كالذئب مبينًا نواياه الشريرة اتجاهها. وبعد أن تحرش بها بلمس مناطق حساسة في جسدها ألقت بنفسها من السيارة لتنقلها إحدى السيارات العبارة للمشفى. وهناك تبين إصابتها بجروح طفيفة لن تؤثر على حياتها.

إجراءات الشرطة في حادثة قصة فتاة كرداسة

أما بخصوص الإجراءات التي اتخذتها الشرطة في منطقة كرداسة أنها فتحت محضرًا ضد الشاب المتحرش وبعد التحري عن الموضوع تمكنت من معرفة هوية الشاب. وتجري الآن عمليات البحث عنه والقبض عليه من قبل الكمائن الثابتة والمتحركة التي أعدت له. ومن ثم إحالته للقضاء بعد إثبات التهم الموجهة له.

وبهذا نصل إلى نهاية مقالنا عن قصة فتاة كرداسة التي ألقت بنفسها من سيارة حبيبها بسبب التحرش. الذي ذكرنا من خلاله تفاصيل القصة وكيف وصلت إلى درجة إقدام الفتاة على رمي نفسها من السيارة للهروب من الشاب الذي تحرش بها.