مصر
أخر الأخبار

قصة فيلم شماريخ بطولة أمينة خليل وآسر ياسين

قصة فيلم شماريخ بطولة أمينة خليل وآسر ياسين، الفيلم الذي تصدر شباك تذاكر أفلام السينما بعد 48 ساعة فقط من عرضه حيث عرض الفيلم في يوم الخميس ليتصدر في يوم الجمعة ثاني ليال عرضه في مصر تذاكر أفلام السينما محققًا إيرادات ضخمة. فما هي قصة فيلم شماريخ بطولة أمينة خليل وآسر ياسين هذا ما سنناقشه في موقع المنتج كما سنرفق لكم إيرادات فيلم شماريخ وأسماء أبطال فيلم شماريخ فلنتابع.

قصة فيلم شماريخ بطولة أمينة خليل وآسر ياسين

تدور قصة فيلم شماريخ بطولة أمينة خليل وآسر ياسين عن الشاب رؤوف الذي يؤدي دوره الفنان آسر ياسين. وهو ابن غير شرعيّ لتاجر السلاح المصريّ سليم أهل. وهو رجل قاس القلب متعجرف ومجرم أيضًا يؤدي هذا الدور الفنان خالد الصاوي. ينفذ رؤوف كل ما يطلبه والده من أعمال قذرة آملًا بأن يتمّ الاعتراف به كفرد من العائلة في يوم من الأيّام.

كان العمل الأساسيّ لرؤوف هو اغتيال الأشخاص وفق ما يأمر به والده إلا أن أمينة ابنة أحد ضحاياه السّابقين تغير قواعد اللعبة. حيث يطلب منه والده أن يقتلها فيجد رؤوف هذا صعبًا فيساعدها على الهروب من براثن والده بل ولا يكتفي بذلك بل يهرب معها.

كذلك اقرأ: اسماء ابطال فيلم نورة السعودي

قصة فيلم شماريخ بطولة أمينة خليل وآسر ياسين

أسماء أبطال فيلم شماريخ بطولة أمينة خليل وآسر ياسين

إن أسماء أبطال فيلم شماريخ هي:

  • أمينة خليل.
  • آسر ياسين.
  • خالد الصاوي.
  • آدم الشرقاوي.
  • مصطفى درويش.
  • كما أن الفيلم من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

اسماء ابطال فيلم شماريخ

وتجدر الإشارة إلى أن فيلم شماريخ عرض مؤخرًا في برنامج روائع عربية في الدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في جدة. حيث ستختتم الفعاليات الليلة السبت بعد حفل توزيع الجوائز الذي أقيم يوم الخميس.

إيرادات فيلم شماريخ

بلغت إيرادات فيلم شماريخ في يوم الجمعة مليون و864 ألف جنيه. حيث ارتفع اجمالي إيراداته في غضون 48 ساعة لـ 3 مليون و457 ألف جنيه.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال في موقع المنتج عن قصة فيلم شماريخ حيث زودناكم بإيرادات فيلم شماريخ وأسماء أبطال فيلم شماريخ بطولة أمينة خليل وآسر ياسين إضافة إلى قصة فيلم شماريخ بطولة أمينة خليل وآسر ياسين.